تسريبات هاتف iPhone 7 تفسر تضارب التوقعات حول منفذ سماعات 3.5مم0


لا تتوقف التسريبات التي تطلعنا على التوقعات والمواصفات المنتظرة في هاتف iPhone 7 من ابل، واليوم ظهرت من جديد تسريبات مصورة مع تفاصيل جديدة لإصدار ابل القادم من الهواتف الذكية.
في الوقت الذي قد يعتقد الكثيرين أن ملامح هاتف الأيفون القادم باتت واضحة بشكل كامل، تخرج من جديد تسريبات تكشف عن تفاصيل أكثر للهاتف، واليوم تشير أحدث التسريبات أن ابل ستقدم ثلاث نماذج من هاتف iPhone 7 على أن يأتي منفذ السماعات في نموذج واحد فقط للهاتف.
تسريبات هاتف iPhone 7 تفسر تضارب التوقعات حول منفذ سماعات 3.5مم
وتسريبات اليوم تأتي من مصدر في الصين Rock Fix، وهو المصدر ذاته الذي أكد على أن الأيفون يأتي مع شريحة مزدوجة مع سعة تخزين داخلية 256 جيجا بايت، إلى جانب منفذ السماعات 3.5مم، كما تأتي التسريبات المصورة اليوم لتؤكد على نموذج هاتف iPhone 7 بحجم 4.7 أنش كما يظهر في غلاف الجهة الخلفية للهاتف.
ويظهر تصميم الهاتف بخطوط antenna البلاستيكية بشكل أقل، هذا كما تشير التسريبات المصورة إلى مستشعر CMOS بحجم اكبر للكاميرة الخلفية، ومن المرجح أن ميزة المستشعر الجديدة ستدعم حساسية أفضل للضوء.
كما أشار Rock Fix إلى أن مواصفات منفذ السماعات ستقتصر على نموذج هاتف الأيفون 7 بحجم 4.7 أنش للشاشة، وهو السبب الرئيسي لتضارب الشائعات والتوقعات خلال الفترة الماضية، ومن المرجح أن هاتف الأيفون مع حجم 4.7 أنش سيكون النموذج المميز بالتسعير الأقل.
أيضاً تشير التسريبات إلى أن هاتف iPhone 7 Plus هو النموذج الذي لن يحصل على منفذ سماعات 3.5 مم، لكن سيأتي مع كاميرة خلفية مزدوجة، إلا أن ميزة الشريحة المزدوجة ستكون من بين مواصفات نموذجي الهاتف للتنافس في الأسواق الأسيوية، والتي ستكون من المواصفات التي تضيفها ابل لهواتفها الذكية للمرة الأولى بالتأكيد.
تسريبات هاتف iPhone 7 تفسر تضارب التوقعات حول منفذ سماعات 3.5مم
وقد تكون بعض المواصفات الجديدة موجهة للأسواق الصينية التي تشهد تراجع في مبيعات ابل في الآونة الأخيرة، إلا أن إزالة مواصفات سماعة 3.5مم لا يمكن معه توقع الردود المنتظرة من عملاء ابل أو المستخدمين بشكل عام.