النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: برنامج Unlock Root

  1. Top | #1

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,910
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    20,377
    تم شكره 30,409 في 4,505 مشاركة.

    افتراضي برنامج Unlock Root


    برنامج  Unlock Root
    مرحبا بكم أعضاءً ومشرفين وزوار موضوعنا اليوم يشمل متابعة تحديثات برنامج Unlock Root من خصائص البرنامج عمل Root للعديد من أجهزة الأندرويد وكذلك إلغاء وحذف Root لأن هناك بعض شركات الهواتف تلغي حق الضمان إذا تم عمل روت للهاتف وحجتهم إذا عملت روت قد تعرض نظام الهاتف إلى الإنهيار من خلال صلاحيات Super User التي يمكن من خلالها حذف تطبيقات النظام , من فوائد الـ Root كما ذكرت سابقا إستعمال صلاحيات Super User لفك شفرة الهواتف وكذلك التعديل على الـ IMEI , و S/N من خلال البوكسات المختصة لكل نوع من أنواع الهواتف.

    ملاحظة مهمة:لا يسمح للردود الجانبية ولا ردود الشكر إلا الردود التي تحتوي على تحديث لهذا البرنامج (جميع حقوق النشر محفوظة لمنتدى DZGSM لهوات النسخ واللصق الرجاء ذكر المصدر قبل نسخ المحتوى إلى منتدى أخر ).

  2. 8 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة DZ-Developer


  3. Top | #2

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,910
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    20,377
    تم شكره 30,409 في 4,505 مشاركة.

    افتراضي Unlock Root v3.1 Released

    Unlock Root v3.1 Released

    على رابط ميديافاير لأن التحميل من الموقع الرسمي لا يعطيك الملف كامل دفعة واحدة

    والبرنامج غني عن التعريف وكما يقول المثل- الفضل للمبتدي ولو أحسن المقتدي - لقد سبقنا إليه مشرفنا خالد بتناول موضوع هذا البرنامج الذي يستعمل لعمل روت لأجهزة أندرويد



    برنامج  Unlock Root

    للتحميل:

    الروابط تظهر للاعضاء فقط



    كود فك الضغط

    DZGsM.COm

  4. Top | #3

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,910
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    20,377
    تم شكره 30,409 في 4,505 مشاركة.

    افتراضي Unlock Root v3.1.1 Released

    Unlock Root v3.1.1 Released

    على رابط موقع مركز الخليج لأن التحميل من الموقع الرسمي لا يعطيك الملف كامل دفعة واحدة


    برنامج  Unlock Root


    الروابط تظهر للاعضاء فقط






المواضيع المتشابهه

  1. برنامج Unlock Root Tool2.3.0
    بواسطة khaledrepa في المنتدى قسم الروت لأجهزة الأندرويد المختلفة Root Other Android
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 20-08-2016, 10:04
  2. تحديثات: برنامج تعطيل knox مع root آمن
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم الروت لأجهزة الأندرويد المختلفة Root Other Android
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-07-2015, 21:49
  3. تحديثات: New Unlock Root v3.0
    بواسطة AbdouDzGsm في المنتدى قسم الروت لأجهزة الأندرويد المختلفة Root Other Android
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 30-03-2015, 18:49
  4. حصري Unlock Root v3.1 Released
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم الروت لأجهزة الأندرويد المختلفة Root Other Android
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 19-03-2014, 12:55
  5. تحديثات: برنامج Unlock Root v3.0 Updated
    بواسطة zaKaRia.De في المنتدى قسم الروت لأجهزة الأندرويد المختلفة Root Other Android
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-03-2014, 12:17

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft