أطلقت شركة ابل في الفترة الماضية الإصدار التجريبي من منصة تشغيل iOS 10 للمطورين، إلا أن الشركة تحرص أيضاً على دعم وتحديث الإصدار الحالي من نظام iOS، حيث أعلنت مؤخراً عن إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من نظام تشغيل iOS 9.3.3 للمطورين.

تتوالى التحديثات التي تطلقها ابل على الاصدار الحالي لنظام تشغيل iOS اليوم تقدم ابل iOS 9.3.3 في الإصدار التجريبي الثالث الذي يأتي للمطورين، ومن ثم كافة عملاء ابل مع بعض التحسينات الجديدة.
ابل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من نظام تشغيل iOS 9.3.3
وتأتي أكثر التغييرات الملحوظة في الإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS 9.3.3 بتحسينات وإصلاحات أمنية، مع بعض التحسينات لأداء منصة التشغيل.
هذا وقد كان إصدار ابل التجريبي السابق من نظام تشغيل iOS 9.3.3 في بداية شهر يونيو الجاري، والذي اختصت به أجهزة الأيباد بحجم 9.7 أنش ببعض التحسينات في الأداء والإصلاحات الطفيفة.
كما اطلقت ابل أيضاً الإصدار التجريبي الثالث من tvOS 9.2.2 لأجهزة تلفاز ابل، حيث اتاحت شركة ابل هذا الإصدار التجريبي لكل عملاء ابل باستثناء الذين شرعوا بالفعل في تجربة الإصدار التجريبي من tvOS 10، هذا كما تطلق ابل إصدار تجريبي لكافة عملاء ابل اليوم من التحديث التجريبي الثالث من iOS 9.3.3.