R3 Tool Pro

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: لنتعلم كيف نعمل قصرات الفلترات بطريقة علمية تغنيك عن البحث في المنتديات.

  1. #11
    hossam52 غير متواجد حالياً
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2013
    الدولة
    Boumerdes
    المشاركات
    158
    معدل تقييم المستوى
    6
    شكراً
    211
    تم شكره
    134

    افتراضي رد: لنتعلم كيف نعمل قصرات الفلترات بطريقة علمية تغنيك عن البحث في المنتديات.

    بارك الله فيك

    كالمثل القائل ---- لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطادها

    - اعلم انها من الأفضل استعمال المكبر

    - لكن سؤالي هو

    - هل يتم الربط بسلك النحاس ام القصدير

    - هل توجد راس كاوية لحام صغيرة لتتناسب مع الاشغال الدقيقة مثل هده الحالة

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ hossam52 على المشاركة المفيدة:


  3. #12
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,297

    افتراضي رد: لنتعلم كيف نعمل قصرات الفلترات بطريقة علمية تغنيك عن البحث في المنتديات.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossam52
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    بارك الله فيك

    كالمثل القائل ---- لا تعطني سمكة بل علمني كيف اصطادها

    - اعلم انها من الأفضل استعمال المكبر

    - لكن سؤالي هو

    - هل يتم الربط بسلك النحاس ام القصدير

    - هل توجد راس كاوية لحام صغيرة لتتناسب مع الاشغال الدقيقة مثل هده الحالة
    نعم اخي سلك النحاس الرفيع احسن كما توجد راس للكاوية دقيقة جدا وبدرجة حرارة مرتفعة تكفي لتلحيم ما تشاء

  4. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  5. #13
    محمدحمدى غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    17
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    21
    تم شكره
    20

    افتراضي رد: لنتعلم كيف نعمل قصرات الفلترات بطريقة علمية تغنيك عن البحث في المنتديات.

    جزااااااك الله كل خير وجعله في ميزان حسنـــاتك

  6. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ محمدحمدى على المشاركة المفيدة:


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. شروحات : شرح تثبيت وعمل ابديت فرموار لبوكس الريف
    بواسطة khaledrepa في المنتدى قسم الريف بوكس RIFF BOX
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 08-27-2016, 16:35
  2. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 04-27-2013, 22:53

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy