صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ليس من يدعي الصيانة محترف

  1. Top | #1

    :: مشرف ::
    :: قسم التلفاز و المستقبلات ::
    ::OctopLusJTAG/MudesaBox::


    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الإقامة
    EL ASSAFIA **LAGHOUAT
    المشاركات
    2,170
    معدل تقييم المستوى
    78
    الشكر
    59
    تم شكره 1,431 في 412 مشاركة.

    افتراضي ليس من يدعي الصيانة محترف

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعد اذن الادارة خاصة الاخ جمال ومرفوقة بتحية طيبة لكل القائمين والمشرفين على المنتدى
    والله حازت في نفسي بعض تصرفات بعض مصلحي الهواتف او من يدعي ذلك
    اخي الهاتف امانة عندك قبل كل شئء يجب ان تصلحه او على الاقل ارجعه لصاحبه كما هو
    ولا تدعي فلسفة او تخرب مكونات لا تعرف دورها او وظيفتها ......والله كوارث لبعض المصلحين والواقع يثبت ذلك
    اريكم اليوم هاتف اغضبتني عملية التخريب عليه
    وماهو الا عينة لاني حقيقة اتفادى مثل هذه الهواتف ولا استقبلها


    ليس من يدعي الصيانة محترف



    ليس من يدعي الصيانة محترف


    اتمنى ان اكون قد بلغت .........ولو بنصيحة فالدين نصيحة
    ولا خير في قوم لا يتناصحون ولا يقبلون النصيحة


    قال الرسول الكريم صلى الله عليه وسلّم :
    لا خير فى قوم لا يتناصحون ولا خير فى قوم لا يقبلون النّصيحة
    توقيع dahmani med
    [لا يجب أن تقول كل ما تعرف.... ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول.


    ليس من يدعي الصيانة محترف

  2. 17 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة dahmani med


  3. Top | #2

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الإقامة
    مشيرة ولاية ميلة
    المشاركات
    1,057
    معدل تقييم المستوى
    29
    الشكر
    1,056
    تم شكره 1,198 في 465 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    احسنت النشر

  4. Top | #3

    :: مشرف ::
    :: قسم منتجات كوندور ::
    :: قسم Samsung ::
    :: قسم EFT Dongle ::
    :: قسم UMT Dongle ::


    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    الإقامة
    بلــــــ22ـــــــعباس
    المشاركات
    3,155
    معدل تقييم المستوى
    93
    الشكر
    1,025
    تم شكره 2,404 في 689 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    بارك الله فيك محمد

    هاتف زبون عندي نديرو مثل هاتفي شخصي
    توقيع Simo Mohamed Gsm
    أعمل فى مجال سوفت وير هارد وير وأعشق التقنية وأساهم فى إثراء المحتوى العربى

    حسابي على فيسبوك

  5. Top | #4

    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    1,201
    معدل تقييم المستوى
    55
    الشكر
    964
    تم شكره 511 في 268 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    بارك الله فيك أخ دحماني كلمة حق
    والله لقد كثرت الواجهات الجميلة والمزخرفة لكثير من المحلات الصيانة والفلاش والديبلوكاج
    ولكن مذا تخفي من وراءها ؟؟؟؟؟
    الله يلطف بنا وبكم
    في كل مهنة لازم يكون خوف الله قبل كل شيء الله يهدينا
    آمين

  6. Top | #5

    :: Super User::

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    1,081
    معدل تقييم المستوى
    32
    الشكر
    2,250
    تم شكره 1,654 في 555 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    بارك الله فيك أخي
    لكن أحيانا الزبون يتحمل العواقب
    عندما يبحث عن من يصلح له الهاتف بأقل سعر
    ولا يسأل عن صمعة المصلح .

    كم يقول المثل الشعبي:
    لي يتبع رخسو ، يخلي نصو
    توقيع عمر19
    عمر19

  7. Top | #6

    :: مرشح للإشراف ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    الإقامة
    DzGsm
    المشاركات
    2,175
    معدل تقييم المستوى
    510
    الشكر
    2,169
    تم شكره 728 في 85 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    السلام عليكم

    بارك الله فيك أخي دحماني

    وهذا دليل واضح على نجاحك وكفائتك المهنية و إتقان في العمل

  8. Top | #7

    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    May 2016
    المشاركات
    1,350
    معدل تقييم المستوى
    66
    الشكر
    547
    تم شكره 1,194 في 431 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    السلام عليكم
    مشكور اخي على الالتفاتة
    يجب على كل فني ان يعتبر الهاتف امانة عنده

  9. Top | #8

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    1,108
    معدل تقييم المستوى
    38
    الشكر
    744
    تم شكره 592 في 307 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    الغريب هو انك ستتحمل مسؤولية هذه الاشياء في نضر فنيين اخرين مما يجعدك احيانا تفتح الهاتف في حضور الزبون والتأكد من القطع وكما قال الاخوة حتى الزبون يحوس يخدم. بارخس ثمن ويدور على عشرة ما تعرفش شكون لي زاد ضيعه

    علي كل هذه الافعال وجب وجود طريقة للتعامل معها والا استفحلت اكثر واكثر

  10. Top | #9

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    504
    معدل تقييم المستوى
    24
    الشكر
    4,132
    تم شكره 862 في 344 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    جزاك الله خيرا اخي على النصيحة
    بالتوفيق

  11. Top | #10

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    48
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    31
    تم شكره 59 في 23 مشاركة.

    افتراضي رد: ليس من يدعي الصيانة محترف

    احسنت النشر اخى الكريم بارك الله فيك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. هل ممكن مساعدة من محترف
    بواسطة farouk_sat في المنتدى قسم (Infinity CM2QLM)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2019, 10:33
  2. تحديثات: هاتف مميز من سوني يدعى Xperia E2333 وقبل الجميع الفلاشة العربية
    بواسطة أسامة المنديل في المنتدى قسم السيتول SE Tool
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30-07-2015, 10:57
  3. القبض على شاب يدعي النبوة في جدة
    بواسطة abdjamel في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-01-2014, 17:07
  4. هل من محترف يفبدنا لما يستعمل هذا الملف
    بواسطة Repair-Gsm في المنتدى قسم السيتول SE Tool
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-05-2012, 10:05

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.