تحدث كابتن وظهير ايمن نادي بيلباو "اندوني ايراولا" قبل قليل في المؤتمر الصحفي الذي يخص مباراة فريقه مع برشلونة في نهائي كأس الملك وقال ان على فريقه اللعب بشكل جيد كي يستحق الفوز في المباراة، ولم يخفي قوة الخصم وقال ان برشلونة هو الأوفر حظاً بالحصول على اللقب في مباراة الغد.

قال اندوني ايراولا لاعب بيلباو في المؤتمر الصحفي قبل قليل "برشلونة هو المرشح الأوفر حظاً في المباراة، ولكن يمكننا أن نفوز عليهم يوم الغد، ولكي نستحق الفوز يجب علينا أن نقدم اداء جيد وان نكون في المستوى المطلوب".

إيراولا أظهر ثقة كبيرة في الحصول على اللقب بعد خسارته المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا ضد اتلتيكو مدريد في بوخارست (3-0) وقال "كفريق لدينا رغبة قوية جدا للفوز باللقب غدا، لدينا فرصة مثالية، نحن نفهم مدى الصعوبة في تحقيق الهدف ولكن اذا لعبنا بشكل جيد لدينا خيارات للفوز ".

وردا على سؤال حول أوجه الشبه بين فريقين واجههما بيلباو في نهائي بوخارست في الدوري الأوروبي ونهائي كالديرون يوم الغد قال " مباراة الغد لا علاقة لها مع مباراة بوخارست، أشكال اللعب من كلا الفريقين تختلف اختلافا جذريا".

واضاف إيراولا عن أوجه التشابه بين كرة القدم هذا العام، والفوارق بين الفريقين منذ نهائي 2009 وقال "انه الفريق نفسه ويتبع نفس الخط ، نحن لقد قمنا بتغيير الكثير في الفريق ، لقد كنا قادرين على تحقيق الفوارق حتى الأن ".