R3 Tool Pro

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32

الموضوع: تعريب c3332 Duos على بوكس z3x

  1. #11
    DZ-Developer غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم بوكسات JTAG
    قسم Motorola
    قسم LG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,433
    معدل تقييم المستوى
    338
    شكراً
    21,608
    تم شكره
    31,032

    افتراضي

    بارك الله فيك على العموم

    إذا ماخانتنيش الذاكرة في 26/01/2013 طرحت موضوع حصري حول هذا الهاتف في أحد المنتديات والله أعلم

    راك نسيت أخر خطوة وهي كود السامسونغ بعد إتمام التفليش نجمة 2767 نجمة 3855 دياز

    وهذي الفلاشة تصلح لـ HWK

    تعريب c3332 Duos  على بوكس z3x

    كود:
    UFxBoot V2.2 (c) SarasSoft 2003., Id: xxxxxx
    UFS_USB V2.8 (c) SarasSoft 2007., S/n: xxxxx
    HID: xxxxxxxxx
    HWK: xxxxxxx
    Licence: True
    LogFile: xxxxxxxxxxxxxx
    Loaded Settings from: Sams.ini
     
    IMEI: 358402-xx-xxxxxx-x
    S/N : R21C96RSCC
    BTID: xxxxxx-xxxxx
    ULCK: 00000000
    Level Of Lock: 00h
    Use Patch MSL, if Want to Read Codes or do IMEI Operations
    Or Untick [AT Info Mode] to Read Codes
     
    Regions : Arabic
    ********: ar,en,fr(fa,ur)                                       
    Release : 2011 November Rev: 5
    If used non Auto-Ignition cable, press Power-On button
    IF_SBL: XGOLD215, Ok
    IF_EBL: 2150_OD_KH2_3.1 3.1, Mode: BB
    BAUD_R: 921600
    FL_ID : EC003000, Samsung K5W1Gxxxx 1024+32Mb
    Erase Area: 0x00000000 - 0x0FFFFFFD, Erased: 00:00
    C3332JPKK5_psi.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: psi.fls
    Write Area: 0x00090000 - 0x000AF87E, Written: 00:02
    C3332JPKK5_slb.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: slb.fls
    Write Area: 0x60000000 - 0x60046B36, Written: 00:05
    C3332JPKK5_CDS.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: CATFISH.fls
    Write Area: 0x63F60000 - 0x63FB5ADA, Written: 00:06
    C3332OJPKK5_CSC.dffs FLASH BUNDLE: 
    Flash File: temp_GT-C3332_OJP.dffs
    Write Area: 0x44160000 - 0x468D836A, Written: 13:29
    MSL Patched OK: 00:00
    C3332JPKK5_BSY.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: CATFISH.fls
    Write Area: 0x63000000 - 0x6366D78A, Written: 02:06
    Write Area: 0x65000000 - 0x66D47EDE, Written: 09:36
    ShutDown Done
    All Done, Time: 26:37
    Make [Reset MMI] or Use *2767*3855# at First Start !
    التعديل الأخير تم بواسطة DZ-Developer ; 03-01-2013 الساعة 15:50

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ DZ-Developer على المشاركة المفيدة:


  3. #12
    salim42 غير متواجد حالياً
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    363
    معدل تقييم المستوى
    12
    شكراً
    726
    تم شكره
    613

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DJAMEL EDDIN
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    بارك الله فيك على العموم

    إذا ماخانتنيش الذاكرة في 26/01/2013 طرحت موضوع حصري حول هذا الهاتف في أحد المنتديات والله أعلم

    راك نسيت أخر خطوة وهي كود السامسونغ بعد إتمام التفليش نجمة 2767 نجمة 3855 دياز

    وهذي الفلاشة تصلح لـ HWK

    تعريب c3332 Duos  على بوكس z3x

    كود:
    UFxBoot V2.2 (c) SarasSoft 2003., Id: xxxxxx
    UFS_USB V2.8 (c) SarasSoft 2007., S/n: xxxxx
    HID: xxxxxxxxx
    HWK: xxxxxxx
    Licence: True
    LogFile: xxxxxxxxxxxxxx
    Loaded Settings from: Sams.ini
     
    IMEI: 358402-xx-xxxxxx-x
    S/N : R21C96RSCC
    BTID: xxxxxx-xxxxx
    ULCK: 00000000
    Level Of Lock: 00h
    Use Patch MSL, if Want to Read Codes or do IMEI Operations
    Or Untick [AT Info Mode] to Read Codes
     
    Regions : Arabic
    ********: ar,en,fr(fa,ur)                                       
    Release : 2011 November Rev: 5
    If used non Auto-Ignition cable, press Power-On button
    IF_SBL: XGOLD215, Ok
    IF_EBL: 2150_OD_KH2_3.1 3.1, Mode: BB
    BAUD_R: 921600
    FL_ID : EC003000, Samsung K5W1Gxxxx 1024+32Mb
    Erase Area: 0x00000000 - 0x0FFFFFFD, Erased: 00:00
    C3332JPKK5_psi.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: psi.fls
    Write Area: 0x00090000 - 0x000AF87E, Written: 00:02
    C3332JPKK5_slb.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: slb.fls
    Write Area: 0x60000000 - 0x60046B36, Written: 00:05
    C3332JPKK5_CDS.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: CATFISH.fls
    Write Area: 0x63F60000 - 0x63FB5ADA, Written: 00:06
    C3332OJPKK5_CSC.dffs FLASH BUNDLE: 
    Flash File: temp_GT-C3332_OJP.dffs
    Write Area: 0x44160000 - 0x468D836A, Written: 13:29
    MSL Patched OK: 00:00
    C3332JPKK5_BSY.fls FLASH BUNDLE: 
    Flash File: CATFISH.fls
    Write Area: 0x63000000 - 0x6366D78A, Written: 02:06
    Write Area: 0x65000000 - 0x66D47EDE, Written: 09:36
    ShutDown Done
    All Done, Time: 26:37
    Make [Reset MMI] or Use *2767*3855# at First Start !
    وهذا راه يقول عربه على الزاد ثري شا دخل hwk



  4. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ salim42 على المشاركة المفيدة:


  5. #13
    FaYsSaL_GsM غير متواجد حالياً
    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,091
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    33,593
    تم شكره
    42,174

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة djamel eddin
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    بارك الله فيك على العموم

    إذا ماخانتنيش الذاكرة في 26/01/2013 طرحت موضوع حصري حول هذا الهاتف في أحد المنتديات والله أعلم

    راك نسيت أخر خطوة وهي كود السامسونغ بعد إتمام التفليش نجمة 2767 نجمة 3855 دياز

    وهذي الفلاشة تصلح لـ hwk

    وموضوع أخي محمد في 18/02/2013 لذا موضوع محمد هو الحصري
    وأكيد جل فلاشات z3x تشتغل على hwk والعكس صحيح
    وكما ذكرت ذالك الكود واجب لتصليح بعض الأخطاء عند إنتهاء التفليش

    وبارك الله فيك

  6. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ FaYsSaL_GsM على المشاركة المفيدة:


  7. #14
    DZ-Developer غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم بوكسات JTAG
    قسم Motorola
    قسم LG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,433
    معدل تقييم المستوى
    338
    شكراً
    21,608
    تم شكره
    31,032

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim2121
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    يوهذا راه يقول عربه على الزاد ثري شا دخل hwk

    هههههههههههههه وشبيك صاحبي الحصري ول هنا علاه تقلق في روحك المثل يقول : الفضل للمبتدي ولو أحسن المقتدي.

    والآن راني نخدم غير في DZGSM ولهيه الفتات

    التعديل الأخير تم بواسطة DZ-Developer ; 03-01-2013 الساعة 17:06

  8. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ DZ-Developer على المشاركة المفيدة:


  9. #15
    FaYsSaL_GsM غير متواجد حالياً
    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,091
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    33,593
    تم شكره
    42,174

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim2121
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    وهذا راه يقول عربه على الزاد ثري شا دخل hwk
    مهما يكن الأخ طرح فكرة وربما لا يعلم بأنه طرح قبلا هنـــا على العموم مرحبا بالجميع لأننا إخوة على طاعة الله

  10. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ FaYsSaL_GsM على المشاركة المفيدة:


  11. #16
    DZ-Developer غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم بوكسات JTAG
    قسم Motorola
    قسم LG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,433
    معدل تقييم المستوى
    338
    شكراً
    21,608
    تم شكره
    31,032

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fayssal_gsm
    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    مهما يكن الأخ طرح فكرة وربما لا يعلم بأنه طرح قبلا هنـــا على العموم مرحبا بالجميع لأننا إخوة على طاعة الله
    هاذا الكلام الزين, الله يبارك فيك أخي فيصل رانا كامل خاوة وان شاء الله الجديد راه جاي بربي إن شاء الله غير على dzgsm

  12. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ DZ-Developer على المشاركة المفيدة:


  13. #17
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,296

    افتراضي

    اهم شيئ ان الباحث يجد ضالته معنا لا اكثر عن نفسي هو اجتهاد شخصي وعرضت تجربة ناجحة , حصري او غير حصري لا اهتم لهذا تقبلوا تحياتي لكل من مر من هنا ........

  14. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  15. #18
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,296

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DJAMEL EDDIN
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    هاذا الكلام الزين, الله يبارك فيك أخي فيصل رانا كامل خاوة وان شاء الله الجديد راه جاي بربي إن شاء الله غير على dzgsm
    ان شاء الله خويا جمال بتكاثف الجهود نديرو المستحيل و خاصتا الهمة و النيف في بلادي هي الصح وكاينة غير هي

  16. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  17. #19
    FaYsSaL_GsM غير متواجد حالياً
    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,091
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    33,593
    تم شكره
    42,174

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DJAMEL EDDIN
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    هاذا الكلام الزين, الله يبارك فيك أخي فيصل رانا كامل خاوة وان شاء الله الجديد راه جاي بربي إن شاء الله غير على dzgsm
    مرحبا بيك أخي وبكل جزائري وأيي عربي في الصرح الجميل الذي نقدم فيه فقط المساعدة لإخواننا ليس إلا
    لأننا لا نطلب الأجر هنـــا بل نطلب الدعاء من إخواننا ليستفودو من خبراتنا البسيطة .... فبارك الله فيكم جميعا لما تقدمونه

  18. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ FaYsSaL_GsM على المشاركة المفيدة:


  19. #20
    future_roi غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    0

    افتراضي رد: تعريب c3332 Duos على بوكس z3x

    merci, je suis nouveau dans ce domaine , donc c'est un sujet trés important pour moi , merci encore

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شرح تعريب سامسونغ Samsung Galaxy Core Duos i8262
    بواسطة AbdouDzGsm في المنتدى قسم فلاشات السامسونج Samsung
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 12-24-2016, 09:02
  2. مساعدة تعريب سامسونج c3332
    بواسطة jezif في المنتدى قسم السامسونج (Samsung)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-25-2014, 20:16
  3. تم الحل مساعدة c3332
    بواسطة riad55 في المنتدى المواضيع التي تم حلهـا
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-04-2013, 15:30
  4. مساعدة طلب فلاش c3332
    بواسطة riad55 في المنتدى قسم السامسونج (Samsung)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-19-2013, 17:49
  5. SmartSambox V0253 - HOT Update P3100, P3110, N7100, S6802 duos, S5302 duos, I757M -.-
    بواسطة GSM News في المنتدى أخر أخبار وتحديثات GSM News & Updates
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-11-2012, 23:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy