النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: طريقة ناجحة في التخلص يدويا من مشكل الـ frp مع كل أو معظم الهواتف باستخدام أي بوكس

  1. Top | #1

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    المشاركات
    630
    معدل تقييم المستوى
    18
    الشكر
    18
    تم شكره 471 في 162 مشاركة.

    افتراضي طريقة ناجحة في التخلص يدويا من مشكل الـ frp مع كل أو معظم الهواتف باستخدام أي بوكس

    طريقة مميزة وجديدة لتخطي حساب جوجل لهواتف MTK باستعمال الميراكل بوكس
    1- قم بسحب الفلاشة سكاتر و يستحسن كاملة أي التعليم على كل اللملفات ماعدا ملف الـ frp و احفظها جيدا في ملف آمن
    2- اعمل فورمات كامل للجهاز.
    3- قم بتفليش الجهاز باستخدام الفلاشة المسحوبة .
    4- يعود الجهاز للعمل مجددا بدون أية مشكلة.
    و بالتوفيق


    التعديل الأخير تم بواسطة starsatSRX ; 21-11-2017 الساعة 10:33

  2. 10 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة starsatSRX


  3. Top | #2

    :: مراقب ::
    قسم SonyEricsson
    قسم Se-Tool
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الشـــــــــ02ــــــلف
    المشاركات
    4,608
    معدل تقييم المستوى
    299
    الشكر
    17,907
    تم شكره 15,370 في 3,902 مشاركة.

    افتراضي

    السلام عليكم جميعا اخوتنا الكرام
    الموضوع زاد عن حده نوعا ما ....
    نرجوا من الجميع طرح كل ما هو جديد ولا داعي لتكرار المواضيع التي طرحت من قبل
    شكرا لصاحب الموضوع على الموضوع والمشاركة من الاخوة الكرام
    مضطر لغلق الموضوع ....
    توقيع hasni

    طريقة ناجحة في التخلص يدويا من مشكل الـ frp  مع كل أو معظم الهواتف باستخدام أي بوكس
    هذا المنتدى منكم وإليكم شاركنا و لو بابتسامة
    شاركنا برد او موضوع اثبت وجودك لا تقرأ وترحل

  4. Top | #3

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,181
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    31,070
    تم شكره 39,495 في 8,493 مشاركة.

    افتراضي

    السلام عليكم

    تم حذف جميع الردود
    تم إعادة الموضوع للمشاركة والإفادة العامة

    يرجى من الجميع الإلتزام وعدم التسرع والدخول في نقاش يتسبب في تغيير محتوى الموضوع
    كراك البوكسات ممنوع نهائيا التداول به هنــا بالمنتدى .

    وشكرا لصاحب الموضوع على الإفادة
    توقيع FaYsSaL_GsM

  5. Top | #4

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    524
    معدل تقييم المستوى
    16
    الشكر
    943
    تم شكره 472 في 247 مشاركة.

    افتراضي

    اعمل فرمطة لمنطقة frp فقط, باستعمال خاصية advanced format, وانتهى الامر ,لان منطقة frp هي الهدف ,وليس كل الفلاشة !! كما يقول المثل الحاج موسى موسى الحاج
    لمذا تتعب نفسك في سحب الفلاشة بدن ملف frp, ثم فرمطة كل الهاتف من اجل هذا الملف صغير, ثم اعادة الفلاشة المسحوبة
    ماذا تستفيد من هذه الطريقة المراطونية?
    الا تضييع للوقت وتعريض الهاتف الى خطر عدم الاقلاع لا قدر الله
    التعديل الأخير تم بواسطة Gsm-Midicale ; 15-05-2018 الساعة 22:13

  6. Top | #5

    :: مشرف ::
    :: قسم منتجات كوندور ::
    :: قسم Samsung ::
    :: قسم UMT Dongle ::


    تاريخ التسجيل
    Apr 2017
    الإقامة
    سيدي بلــــــ22ـــــعباس
    المشاركات
    4,435
    معدل تقييم المستوى
    360
    الشكر
    1,336
    تم شكره 3,977 في 794 مشاركة.

    افتراضي

    مع الاسف هي طريقة طويلة سحب و تفليش لا كن من اي بوكس صيني FRP RESET و انتهى المشكل
    في بعض الاحيان يكون الزبون ( مقلق على الهاتف )


  7. Top | #6

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2018
    المشاركات
    8
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    0
    تم شكره 0 في 0 مشاركة.

    افتراضي

    بارك الله فيك

  8. Top | #7

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    783
    معدل تقييم المستوى
    16
    الشكر
    1
    تم شكره 467 في 235 مشاركة.

    افتراضي رد: طريقة ناجحة في التخلص يدويا من مشكل الـ frp مع كل أو معظم الهواتف باستخدام أي بو

    انت تحط روحك في ورطة وتزيد الاخوة معاك والبوكس يبوت عادي على الببوكس واضغط على frp وانتهى المشكل تقرى الفلاشة وممكن تلف ايمي او الهاتف ميقبل الفلاشة المسحوبة او موت الهاتف

  9. Top | #8

    :: مرشح للإشراف ::

    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    المشاركات
    1,132
    معدل تقييم المستوى
    57
    الشكر
    1,098
    تم شكره 1,671 في 631 مشاركة.

    افتراضي رد: طريقة ناجحة في التخلص يدويا من مشكل الـ frp مع كل أو معظم الهواتف باستخدام أي بو


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gsm-Midicale

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    اعمل فرمطة لمنطقة frp فقط, باستعمال خاصية advanced format, وانتهى الامر ,لان منطقة frp هي الهدف ,وليس كل الفلاشة !! كما يقول المثل الحاج موسى موسى الحاج
    لمذا تتعب نفسك في سحب الفلاشة بدن ملف frp, ثم فرمطة كل الهاتف من اجل هذا الملف صغير, ثم اعادة الفلاشة المسحوبة
    ماذا تستفيد من هذه الطريقة المراطونية?
    الا تضييع للوقت وتعريض الهاتف الى خطر عدم الاقلاع لا قدر الله
    تماما كما قلت اخي في هذه الحالات طريقتين اما سحب الفلاشة ومعرفة عنوان الافربي وحذفه
    او القيام بتحميل فلاشة سكاتر وتفليش الجهاز بها ثم قراءة العناوين وحذف عنوان الافربي
    او كما قال الاخوة ان كان البوكس مفعل ورسمي ضغطة زر وانتهى الامر

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-05-2017, 20:41
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-02-2017, 04:57
  3. سحب الفلاشة من هواتف spd ذات إمتداد pac باستخدام الميراكل بوكس
    بواسطة malouda44 في المنتدى قسم الكاتيل (Alcatel)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2016, 20:31
  4. ممكن طريقة تثبيت تعريفات ال mtk يدويا
    بواسطة GSMyoussef في المنتدى قسم منتجات إيريس سات (iris Sat Products)
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 30-06-2016, 09:04
  5. حصري طريقة حذف فيروسات الاندرويد والبرامج الجنسية باستخدام TELECom Android A-M
    بواسطة عابد خـروبي في المنتدى قسم خاص للمعالج CPU MTK
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-04-2016, 08:53

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft