تحدثَ مؤخراً المدير الفني للفريق الكتالوني " دوني زوبيزاريتا " عن الامور الرياضية التي يمر بها الفريق بالوقت الحاضر ، منها تعيين المدرب تيتو فيلانوفا مدرباً للفريق ، بديلاً للمدرب " بيب غوارديولا الذي قرر ترك النادي ، دوني اعتبر ان تعيين تيتيو هو القرار الملائم للفريق ، كما اعترف بان فريق ريال مدريد هذا الموسم كان افضل من برشلونة .

دوني زوبيزاريتا : تيتو هو عنصر أساسي من هذا النادي

المدير الفني بالفريق الكتالوني " دوني زوبيزاريتا " تحدثَ قائلاً : " لقد سرني جداً ان المدير الرياضي للفريق سيكون من النادي للموسم القادم ، على الرغم من اننا لم نتمكن من الفوز بدوري الابطال هذا العام " .

كما أضاف : " ريال مدريد هذا الموسم في الدوري كان افضل منا ونحنُ نتقبل هذا الامر ، ولقد ابتدئنا هذا الموسم في شهر اغسطس وتمكن من الفوز باربعة القاب ، مع وجود فرصة للفوز بلقب خامس يوم 25 مايو " .

وعن قرار المدرب بيب غوارديولا قال دوني : " في الايام الاخيرة وفي بعض الاحيان استخدم بيب كلمات غالباً ما تكون خطيرة ، وبالنسبة لتيتو يستجيب بصورة ايجابية لمقتراحتنا ، وكنا نبحث عن البديل في حالة رحيل غوارديولا ، وكانت كل الخيارات والاكثر ملائمة هو اختيار تيتو ، لان تيتو هو عنصر اساسي من هذا النادي " .