صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: تشريح سامسونج Samsung-Player-One S5230

  1. Top | #1

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي تشريح سامسونج Samsung-Player-One S5230




    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230


    اخواني و اعزائي اعضاء و ادارة منتديات الجزائر ج.س.م

    ارحب بكم جميعا معنا في هذا الصرح العظيم الذي اتمني من كل قلبي ان يكون
    المرجع الاول في صيانة الهاتف المحمول علي المستوي العربي و لما لا دوليا ايضا شئ غير مستحيل لانه كما يقول المثل علي قدر اهل العزم تاتي لعزائم.

    ان شاء الله نفيد و نستفيد و هذا هو هدفنا الذي نبتغي تحقيقه ان شاء الله.

    اليوم موعدنا معكم في تشريح اعطال جهاز
    سامسونج
    GT-S5230


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230


  2. 2 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة MOMOS_DZ


  3. Top | #2

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    توصيل قواعد الشحن
    CHARGING WAYS



    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  4. Top | #3

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    السيم كارت
    SIM WAYS


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  5. Top | #4

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    المايك
    MIC


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  6. Top | #5

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    عطل الشبكة
    NETWORK


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  7. Top | #6

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    الراديو
    RADIO FM


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  8. Top | #7

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    البلوتوث
    Bluetooth

    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230


  9. Top | #8

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    توصيل قاعدة البطارية
    BATT WAYS


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  10. Top | #9

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    عطل الميموري
    T-FLASH


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

  11. Top | #10

    عضو أساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    77
    معدل تقييم المستوى
    14
    الشكر
    189
    تم شكره 357 في 60 مشاركة.

    افتراضي

    توصيلة الجرس و الرجاج
    RING / VIB


    تشريح سامسونج  Samsung-Player-One S5230

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تشريح سامسونج s5360 Galaxy young
    بواسطة faycal_dz في المنتدى دليل التصليح ( والاجهزة الشائعة )
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 22-03-2019, 09:17
  2. مشكلة الاضائة سامسونج s5230
    بواسطة rida2013 في المنتدى قسم صيانة السامسونج ( Samsung )
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-03-2014, 14:40
  3. مساعدة بخصوص سامسونج s5230
    بواسطة jezif في المنتدى قسم صيانة السامسونج ( Samsung )
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 23-10-2013, 10:54
  4. مساعدة اصلاح بوت سامسونج s5230
    بواسطة Younsse في المنتدى قسم الريف بوكس RIFF BOX
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 04-04-2013, 07:51
  5. عاونوني يا خاوتي s5230 سامسونج ما قدرتش نفلاشيه
    بواسطة gsmdz في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-03-2012, 13:17

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.