كيف يمكنني اخراج usb من بورد ] Acer Switch 10]

darkmau5

عضو
إنضم
29 مايو 2016
المشاركات
7
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
السلام عليكم خاوتي انا عندي تابليت Acer switch10 و قمت باقتنائها لوحديا يعني معنديش الكلافي تعها ، عندي غير التابليت المهم كلش يمشي فيها فورماطيتها درتلها ويندوز 8.1 مبعدا 10 بدون مشاكل و درت حتى اندرويد x86 و كلش يمشي و ذلك بربط يو اس بي هب و نحط كلافي و لا سوري و نخدم عادي .
شارجيتها بكابل اوبو فووك فزدت OTG لا يعمل الان قمت بكل شيئ حتى الان لكن بدون جدوى . اريد ارجاع الويندوز 10 و لكن لا يوجد فيها او اس بي . فكرت قلت ربما هنالك طريقة لربط كلافي في "Connector 9 pin الموجود اسفل التابليت ، فعلت كل ما بوسعي بالابر و ما الى ذلك اشتغل الكلافي لكن يشتغل لمدة قصيرة " يعني الكلافي عادة يشعلو 3 لاد و بعد مدة صغير يشتغل 1 لاد Num pad ، لكن معي يشتعلو لاد في 3 و فقط و الكلافي لا يعمل .
بحثت في كل مكان منreddit ، Acer forums لكن حتى الان لا يوجد حل اريد دايع¨رام او اي شيئ استطيع به معرفة 5v+ , 5v- data + , data - اريد اي طريقة لفرمتت هذه التابليت و ارجاع ويندوز 10 لأنها الان فيها اندرويد اك 86 و ماساعدهاش تسخن بزاف و بطارية ليست كما في ويندوز و هدا لانه غير مبرمج لهته التابليت بحد ذاتها .
التابليت كلش يشتغل عادي لكن OTG لا يعمل و اضن ان vooc كابل هو الذي هلكها لدي او اس بي دوكتور و لما اضعه في otg لا يضتغل و هذا يدل علا ان هنالك شيب مسؤولة عن او تي جي فزدت ولا يمكن اصلاحها الان.
اريد فقط تلحيم USB فوق 9 pins و نفورماتيها و نردها كيما كانت
159776557848461.jpg
 
التعديل الأخير:
أعلى