أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
تعرف على أفضل التطبيقات التي تدعمك في شهر رمضان الكريم للعام 2016، والتي تجمع بين التطبيقات الإسلامية المميزة بالأذكار، القرآن الكريم، مواقيت الصلاة، إلى جانب التقويم الهجري، هذا إلى جانب تطبيقات مميزة لخلفيات إسلامية حية لهواتف الأندوريد.

1-تطبيق أدعية رمضان
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
واحد من أفضل التطبيقات الإسلامية الداعمة لك في شهر رمضان الكريم 2016، كما أنه أحد أعلى التطبيقات الإسلامية تقييماً في متجر قوقل بلاي، ويقدم هذا التطبيق مميزات في مجموعة من الأدعية الإسلامية الرمضانية بصوت أفضل قراء الوطن العربي، من مشاري العفاسي، ماهر العقيلي، محمد جبريل وغيرهم من أفضل أئمة الوطن العربي.
أدعية رمضان
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
2-تطبيق أذكار المسلم تلقائي 2016
يمكن لك أن تحصل على أذكار تلقائية على شاشة هاتفك من خلال تطبيق أذكار المسلم، حيث يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الأذكار التي تدعمك على مدار اليوم، كما يدعمك أيضاً في إضافة اذكارك الخاصة التي ترغب في أن تعرض على الشاشة، مع إمكانية التحكم في مرات العرض، مع ميزة ارسال الاذكار، وايضاً مسبحة إلكترونية في التطبيق.
أذكار المسلم
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
3-تطبيق مسلم برو-رمضان
ترغب في الحصول على تطبيق إسلامي متكامل لشهر رمضان؛ إذاً عليك تجربة تطبيق مسلم برو-رمضان، فهو واحد من أفضل التطبيقات الإسلامية المتكاملة، التي تدعم المسلم بالتقويم الهجري، حساب لمواقيت الصلاة وفقاً لموقع المستخدم، بوصلة، بطاقات معايدة إسلامية، حصن المسلم، القرآن الكريم مع مميزات أخرى تجعله واحد من أكثر التطبيقات المرشحة لك في رمضان.
مسلم برو
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
4-تطبيق القرآن الكريم
إذا رغبت في الحصول على تطبيق مميز للمواظبة على قراءة القرآن الكريم في شهر رمضان الكريم، فتطبيق القرآن الكريم يقدم لك على هاتف عرض مميز للمصحف الشريف، كما يقدم عرض ليلي خاص بثيم داكن، مع إمكانية وضع علامات مرجعية للآيات، هذا كما يدعمك القارئ بميزة تغيير ألوان صفحات محددة بعد القراءة.
القرآن الكريم
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
5-تطبيق مواقيت الصلاة والقبلة والأذكار
يدعمك هذا التطبيق بتحديد دقيق لاتجاه القبلة أينما كنت، مع تحديد دقيق أيضاً لمواقيت الصلاة وذلك وفقاً لموقعك من خلال جي بي اس عبر الاتصال بشبكة الأنترنت، أو خارج نطاق الأنترنت أيضاً، هذا كما يقدم ميزة جيدة في تحويل التاريخ من ميلادي إلى هجري أو العكس، كما ان التطبيق مميز بواجهة سريعة ومنسقة لدعمك بشكل سريع.
مواقيت الصلاة
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
6-تطبيق مسلم خلفيات حية HD
يفضل البعض اختيار ورق حائط إسلامي مميز لشهر رمضان، وفي تطبيق مسلم للخلفيات الحية سيحصل المستخدم على مجموعة مميزة من ورق الحائط المميز بأعلى جودة عرض، مع مؤثرات 3D، مع إضافات مميزة جديدة لشهر رمضان 2016 من مجموعة مختارة تستحق التجربة على هاتفك.
مسلم
أفضل تطبيقات رمضان 2016 لهواتف الأندوريد
7-تطبيق الكعبة المشرفة خلفية
لا شك أن ورق الحائط الإسلامي المميز بصور عالية الجودة للكعبة المشرفة، هي واحدة من أفضل الاختيارات في ورق الحائط خلال شهر رمضان، وفي تطبيق اليوم ستحصل على اختيارات مميزة في ورق الحائط للكعبة، بأعلى درجة من الدقة والوضوح في العرض، كما أن الخلفيات تتوافق مع الكثير من هواتف الأندوريد.