النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

  1. Top | #1

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,784
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    22,389
    تم شكره 33,334 في 5,088 مشاركة.

    افتراضي مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG


    مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG  لجميع بوكسات LG

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا أما بعد الكثير منا ما يقع في مشاكل بعد فك شفرة أو فلاش هاتف من هواتف
    LG لذلك تم إنشاء هذا الموضوع بغية مشاركة جميع الأعضاء بملفات الشبكة NVM أو Full Flash لهاتف سليم

    للمشاركة نقوم بقراءة الملفات من خلال البوكس الذي تملكه للـLG مثل:
    LGETOOL ,OCTOP(L)US , UFS,.....

    ومن ثم رفعه على مواقع التحميل مثل:

    ميديا فاير: WWW.MEDIAFIRE.COM
    مركز الخليج:
    WWW.GULFUP.COM

    بعد رفع الملف نكتب إسم الملف NVM أو Full Flash في المشاركة مع ذكر البوكس المستعمل.

    أرجو تفاعل جميع الأعضاء وكما يقول المثل الجزائري : > يد وحدة ما تصفق <

  2. 8 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة DZ-Developer


  3. Top | #2

    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    8
    الشكر
    69
    تم شكره 65 في 22 مشاركة.

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

    موضوع مهم يا أخي وهذه بعض الملفات مرفوعة عن طريق lg tool
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  4. Top | #3

    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    70
    معدل تقييم المستوى
    8
    الشكر
    69
    تم شكره 65 في 22 مشاركة.

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

    التعديل الأخير تم بواسطة sadlir ; 03-08-2013 الساعة 16:51

  5. Top | #4

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    2
    تم شكره 0 في 0 مشاركة.

    افتراضي

    السلام عليكم هل تصلح لlg g3 d855

  6. Top | #5

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    1,307
    معدل تقييم المستوى
    29
    الشكر
    2,136
    تم شكره 932 في 374 مشاركة.

    افتراضي

    السلام عليكم هذا ملف الشبكة LG K 10 LTE

    البوكس المستعمل InfinityBox LGS

    _Android_Info

    Created by Infinity-Box (c) 2017

    Device Manufact.: LG Mobile
    Device Model : LG-K430dsY
    Device CPU : MT6753
    Device IntName : K43011c
    Android OS : 6.0
    Device Version : V11c
    SWVersion : LGK430dsYAT-00-V10e-AME-XX-OCT-14-2016+0
    FactSWVersion : LGK430dsYAT-00-V11c-GLOBAL-COM-OCT-14-2016+0
    LG AF Loader : MiniOS 3.0
    FlashIC Info : Q313MB
    Provider Rel : GLOBAL
    Country Rel : COM
    CU_SWVer : A1476439558-M1476439558-C1476443989-U1476443989-0

    التحميل

    الروابط تظهر للاعضاء فقط


  7. Top | #6

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG


  8. Top | #7

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG


  9. Top | #8

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2018
    المشاركات
    7
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    0
    Thanked 1 Time in 1 Post

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG


المواضيع المتشابهه

  1. حصري حصريا ملفات Lg Full Flash متجدد
    بواسطة cheddihouse في المنتدى قسم (Octopus/Octoplus LG)
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 03-07-2019, 15:17
  2. حصري مجموعة ملفات الشبكة E2P لهواتف الـSamsung
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 19-02-2019, 12:45
  3. حصري مجموعة ملفات !SECTIONS لهواتف Swift لواجهة الـSamsung
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 19-11-2015, 16:08
  4. حصري مشاركة ملفات الشبكة NVM هواتف Samsung لبوكس Octopus
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم (Octopus/Octoplus Samsung)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-01-2014, 16:46
  5. VolcanoBox 2.2.8 Full Installer, World's 1st Read Full Flash Backup in PAC Format !!!
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى قسم الفولكانو بوكس & VolcanoBox
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-09-2013, 10:20

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.