تحدث لاعب برشلونة السابق "غييرمو آمور" وهو واحد من فريق الأحلام في عهد يوهان كرويف، عن لقاء يوم الغد في نهائي كأس الملك وقال ان بيب في نهاية مشواره مع النادي يستحق هذا اللقب، كما حذر من سعي بيلباو للفوز في هذا النهائي وخاصة بعد خسارته نهائي الدوري الأوروبي مؤخراً.

قال غييرمو آمور لاعب برشلونة السابق "بيب غوارديولا يستحق نيل اللقب في نهائي الكأس وهو في أخر مشواره مع الفريق"، وأضاف "برشلونة فريق جيد، ولكن بيلباو خسر نهائي الدوري الأوروبي وسوف يسعى جاهداً للفوز بهذا اللقب في المباراة النهائية".

وعن برشلونة وبيلباو ونج اللعب قال آمور "لبرشلونة وبيلباو كل منهما فلسفته الخاصة، وسوف تكون مباراة نهائية لطيفة بينهما، ولكن نلاحظ في الفريقان العديد من الشباب التي تعمل للوصول للفريق الأول،وهم أوفياء بذلك".

وفي تشكيلة يوم الغد من الممكن أن نرى 11 لاعب من اكادمية النادي قال آمور عن ذلك "11 لاعب مرة واحدة من اكادمية النادي؟ أنه حلم أكيد، ولكن هنا فقط يمكن أن نرى فريق يجمع 11 لاعب من نفس الاكادمية".

وأضاف "رأينا في الموسم تقريباً الفريق كاملاً نما في اكادمية برشلونة، وهي الاكادمية التي تخرج أفضل اللاعبين في العالم ومنهم ليو ميسي أفضل لاعب حالياً في العالم".