النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: الفرق بين ufs3 و ufst

  1. Top | #1

    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    9
    الشكر
    43
    تم شكره 69 في 38 مشاركة.

    افتراضي الفرق بين ufs3 و ufst

    السلام عليكم ممكن مساعدة في الفرق بين ufs3 و ufst لاني اريد شراء بوكس وبماذا تنصحوني

  2. 2 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة mounir047


  3. Top | #2

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst

    ufs3 إنتهت أخي
    عليك بالبوكس الجديد ufst

  4. Top | #3

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    عاصمة الحضنة
    المشاركات
    1,039
    معدل تقييم المستوى
    50
    الشكر
    2,592
    تم شكره 3,003 في 809 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst

    شكر عبدوا فعلا مضي عهد ال ufs3

    عليك ب ufst لاكن لا اضن انه متوفر في الاسواق الجزائرية بعد



  5. Top | #4

    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    9
    الشكر
    43
    تم شكره 69 في 38 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst

    وماهو بديل ufs3

  6. Top | #5

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst


  7. Top | #6

    عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    82
    معدل تقييم المستوى
    9
    الشكر
    43
    تم شكره 69 في 38 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst

    لكن اخواتي يوجد حليا من يستعمل التورنادو ufs3 ويشكر فيه لسهلته و خصوصا للمبتدئين

  8. Top | #7

    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,765
    معدل تقييم المستوى
    295
    الشكر
    22,640
    تم شكره 19,362 في 4,605 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mounir047

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    لكن اخواتي يوجد حليا من يستعمل التورنادو ufs3 ويشكر فيه لسهلته و خصوصا للمبتدئين


    ومازلنا نعمل عليه حتى الان .....لكنى انصح بالبوكس الجديد.

  9. Top | #8

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    تيبازة
    المشاركات
    2,603
    معدل تقييم المستوى
    110
    الشكر
    7,971
    تم شكره 7,738 في 2,135 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mounir047

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    لكن اخواتي يوجد حليا من يستعمل التورنادو ufs3 ويشكر فيه لسهلته و خصوصا للمبتدئين

    انتظر دخول البوكس الجديد ufst إلى الجزائر هو نسخة مطورة عن ufs3 وهو سهل الاستعمال مثل سابقه لكنه يدعم موديلات جديدة
    بالتوفيق


  10. Top | #9

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الإقامة
    algeria
    المشاركات
    811
    معدل تقييم المستوى
    41
    الشكر
    2,203
    تم شكره 477 في 266 مشاركة.

    افتراضي رد: الفرق بين ufs3 و ufst

    نفس المشكل عندي ومن الحكمة كما يقول المثل الجزائري أبطى وجيب الكامل....

المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة ufs3 بدون hwk (تم التوجيه)
    بواسطة houssam19 في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-11-2016, 11:55
  2. حصري Ufs3 للبيع
    بواسطة elhajemostefa في المنتدى قسم عروض البيع والشراء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-04-2014, 17:43
  3. مساعدة مشكل في ufs3 (تم الرد)
    بواسطة نونو75 في المنتدى قسم Ufs X Hwk
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-03-2014, 15:36
  4. مساعدة تثبيت ufs3 ( تم التوجيه )
    بواسطة ben 3li في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-12-2013, 14:22
  5. استفسار؟ UFS3 samsung FBUS
    بواسطة mounir047 في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-08-2013, 18:01

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft