R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

  1. #1
    DZ-Developer غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم بوكسات JTAG
    قسم Motorola
    قسم LG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,433
    معدل تقييم المستوى
    338
    شكراً
    21,608
    تم شكره
    31,023

    افتراضي مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

    مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG  لجميع بوكسات LG

    إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا أما بعد الكثير منا ما يقع في مشاكل بعد فك شفرة أو فلاش هاتف من هواتف
    LG لذلك تم إنشاء هذا الموضوع بغية مشاركة جميع الأعضاء بملفات الشبكة NVM أو Full Flash لهاتف سليم

    للمشاركة نقوم بقراءة الملفات من خلال البوكس الذي تملكه للـLG مثل:
    LGETOOL ,OCTOP(L)US , UFS,.....

    ومن ثم رفعه على مواقع التحميل مثل:

    ميديا فاير: WWW.MEDIAFIRE.COM
    مركز الخليج:
    WWW.GULFUP.COM

    بعد رفع الملف نكتب إسم الملف NVM أو Full Flash في المشاركة مع ذكر البوكس المستعمل.

    أرجو تفاعل جميع الأعضاء وكما يقول المثل الجزائري : > يد وحدة ما تصفق <

  2. 6 أعضاء قالوا شكراً لـ DZ-Developer على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    sadlir غير متواجد حالياً
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    5
    شكراً
    59
    تم شكره
    65

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

    موضوع مهم يا أخي وهذه بعض الملفات مرفوعة عن طريق lg tool
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  4. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ sadlir على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    sadlir غير متواجد حالياً
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    63
    معدل تقييم المستوى
    5
    شكراً
    59
    تم شكره
    65

    افتراضي رد: مشاركة ملفات الشبكة NVM و Full Flash لهواتف LG لجميع بوكسات LG

    وهذا ملف آخر A180 FULL


    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    التعديل الأخير تم بواسطة sadlir ; 08-03-2013 الساعة 16:51

  6. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ sadlir على المشاركة المفيدة:


  7. #4
    dadi2274 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    2
    تم شكره
    0

    افتراضي

    السلام عليكم هل تصلح لlg g3 d855

  8. #5
    hassan GSM غير متواجد حالياً
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    469
    معدل تقييم المستوى
    5
    شكراً
    751
    تم شكره
    372

    افتراضي

    السلام عليكم هذا ملف الشبكة LG K 10 LTE

    البوكس المستعمل InfinityBox LGS

    _Android_Info

    Created by Infinity-Box (c) 2017

    Device Manufact.: LG Mobile
    Device Model : LG-K430dsY
    Device CPU : MT6753
    Device IntName : K43011c
    Android OS : 6.0
    Device Version : V11c
    SWVersion : LGK430dsYAT-00-V10e-AME-XX-OCT-14-2016+0
    FactSWVersion : LGK430dsYAT-00-V11c-GLOBAL-COM-OCT-14-2016+0
    LG AF Loader : MiniOS 3.0
    FlashIC Info : Q313MB
    Provider Rel : GLOBAL
    Country Rel : COM
    CU_SWVer : A1476439558-M1476439558-C1476443989-U1476443989-0

    التحميل


    الروابط تظهر للاعضاء فقط

  9. #6
    az195532 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2017
    المشاركات
    2
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    0

    افتراضي

    مشكوووووور اخي

المواضيع المتشابهه

  1. حصري حصريا ملفات Lg Full Flash متجدد
    بواسطة cheddihouse في المنتدى قسم (Octopus/Octoplus LG)
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 12-04-2017, 22:36
  2. حصري مجموعة ملفات الشبكة E2P لهواتف الـSamsung
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 12-04-2017, 08:32
  3. حصري مجموعة ملفات !SECTIONS لهواتف Swift لواجهة الـSamsung
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-19-2015, 16:08
  4. حصري مشاركة ملفات الشبكة NVM هواتف Samsung لبوكس Octopus
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم (Octopus/Octoplus Samsung)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-31-2014, 16:46
  5. VolcanoBox 2.2.8 Full Installer, World's 1st Read Full Flash Backup in PAC Format !!!
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى قسم الفولكانو بوكس & VolcanoBox
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-01-2013, 10:20

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy