النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: تنبيه للادارة و الاعضاء

  1. Top | #1

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الإقامة
    قالول (الشلف)
    المشاركات
    1,203
    معدل تقييم المستوى
    94
    الشكر
    2,580
    تم شكره 473 في 206 مشاركة.

    افتراضي تنبيه للادارة و الاعضاء

    هذا المدعو هدي احمد مديحة يسرى ينشر مواضيع اسلامية
    و في وسط او اخر النص تجد روابط لمواقع اباحية


    و اسماء متنوعة كثيرة .....

    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    الروابط تظهر للاعضاء فقط



    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    التعديل الأخير تم بواسطة izawa2008 ; 09-08-2019 الساعة 00:14

  2. 3 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة izawa2008


  3. Top | #2

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الإقامة
    قالول (الشلف)
    المشاركات
    1,203
    معدل تقييم المستوى
    94
    الشكر
    2,580
    تم شكره 473 في 206 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء


  4. Top | #3

    :: مراقب عام ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    الإقامة
    DzGsm
    المشاركات
    3,209
    معدل تقييم المستوى
    548
    الشكر
    3,003
    تم شكره 1,294 في 101 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة izawa2008

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    السلام عليكم

    بارك الله فيك يا أخي الكريم لاكن لا أرى ما ترى إنه في قسم إسلامي وهو يتحدث حديث منطقي لا أرى أي مشكل

    المثل يقول لا تقتل الدب حتى تتأكد من بيع جلده


    أما مديحة يسرى فهي في قسم الصحة ( طب عام ) وهذه المواضيع نراها مباشرة في التلفاز وهذا المنتدى فيه رجالاً و نساءً
    التعديل الأخير تم بواسطة DZ-Djamel-GSM ; 09-08-2019 الساعة 00:32

  5. Top | #4

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الإقامة
    قالول (الشلف)
    المشاركات
    1,203
    معدل تقييم المستوى
    94
    الشكر
    2,580
    تم شكره 473 في 206 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء


    تنبيه للادارة و الاعضاء

  6. Top | #5

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الإقامة
    قالول (الشلف)
    المشاركات
    1,203
    معدل تقييم المستوى
    94
    الشكر
    2,580
    تم شكره 473 في 206 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء


    تنبيه للادارة و الاعضاء

  7. Top | #6

    :: مراقب عام ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    الإقامة
    DzGsm
    المشاركات
    3,209
    معدل تقييم المستوى
    548
    الشكر
    3,003
    تم شكره 1,294 في 101 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء

    السلام عليكم

    يا أخي الكريم بارك الله فيك سواءً مخطئاً أو محقاً وهذا برهان واضح يدل على أنك وفي لهذا المنتدى المحترم تحية خالصة مني



  8. Top | #7

    :: مراقب عام ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    الإقامة
    DzGsm
    المشاركات
    3,209
    معدل تقييم المستوى
    548
    الشكر
    3,003
    تم شكره 1,294 في 101 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء

    السلام عليكم

    بارك الله فيك يا أخي الكريم هذا وين فهمت كيف تفطنت لهذا

  9. Top | #8

    :: مراقب عام ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    الإقامة
    DzGsm
    المشاركات
    3,209
    معدل تقييم المستوى
    548
    الشكر
    3,003
    تم شكره 1,294 في 101 مشاركة.

    افتراضي رد: تنبيه للادارة و الاعضاء

    روابط مخفية لم أكن أعلم تستحق التقييم جزاك الله خير الجزاء يا أيها الفاضل

    izawa2008


    التعديل الأخير تم بواسطة DZ-Djamel-GSM ; 09-08-2019 الساعة 01:30

المواضيع المتشابهه

  1. تنبيه للادارة و الاعضاء
    بواسطة izawa2008 في المنتدى القسم العام لسوفت ويير والبرمجة ( تابلات )
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-07-2019, 09:28
  2. تنبيه للادارة
    بواسطة zahaf1996 في المنتدى قسم الحوار العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-06-2019, 15:57
  3. تنبيه للادارة و الاعضاء
    بواسطة izawa2008 في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 22-06-2019, 10:58
  4. تنبيه تنبيه لاخوة الكرام من الهواتف المقلدة
    بواسطة faroukgsm في المنتدى قسم الإل جى ( LG )
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-04-2019, 00:23
  5. شكرا للادارة وطلب
    بواسطة ilyaso 10 في المنتدى قسم فلاشات التابلات tablet
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2018, 12:22

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.