أطلق الإصدار 8.2 لتطبيق الانستقرام، الذي يقدم ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق لمشاركة سريعة للصور والفيديو من خلال تطبيقات iOS دون الجاجة إلى إطلاق تطبيق Instagram في البداية.


مميزات جديدة يتضمنها الإصدار الجديد لتطبيق الانستقرام، تقدم لمستخدمي التطبيق مميزات سريعة لمشاركة الفيديو والصور حيث تم إضافة ملحقات جديدة في هذا الإصدار، يمكن من خلالها مشاركة الصور دون الحاجة لفتح التطبيق في البداية.

تحديث الانستقرام 8.2 يقدم ميزة المشاركة المباشرة للصور والفيديو

ويقدم التحديث الجديد للانستقرام ميزة مشاركة الصور عبر تطبيق الصور الخاص بمنصة تشغيل iOS أو تطبيقات أخرى عبر الملحقات التي اضافها التطبيق في هذا الإصدار، كما تسمح لك الميزة أيضاً بإضافة تعليقات أو عنوان للصورة أو الفيديو المرفق، إلا أن استخدام الفلاتر والميزات الأخرى المتواجدة ستحتاج إلى إطلاق التطبيق كاملاً.

ولتمكين ملحق المشاركة الجديد في الأنستقرام، عليك التحديث لأحدث إصدار من الانستقرام 8.2، ثم قم بإطلاق تطبيق مثل Photos، ثم قم بالنقر على زر المشاركة ثم انتقل إلى الأيقونة الملونة للتطبيق على أقصى اليمين، ثم أنقر على اختيار More وقم بالتبديل إلى الانستقرام، كما يمكنك اختيار الترتيب المفضل لك.

عند الانتهاء من هذه الخطوات ستظهر لك أيقونة الانستقرام في شريط المشاركات لدعم مشاركة سريعة للصور والفيديو، وهذه الميزة تعمل مع تطبيق أبل للصور، وكذلك مع التطبيقات الأخرى بما فيها تطبيق قوقل للصور وكذلك تطبيق Reddit الرسمي.

جدير بالذكر أن إضافة ملحقات المشاركة السريعة للانستقرام كانت أحد المميزات المطلوبة من مستخدمي التطبيق منذ إطلاق IOS8 في عام 2014، حيث عرضت ابل التكامل مع كلاً من Facebook، وTwitter، Flickr، Vimeo، إلا ان تطبيقات الطرف الثالث الأخرى لم تكن من بين التطبيقات التي سيتم ارفاقها بشريط المشاركة، أيضاً من المنتظر أن يحقق الانستقرام رغبة بعض العملاء في تطبيق مخصص لأجهزة الأيباد خلال الفترة القادمة.