R3 Tool Pro

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 108

الموضوع: صرح النكت

  1. #51
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي

    قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟
    هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من
    داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها
    أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف
    , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح

  2. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


  3. #52
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي

    مزطول قعد 15 سنة و هو يدعي في ربي
    باش يرزقو بالأولاد
    خرجلو ملاك في المنام قالو :

    روح أتزوج يا حمار

  4. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


  5. #53
    فوزي الاحمدي غير متواجد حالياً
    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,123
    معدل تقييم المستوى
    80
    شكراً
    5,439
    تم شكره
    6,237

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faycal_dz
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    قالك مرة فات رئيس الجمهوية لقى واحد قبالي خابط طابلة (سكران) مداير stop حبسلو و رفدو سقساه قالو عرفتني خلع القبايلي قالو عرفتك قالو راح نسقسيك 3 اسألة بصح تجاوبني بصراحة قالو مشات قالو الرايس شكون اللي خير انا ولا الرايس انتاع مصر قالو حق ربي غير انت اللي خير هو يخاف الارهاب بصح انت ماتخافش زاد سقساه قالو الرايس انتاع المريكان خير ولا انا خير قالو القبايلي حق ربي غير انت اللي خير قالو علاش قالو هو يخاف بن لادن انت ما تخافش قالو جاوبني على السوؤل اللخر قالو وشكون اللي خير انا ولا الرسول صلى الله عليه وسلم قالو من الخلعةحق ربي غير انت خير هو يخاف ربي بصح انت ماتخافش
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه

  6. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ فوزي الاحمدي على المشاركة المفيدة:


  7. #54
    فوزي الاحمدي غير متواجد حالياً
    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,123
    معدل تقييم المستوى
    80
    شكراً
    5,439
    تم شكره
    6,237

    افتراضي

    قالك خطرة ركب الحمار -أكرمكم الله- والغراب في الطيارة
    وكان الاسد هو قائد الطائرة والغزالة المضيفة
    قالت الغزالة اذا احتجت اي شيء اضغط على الزر الاخضر
    هي راحت لغزالة ضغط الغراب على الزر جات المضيفة قاتلهم واش تسحقو قالها
    لغراب نزعق برك

    بعد مدة زاد ضغط لغراب على الزر جات المضيفة قاتلهم واش تسحقو قالها لغراب نزعق بارك
    الحمار -اكرمكم الله- عجباتو اللعبة مالا ضغط على الزر جات لغزالة قاتلهم واش تسحقوا قالها لحمار نزعق بارك
    راحت الغزالة شكات للاسد جاء الاسد ورماهم من الطائرة
    -الغراب يطير الحمار مايطيرش -
    لغراب قال للحمار الزعاقة لى ماكش قادرلها واش داك ليها

  8. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ فوزي الاحمدي على المشاركة المفيدة:


  9. #55
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,300

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faycal_dz
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    قالك واحد طلع في طيارة , نهار طلعو وخلصوا جات المضيفة قاتلهم من داخ ؟؟
    هز هذا السيد يدو قالها أنا عطاتو الدوا , ممبعد شوي زادت جات قاتلهم من
    داخ قالها أنا , زادت عطاتو دوا , زاد شوي شوي جات قاتلهم من داخ ؟ قالها
    أنا زادت عطاتلو الدوا , المهم وحد العشر مرات حتى مات السيد من الدوا بزاف
    , نهار شافو بطاقة التعريف لقاو وسمو منداخ رابح
    مسكين هههههههههههههه راح فيها


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faycal_dz
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    مزطول قعد 15 سنة و هو يدعي في ربي
    باش يرزقو بالأولاد
    خرجلو ملاك في المنام قالو :

    روح أتزوج يا حمار
    ههههههههههههه مراهش فايق لعمرو ههههههههههه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوزي الاحمدي
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    قالك خطرة ركب الحمار -أكرمكم الله- والغراب في الطيارة
    وكان الاسد هو قائد الطائرة والغزالة المضيفة
    قالت الغزالة اذا احتجت اي شيء اضغط على الزر الاخضر
    هي راحت لغزالة ضغط الغراب على الزر جات المضيفة قاتلهم واش تسحقو قالها
    لغراب نزعق برك

    بعد مدة زاد ضغط لغراب على الزر جات المضيفة قاتلهم واش تسحقو قالها لغراب نزعق بارك
    الحمار -اكرمكم الله- عجباتو اللعبة مالا ضغط على الزر جات لغزالة قاتلهم واش تسحقوا قالها لحمار نزعق بارك
    راحت الغزالة شكات للاسد جاء الاسد ورماهم من الطائرة
    -الغراب يطير الحمار مايطيرش -
    لغراب قال للحمار الزعاقة لى ماكش قادرلها واش داك ليها
    الحمار حمار ههههههههههههههههه رغم ذكائه في العادة واخلاصو لكن تيقى القصايص تبع فيه

  10. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  11. #56
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي

    نصيحة الام لابنتها الغبية

    كي اجي راجالك لعشية شوفي في كتافو ادا لقيتي

    شعرة صفرة قوليلو شكون البيضاء الي كنت معاها

    و دا لقيتي شعرة كحلة قوليلو شكون الكحلة الي كنت معاها

    الراجل جا لعشية دارت بيه مرتو مالقات حتى شعرة في كتافو

    قاتلو اسمع.. اللعب هادا العبو مع وحدة اخرى

    شكون الفرطاسة الي كنت معاها

  12. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


  13. #57
    فوزي الاحمدي غير متواجد حالياً
    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,123
    معدل تقييم المستوى
    80
    شكراً
    5,439
    تم شكره
    6,237

    افتراضي

    مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
    السؤال الأول :-
    يقول المثل :- البركة في ..........
    1- القليل
    2- الحمير
    3- الكبير
    4- السمين

    المزطول قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

    الجمهور جاوبو
    100 % للجوιب رقم 1

    قال :
    ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
    نحذف اجابتين

    حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2

    قال المزطول خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

    الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
    قدّور صافا شوية
    وش قالخير
    وش راك عامل لباس شوية =d

    ايا كملت الـ 30 ثانية

    جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

    المز طول قال :- اواه انا قع ما نغامرش ننسحب وندّي
    الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
    " البركة في القليل .... " هههههههههههههههههههههههههههههع

    فمات القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناه وبطلو البرنامج

  14. 6 أعضاء قالوا شكراً لـ فوزي الاحمدي على المشاركة المفيدة:


  15. #58
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي

    قالك واحد عندوا سيارة اخر صيحة فيها صوت مرأة تنبهك اذا أكثرت في السرعة فهذا الرجل انطلق في الطريق ب 40كلم ثم 80 فقالت له رجاءا اخفض السرعة وهو يزيد 120 ثم 140 فقالت له رجاءا السسسرعة ثم زاد الى 200 فقالت له باين بلي عربي انزلني هنا من فضلك.

  16. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


  17. #59
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي

    مزطول راح للدكتور يشكي انه كل ما يرقد
    ‏يحلم بقطط يلعبو في الكرة . قالو الدكتور : مترقدش يومين .. قال المزطول:
    منجمش على خاطرغدوة La Final

  18. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


  19. #60
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي

    سأل ولد أبوه : بابا كيفش نعرفوا واحد أنه سكران. جاوبه أبوه قالو: شوف
    ياولدي ..هاك الشجرتين يشوفهم السكران أربعة شجرات. التفت الولد ولم يجد
    إلا شجرة واحدة !!!!!

  20. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


صفحة 6 من 11 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ادخل وضحك شوبة مع هذه النكت
    بواسطة nanou255 في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-18-2012, 11:32

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy