صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: تخطي مشكلة IPHONE desactivé بنجاح على IPHONE 4s نظام 8. وعدم الوقوع في ICLOUD

  1. Top | #11

    :: مرشح للإشراف ::

    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    الإقامة
    TIZI OUZOU
    المشاركات
    443
    معدل تقييم المستوى
    17
    الشكر
    249
    تم شكره 704 في 245 مشاركة.

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghoul2500

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    نعمل جيلبريك والهاتف مقفل.........
    اي نعم...نعمل الجايلبريك و الهاتف مقفل. جربتها بنفسي. عن طريق الفلاش. يقول المثل ليس كل ما لا تعلمه خطأ او لا أصل له. قد تكون ذاكرتك و محدوديتك تخونانك. أسأل الله أن يزيدنا علما و يوفقني و إياك

    تخطي مشكلة IPHONE desactivé بنجاح على IPHONE 4s نظام 8. وعدم الوقوع في ICLOUD
    التعديل الأخير تم بواسطة lyes_albert ; 27-11-2017 الساعة 18:57

  2. Top | #12

    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الإقامة
    سيدي بلعباس
    المشاركات
    760
    معدل تقييم المستوى
    134
    الشكر
    954
    تم شكره 756 في 227 مشاركة.

    افتراضي

    10000شكر أخي على المشاركة

    دائما تبدع لله يسترك ويحفضك.

  3. Top | #13

    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2016
    المشاركات
    3
    معدل تقييم المستوى
    0
    الشكر
    0
    تم شكره 0 في 0 مشاركة.

    افتراضي رد: تخطي مشكلة IPHONE desactivé بنجاح على IPHONE 4s نظام 8. وعدم الوقوع في ICLOUD

    بارك الله فيك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. سؤال طلب من الإخوة المتمرسين في مجال السوفت وير تخطي ال icloud في Iphone 4s
    بواسطة brahimbt7 في المنتدى قسم منتجات ابل (iPhone & iPod)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-07-2016, 18:57
  2. مساعدة iphone désactivé هل من حل لهذه المشكلة .....
    بواسطة yacinegsm في المنتدى قسم منتجات ابل (iPhone & iPod)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-05-2016, 12:46
  3. ممكن كيفية تخطي icloud هاتف iphone 4s (الصور موجودة)
    بواسطة yacinegsm في المنتدى قسم منتجات ابل (iPhone & iPod)
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-03-2016, 21:57
  4. مشكل Iphone desactivé
    بواسطة Omar Nasri في المنتدى قسم منتجات ابل (iPhone & iPod)
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-05-2015, 21:36
  5. أيفون iphone desactive 4
    بواسطة gsm ah في المنتدى قسم منتجات ابل (iPhone & iPod)
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-01-2015, 18:12

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.