النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

  1. Top | #1

    :: مشرف::
    قسم صيانة النوكيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الإقامة
    الجزائر التي فيها نبتنا وعلى حبها ثبتنا
    المشاركات
    1,601
    معدل تقييم المستوى
    65
    الشكر
    2,288
    تم شكره 4,179 في 1,147 مشاركة.

    Exclamation رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

    رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

    بسم الله الرحمن الرحيم

    [شاهد عيان على مسابقة إيران]

    تقرير مفصّل حول ما جرى في الدورة الثلاثين للمسابقة العالمية للقرآن الكريم

    ✔ الحمد لله والصلاة والسلام على محمد وآله وجميع أصحابه الأطهار..وبعد

    ✔ إلى كل من ولاه الله تعالى منصبا في الدولة يستطيع من خلاله أن يوصل هذا التقرير إلى أصحاب القرار

    ✔ هي صرخة... أي والله..صرخة أسمعها كل من له غيرة على السنة الشريفة وأصحاب رسول الله
    سيدي الكريم

    ✔ أشهد الله تعالى
    أشهد الله تعالى
    أن الأصل الأول الذي عُقدت له المسابقة لم يكن من أجل المسابقة ذاتها..

    ✔ بل كان وبكل صراحة من أجل محاربة أهل السنة والدعوة إلى التشيع نعم والله.

    ✔ المستهدف في هذه المسابقة هم عشرات الطلاب الوافدين على المسابقة لتمثيل بلدانهم خاصة القادمين من إفريقيا السوداء...

    ✔ ظاهرها مسابقة متقنة جهّز لها أعظم الوسائل لتكون ناجحة بكل المقاييس من ديكور وقاعة محاضرات وأجهزة تصوير وإعلام وصوتيات ومعارض..

    ✔ لكن الذي يقع على هامش المسابقة يستدعي اجتماعا عربيا وإسلاميا طارئا لكل أهل السنة في مشارق الأرض ومغاربها..

    ✔ والله الذي لا إله غيره لقد كانوا يطوفون على غرف الطلبة غرفة غرفة يعرضون عليهم التشيع صراحة وعن طريق الإغراءات,..

    ✔ يعرضون عليهم الدراسة في إيران [ في طهران ومشهد وقم..] مرحلة ثانوية أو جامعية أو دراسات عليا..
    استمارات يوزعونها... السكن والسيارة والمنحة مضمونة

    ✔ والذين لا يقدرون على البقاء في إيران يعرضون عليهم الدراسة في بريطانيا وألمانيا وأوربا في المراكز التابعة لهم.

    ✔ ممثل جامعة آل البيت يدور على الغرف أي والله يطرق أبواب غرف الطلبة.

    ✔ آآآآه لو رأيتم كيف أقبل السود يملأون الاستمارات والفرح باد على محياهم

    ✔ في الأمسيات يعرضون عليهم أشرطة فيديو بعنوان معاناة الشيعة في الديار السنية في السعودية والبحرين وسوريا,..

    ✔ يعرضون عليهم تاريخ الثورة الإسلامية؟ وحياة الخميني..

    ✔ يأخذونهم للمزارات منها قبر الخميني وكذلك للسلام على مرشدهم الحالي الخامنائي؟.

    ✔ ولما ارتحل الطلبة إلى ديارهم أهدوهم حقائب مملوءة بكتب أصول الشيعة..

    ✔ أما خطاباتهم الرسمية فلقد كانت كلها حول سوريا وحزب الله,,,والله لم تكن حول القرآن

    ✔ لقد جاءنا شاب من الجزائر العاصمة يدرس هناك وقد أعلن تشيعه صراحة؟؟؟

    ✔ سيدي الرئيس أستحلفك بالله أن تنتصر لأصحاب رسول الله فلقد بوأك الله مكانة في نفوس الشعوب والحكام..

    ✔ ارفع هذه الصرخة للسادة الحكام والملوك...حتى يعلنوا عن مقاطعتها وحتى لا يرسلوا لهم بعد اليوم طلبة ولا حكاما..

    ✔ الطالبان الجزائريان...عرضوا عليهما زواج المتعة، سبوا الصحابة والسيدة عائشة أمامهم جهارا نهارا..

    ✔ أحد الطلاب الجزائريين يأتيه مدير الجامعة شخصيا إلى الغرفة ويعرض عليه بالقوة الانتساب للجامعة نعم والله حتى جاءني فزعا يطلب الحماية..

    ✔ سيدي الرئيس هذه صرختي

    ✔✔ من موقعكم الذي بوأكم الله أرجو أن تنصروا دين محمد وأصحابه الأطهار، عشمي فيكم كبير،،خاصة وقد رشحتم لتمثيل ليبيا في المؤتمر الإسلامي...

    عن أَبِي سَعِيدٍ الخُدْرِيِّ رضي الله عنه، قَالَ: قَالَ النَّبِيُّ صلى الله عليه وسلم: «لاَ تَسُبُّوا أَصْحَابي. فَلَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ أَنْفَقَ مِثْل أُحُدٍ ذَهَباً، مَا بَلَغَ مُدَّ أَحَدِهِمْ، وَلاَ نَصِيفَه» رواه الشيخان.

    { اللهم قد بلغت فاشهد}

    د/ كمال قدة الجزائري
    عضو لجنة التحكيم في مسابقة إيران لسنة 1434هـــ الموافق 2013مً

    الروابط تظهر للاعضاء فقط



    رأيكم دام فضلكم !
    نقلت الموضوع كما وجدته لأهميته وأرجوا أن لا يُحذف فالقضية تتخذ منحى آخر ونحن لا زلنا نخشى حتى مناقشتها بداعي الاختلاف فالأخير لا يفسد للود قضية وأمر ثاني يجب الإنتباه إليه المسالة المُشار إليه تُهدد السلم الأهلي والنسيج الإجتماعي لبلداننا مع مرور الوقت كما حدث بدول الشام والخليج فلا نكون كما يقول المثل أُكلنا كما أُكل الثور الأبيض ولنكن على قدر المسؤولية وعلى قدر المؤامرة التي تحاك ضدنا وإن كان هناك رأي آخر مغاير ومختلف مع الذي أطرحه فأهلا وسهلا لِيطرح وننظر فيه ... والله المستعان


  2. 10 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة ليث


  3. Top | #2

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1,076
    معدل تقييم المستوى
    65
    الشكر
    2,033
    تم شكره 4,450 في 901 مشاركة.

    افتراضي رد: رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

    بارك الله فيك أخي .

    هي حقيقة دائرة من قدم .

    وهم ينشرون رافضيتهم ليس فقط في هذه الأوساط بل في كل ما يضاف إليه كلمتان :

    الإسلامي العالمي

    أين تجد هذه الكلمتان
    (( إسلامي عالمي أو العكس العالمي الإسلامي )) تجد ورائه الرافضة الإيرانية الخبيثة .

    لا بارك الله الله في الرافضة الإيرانية وفي الشيعة الإمامية والاثني عشرية .

    اللهم احفظ أهل السنّة في كل مكان .

    بالتوفيق.

  4. Top | #3

    :: عضو مميز ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    1,071
    معدل تقييم المستوى
    68
    الشكر
    3,435
    تم شكره 2,318 في 695 مشاركة.

    افتراضي رد: رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

    لاحول ولاقوة الا بالله أمر خطير ان وصل الا هذه الدرجة

    ووزير الشؤون الدينية يحارب السنة هنا ويزع البدعة ...

    يدعم الزوايا والصوفية ...ويغظ الطرف عن التنصير ... والتشيع ...

    والافكار الماسونية والالحاد والسب وقانون الاسرة ...الذي لا داع للنبش فيه ...

    ويدعوا للتقارب بين المذاهب ...مثل الشيعة ؟؟ الذين يسبون امهات المؤمنين والصحابة ...الخ

    ويدعون لتقارب الحضارات ...؟!!! وكيف بأن نتخلى على قيمنا ...بل وعلى اسلامنا مستقبلاا ...

    اذن من يسمع لصوتك ..............................

    المهم بارك الله فيك على التنبيه وفضح المؤامرة ...وما خفي اعظم ...

  5. Top | #4

    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الإقامة
    الجزائر الحراش حسين بادي
    المشاركات
    260
    معدل تقييم المستوى
    15
    الشكر
    948
    تم شكره 591 في 184 مشاركة.

    افتراضي رد: رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

    مسابقة تقع في إيران في أم بلدان المجوس ماذا تريد منها أن ينشروا دين الله، أبدا أبدا، هم يقتلون أهل السنة حيث وجدوهم فماذا بعد القتل من شر حقا هم شر من اليهود و النصارى أسأل الله أن ينصر المجاهدين من أهل السنة على الروافض أعداء الدين في كل مكان

  6. Top | #5

    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,765
    معدل تقييم المستوى
    295
    الشكر
    22,640
    تم شكره 19,362 في 4,605 مشاركة.

    افتراضي رد: رسالة خطيرة لولاة الأمر من محكم جزائري لمسابقة القرآن الكريم الدولية في ايران

    لا حول ولا قوة الا بالله.

المواضيع المتشابهه

  1. تأثير آيات القرآن الكريم على الصور
    بواسطة ليث في المنتدى قسم الصور
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-03-2014, 18:02
  2. اهداءات : القرآن الكريم pdf روعة
    بواسطة RABAH_GSM في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-11-2013, 11:51
  3. حصري يُكمل حفظ 19 جزءًا من القرآن الكريم
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى قسم الحوار العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2013, 09:17
  4. أسماء الماء في القرآن الكريم
    بواسطة AbdouDzGsm في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-11-2012, 15:34
  5. Quran3D القرآن الكريم تصميم 3 دي البرنامج رائع
    بواسطة toufik_alg في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 09:28

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft