النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: نوكيا n96 بعد الفلاش اصبحت الكاميرا لا تشتغل

  1. Top | #1

    :: محترف ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    سكيكدة
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    54
    الشكر
    1,914
    تم شكره 3,661 في 969 مشاركة.

    افتراضي نوكيا n96 بعد الفلاش اصبحت الكاميرا لا تشتغل

    نوكيا n96 بعد الفلاش اصبحت الكاميرا لا تشتغل تكتب غير مدعومة مع العلم من قبل كانت شغالة بحثت على ملفات dcc لم اجدها هل من حل

  2. Top | #2

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي

    ماذا تملك من بوكسات أخي ، وياريت ترفع دائما سكان معلومات الهاتف لنتمكن من الرد

  3. Top | #3

    :: محترف ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    سكيكدة
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    54
    الشكر
    1,914
    تم شكره 3,661 في 969 مشاركة.

    افتراضي

    عندى السيكلون الهاتف كانت الكاميرا شغالة ثم صاحب الهاتف عمل له فلاش لوحده فمات الهاتف ثم عملت له فلاش فشتغال عادى لاكن الكاميرا غير شغالة

  4. Top | #4

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي

    جرب الآتي واحدة بواحدة


    1-hard reset
    كود:
    *#7370#
    2-التفليش بإصدار آخر
    3-كتابة ملف pm موثوق ، بعد عمل باكاب كامل

  5. Top | #5

    :: محترف ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    سكيكدة
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    54
    الشكر
    1,914
    تم شكره 3,661 في 969 مشاركة.

    افتراضي

    نعم انا عامل له اخر اصدار ممكن تضع لى ملف pm

  6. Top | #6

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي

    هذا ملف pm منزوع التشفير ، إعمل باكاب pm + rpl قبل تمريره
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  7. Top | #7

    :: محترف ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الإقامة
    سكيكدة
    المشاركات
    1,395
    معدل تقييم المستوى
    54
    الشكر
    1,914
    تم شكره 3,661 في 969 مشاركة.

    افتراضي

    لم يتم التجريب لان الزبون اخد هاتفه اسف

  8. Top | #8

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي

    معليش أخي ، خيرها في غيرها كما يقول المثل
    بالتوفيق

  9. Top | #9

    :: Super User::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1,302
    معدل تقييم المستوى
    66
    الشكر
    3,296
    تم شكره 4,258 في 1,068 مشاركة.

    افتراضي رد: نوكيا n96 بعد الفلاش اصبحت الكاميرا لا تشتغل


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moh_boulk18

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    لم يتم التجريب لان الزبون اخد هاتفه اسف
    موفق اخي


    شكرا لك على متابعة اخي عبد و


المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة عطل الكاميرا LG-t505
    بواسطة rida2013 في المنتدى قسم صيانة ال جى ( LG )
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-05-2014, 19:19
  2. مساعدة نوكيا x3-00 لما تشبك الشاحن بعطى شا شة بيضاء وما بشتغل
    بواسطة أبو القاسم في المنتدى المواضيع التي تم حلهـا قسم النوكيا nokia
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-03-2014, 08:27
  3. نوكيا e5 لا يقبل الفلاش الا بعد التسخين
    بواسطة mouaadhben في المنتدى قسم BB5
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 05-03-2014, 01:57
  4. مشكلة في نوكيا 6300 لاتكتمل عملية الفلاش
    بواسطة abdjamel في المنتدى المواضيع التي تم حلها
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 19:11
  5. نوكيا 1800 rm-653 يعمل بوت و لكن لا يقبل الفلاش
    بواسطة Hamza42 في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2012, 20:21

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft