صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: بيكيه: مورينهو لم يكن لاعباً ليفهم ما حصل لميسي

  1. Top | #1

    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    9
    الشكر
    71
    تم شكره 70 في 34 مشاركة.

    افتراضي بيكيه: مورينهو لم يكن لاعباً ليفهم ما حصل لميسي

    بعد نهاية المباراة التي جمعت برشلونة بضيفه أتليتكو مدريد و انتهت بفوز مستحق و عريق للكتلان قوامه 4-1، و تسجيل ميسي لثنائية جديدة، أطل علينا جيرارد بيكه و الذي وصل لـ 200 مباراة مع برشلونة في مختلف المسابقات، و لكنه لم يعلق كثيراً على اللقاء بل وجه بضع كلمات لمدرب الغريم مورينهو.


    فقد اتهم المدرب المدريدي لاعبنا ميسي قبل أيام بأنه تعمد الغش في مباراة الأبطال ضد بنفيكا لما أصيب بعد تدخل قوي من حارس البرتغاليين حينها، وقد جاء مورينهو على ذكر ميسي لما سأل عن لاعبه بنزيما.

    ولم يمر الموضوع مرور الكرام عند بيكيه الذي رد عليه قائلاً : " لم يعجبني البتة ما قاله مدرب ريال مدريد والذي كان يبطنه بالشك حيال ميسي، مورينهو يعبث مع ميسي لأنه لم يلعب كرة القدم من قبل، ولذلك فهو لن يفهم ما حصل لليو".

    و أشار في نهاية كلامه إلى المباراة بعد توسيع الفارق إلى 9 و 13 مع قطبي العاصمة الأتليتكو، ريال مدريد على التوالي، و شدد على ضرورة الاستمرار على نفس الوتيرة، و أشاد بفيلانوفا : " بدا لنا أن مسيرة غوارديولا لن تتكرر، ولكن تيتو يبرهن على أنه من طينة الكبار".

  2. واحد من أعضاء المنتدى معجب بمشاركة FcBarça


  3. Top | #2

    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    2,124
    معدل تقييم المستوى
    83
    الشكر
    4,875
    تم شكره 5,589 في 1,627 مشاركة.

    Thumbs up

    ماذا قالوا عن مورينيو
    هوغو ساشيز

    " سيحتل ريال مدريد العناوين الرئيسيّة في الصحف مع جوزيه مورينيو على مقعد التدريب. أكثر ما يعجبني عنده هو انّه أصيل وإنّه يعبّر عن مشاعره. إنّه يقول الأشياء التي يجب أن تقال وحتى ولو من الممكن أن تجرح. مسيرته تثير الإعجاب وأعتقد إنّه الرجل المناسب في المكان المناسب. أمام ريال مدريد الكثير ليفوز به معه".

    سامويل إيتو

    " إنّه فريد كمدرّب وكإنسان، فهو يبني علاقات جيّدة بفضل هذا الأمر ويستحق أيضاً نتائج جيّدة".

    بيب غوارديولا

    "إنّه على الأرجح أفضل مدرّب في العالم. مسيرة مورينيو ممتازة. ولا غبار على تجربته في عدّة دول".

    لويس أراغون

    "أثبت مورينيو إنّه مدرّب كبير. وهو يستحق الفوز بكل الجوائز".

    كاكا

    "مورينيو مدرّب رائع. لقد فاز بكل الجوائز حيثما حلّ".

    خوان كارلوس غاريد ( مدرّب فياريال)

    " مورينيو يجعل فرقه تؤمن به. إنّه مدرّب كبير. سيرته الذاتيّة تفرض الإحترام".

    زيدان

    " إنّه مدرّب كبير، فاز بكل شيء وعليه أن يجعل ريال مدريد يفوز. بإمكانه ذلك. في النادي الكثير من النظام، لكنّه أضاف المزيد منه حتى".

    إبراهيموفيتش

    إنّه مدرّب كبير، شخصيّته رائعة وويتميّز بقوّة صفاته. إنّه يدرك ما الذي يجب أن يفعله لتأمين الفوز، وهذا ما يفعله".

    سنايدر

    "يساوي عام احد مع مورينيو أكثر من عشرة مع مدرّب آخر".

    كريستيانو رونالدو

    " إنّه أفضل مدرّب في العالم، ولد فائزاً بشكل طبيعي".

    أريغو ساكي

    " أحب مورينيو. إنّه مدرّب كبير وفريد. يتميّز بقوّته الداخليّة، بقدرته ، بسحره، بشخصيّته، بأفكاره الواضحة وبمعرفته الرائعة. مسيرته تثبت هذا".

    فيغو

    " مورينيو يجيد عمليّة التواصل، وهو مدرّب كبير، صادق مع لاعبيه وفائز".

    فان غال

    "" أدركت أنّه سيصبح يوماً ما المدرّب الذي نعرفه الآن. إنّه مدرّب ممتاز منذ سنوات، وهو حاليّاً أحد أفضل المدرّبين في العالم. إنّه الأفضل في جيله".

    رافا نادال

    " أثبت إنّه مدرّب كبير في كل مسيرته. لقد فاز بكل ما أراد أن يفوز به. أمامه الآن تحدّ جديد".

    مارادونا

    " هناك أجواء زمالة ممتازة في فريقه، وهذا بفضل مورينيو الذي يمسك بزمام الأمور في الفريق. إنّه بدون شك وأحد من أفضل مدرّبين أو ثلاثة مدرّبين في العالم. إنه يحترم لاعبيه".

    كاسيّاس

    " إنّه أفضل مدرّب وأفضل إنسان أعرفه"

    مارتن يول ( مدرّب أياكس)

    " مورينيو هو على الأرجح أفضل مدرّب في العالم. إنّه محترف حقيقي وعامل موهوب جداً أوصل كل فرقه إلى أفضل مستوى. أثبت إنّه على الأرجح الأفضل في أسلوبه".


    بيكيه: مورينهو لم يكن لاعباً ليفهم ما حصل لميسي


    والله إني اخجل ان انقل تصريحا لهذا اللاعب
    التعديل الأخير تم بواسطة فوزي الاحمدي ; 18-12-2012 الساعة 12:14

  4. Top | #3

    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    2,124
    معدل تقييم المستوى
    83
    الشكر
    4,875
    تم شكره 5,589 في 1,627 مشاركة.

    Thumbs up

    صورة مورينهو مع بطاقته كلاعب
    ردا على .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاعب برشلونة


    بيكيه: مورينهو لم يكن لاعباً ليفهم ما حصل لميسي

  5. Top | #4

    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر الحبيببة
    المشاركات
    1,473
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    2,653
    تم شكره 7,141 في 1,193 مشاركة.

    افتراضي

    ههههههههههه انا لا انظر الى بيكيه ولا اعتبره مدافع حتى ارد عليه

  6. Top | #5

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,181
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    31,070
    تم شكره 39,495 في 8,493 مشاركة.

    افتراضي

    أخي فوزي الأحمدي

    في مايخص ماقالوه عن مورينيو هو يستحق ولا أحد يشكك في إنتصاراته وألقابه
    فنحن لانتكلم ولا نشكك في الألقاب أبدا وإنما في مايقوله للصحافة ودائما ضد فلان وفلان

    فهو معروف منذ خروجه من برشلونة وهو ينتقد النادي الاعبين وكل شيئ فلمذا كل هذا الحق
    لمذا ينتقد ميسي في الإصابة ولم ينتقد واين روني في موسم 2010/2011 ( مانشستر يونايتد ضد تشيلسي )
    لأن روني أصيب وخرج منقولا وكان يضع بلاط على رجله اليسرى وقيل في وقتها أنه سيغيب لمدة شهر
    لكن في مباراة العودة عاد ولعب المباراة كاملة وسجل هدف الفوز وتأهل للنهائي ضد برشلونة وفازت برشلونة باللقب

    نأتي إلى شيئ ثاني أنا لاأريد الدخول في نقاش لكي لانقول بأن مشكلة الأديان ونحن المسلمون نعرف بأن هنــاك دين واحد وهو الإسلام
    بيكيه مورينيو رونالدو و ميسي وغيرهم من الأروبيين هم يعبدون الصليب لذا لاتنتظر منهم شيئ فهم يكنون ولائهم لكل الصهاينة
    ونحن نتذكر الحرب ضد أفغانستان والعراق ووو كل تلك الدول دعمت أمريكا في حربها لذا لاتنتظر منهم شيئ

    أنا مايهمني هو داخل الملعب ومايقدمه لو نظرنا إلى عقائدهم لن نشجعهم ولن نكترث لهم فهذا هو الأهم أخي فوزي
    لو رجعنا للإستفزاز إقرأ ةمن هي شركة Bwin ومن هم مالكيها ...وزيارة .... إلى مدريد ....... وكرموه فوق هذا
    لذا دعنــا من المعتقدات لأنها متاهة ونصبح كما يقول المثل علينا ( الراعي والخماس يتناحرو على شي الناس )

    تقبل تحياتي أخي فوزي


    ســــــــــــــــــــلام




  7. Top | #6

    :: مراقب ::
    قسم SonyEricsson
    قسم Se-Tool
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الشـــــــــ02ــــــلف
    المشاركات
    4,608
    معدل تقييم المستوى
    299
    الشكر
    17,911
    تم شكره 15,370 في 3,902 مشاركة.

    افتراضي

    مورينيو شخصيا لا يعجبني وهو مغرور جدا كما انه فقط يريد جلب الانظار اليه

  8. Top | #7

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasni

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    مورينيو شخصيا لا يعجبني وهو مغرور جدا كما انه فقط يريد جلب الانظار اليه
    كلام سليم خويا رشيد 100%
    + تقييم
    سننتظر نهاية الموسم لنرى

  9. Top | #8

    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر الحبيببة
    المشاركات
    1,473
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    2,653
    تم شكره 7,141 في 1,193 مشاركة.

    افتراضي

    مورينيو شخصيا لا يعجبني وهو مغرور جدا كما انه فقط يريد جلب الانظار اليه
    ههههههههههههه مغرور خخخخخ هذا اسمه احسن مدرب في العالم يااااااا في العالم

  10. Top | #9

    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    2,124
    معدل تقييم المستوى
    83
    الشكر
    4,875
    تم شكره 5,589 في 1,627 مشاركة.

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaYsSaL_GsM

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    أخي فوزي الأحمدي

    في مايخص ماقالوه عن مورينيو هو يستحق ولا أحد يشكك في إنتصاراته وألقابه
    فنحن لانتكلم ولا نشكك في الألقاب أبدا وإنما في مايقوله للصحافة ودائما ضد فلان وفلان

    فهو معروف منذ خروجه من برشلونة وهو ينتقد النادي الاعبين وكل شيئ فلمذا كل هذا الحق
    لمذا ينتقد ميسي في الإصابة ولم ينتقد واين روني في موسم 2010/2011 ( مانشستر يونايتد ضد تشيلسي )
    لأن روني أصيب وخرج منقولا وكان يضع بلاط على رجله اليسرى وقيل في وقتها أنه سيغيب لمدة شهر
    لكن في مباراة العودة عاد ولعب المباراة كاملة وسجل هدف الفوز وتأهل للنهائي ضد برشلونة وفازت برشلونة باللقب

    نأتي إلى شيئ ثاني أنا لاأريد الدخول في نقاش لكي لانقول بأن مشكلة الأديان ونحن المسلمون نعرف بأن هنــاك دين واحد وهو الإسلام
    بيكيه مورينيو رونالدو و ميسي وغيرهم من الأروبيين هم يعبدون الصليب لذا لاتنتظر منهم شيئ فهم يكنون ولائهم لكل الصهاينة
    ونحن نتذكر الحرب ضد أفغانستان والعراق ووو كل تلك الدول دعمت أمريكا في حربها لذا لاتنتظر منهم شيئ

    أنا مايهمني هو داخل الملعب ومايقدمه لو نظرنا إلى عقائدهم لن نشجعهم ولن نكترث لهم فهذا هو الأهم أخي فوزي
    لو رجعنا للإستفزاز إقرأ ةمن هي شركة Bwin ومن هم مالكيها ...وزيارة .... إلى مدريد ....... وكرموه فوق هذا
    لذا دعنــا من المعتقدات لأنها متاهة ونصبح كما يقول المثل علينا ( الراعي والخماس يتناحرو على شي الناس )

    تقبل تحياتي أخي فوزي


    ســــــــــــــــــــلام



    احيي فكرتك عمي فيصل وانت مشكور على وجهت نظرك
    لكني ارى
    - اللاعبين رغم انهم على كفرهم يتفرقون فمنهم من يقف مع الظالم ومنهم من ينصر المظلوم
    لدواعي انسانية لا علاقة لها بالاديان -حسبهم-

    هل يتساوى النجاشي مللك الحبشة مع ابو لهب
    ماذا فعل النجاشي وهو كافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حكم بالحق
    و المبادرات التى قام بها كل من كريستيانو رونالدو واهدائه جائزته للاطفال فلسطين تستحق التقدير
    وما صرح به كاسياس عن اسطول الحرية المتجه الى غزة تستحق التقدير والاحترام
    وما قام به بيكي وقوارديولا من زيارتهم للقدس المحتله تحت مظلة الكيان الصهيونى
    ودعوة البارصا لجلعاط شاليط لحضور المقابلة --- ولا تقل لي لم تدعه البارصا لانه لو لم تدعوه لما دعت السرسك لتصحيح الامور ---------
    ولكان شاليط كاي مشجع عادي وليس في المنصة الشرفية
    هذه الاحداث تحتم علينا ومن منطلق واجبنا كاخوة للفلسطينين أن ندين التصرفات المشينة ونبارك التصرفات الحسنة

    ثانيا هل ستشجع برشلونة لو فيها لاعب يهودى ****اذا نظرنا لما يقدموه داخل الملعب****
    أحكموا بالحق يا جماعة البون كبير

  11. Top | #10

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,181
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    31,070
    تم شكره 39,495 في 8,493 مشاركة.

    افتراضي

    احيي فكرتك عمي فيصل وانت مشكور على وجهت نظرك

    شكرا لك أخي فوزي

    لكني ارى
    - اللاعبين رغم انهم على كفرهم يتفرقون فمنهم من يقف مع الظالم ومنهم من ينصر المظلوم
    لدواعي انسانية لا علاقة لها بالاديان -حسبهم-

    هنـــاك من يتصدق ولكن في السر على سبيل المثال ليونل ميسي وغوارديولا الذي مان دائما يقف مع الأطفال مهما كانو

    هل يتساوى النجاشي مللك الحبشة مع ابو لهب
    ماذا فعل النجاشي وهو كافر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حكم بالحق

    الكافر كافر مهما فعل المهم هو مشرك بالله والله وسبحانه وتعالى أعلم مافي القلوب

    و المبادرات التى قام بها كل من كريستيانو رونالدو واهدائه جائزته للاطفال فلسطين تستحق التقدير
    وما صرح به كاسياس عن اسطول الحرية المتجه الى غزة تستحق التقدير والاحترام
    وما قام به بيكي وقوارديولا من زيارتهم للقدس المحتله تحت مظلة الكيان الصهيونى

    كما قلنا لك هنــاك لاعبين في كل النوادي لا يؤيدون فكرة الحروب ورونالدو البرازيلي الظاهرة أين لعب أولا ...

    ودعوة البارصا لجلعاط شاليط لحضور المقابلة --- ولا تقل لي لم تدعه البارصا لانه لو لم تدعوه لما دعت السرسك لتصحيح الامور ---------
    ولكان شاليط كاي مشجع عادي وليس في المنصة الشرفية

    للمرة الألف ذالك الجندي الجبان هو من طلب الدعوة وليس النادي ... فلايهمنا فيه

    هذه الاحداث تحتم علينا ومن منطلق واجبنا كاخوة للفلسطينين أن ندين التصرفات المشينة ونبارك التصرفات الحسنة


    أخي إنتمائك يجب أن يكون لدينك كمسلم تائب لربك وتعرف كيف تقيم ولا تفكر تفكير قلب لأنه في بعض الأحيان نتسرع في أمور وهي أمور عادية
    وكما ذكرت لك هنــــاك لاعبين كبـــار دعمو فلسطين وهم كثر ومن بينهم ريبيري ..
    وهل الذي لايخرج للإعلام بأنني تصدقت وتبرعت يعتبر غير إنساني وغير مساند لفلسطين ( الصدقة الجارية تعطى في السر وليس جهرا للتفاخر )


    ثانيا هل ستشجع برشلونة لو فيها لاعب يهودى ****اذا نظرنا لما يقدموه داخل الملعب****

    وهل أنت تعرف حقيقة رونالدو وكاسياس وراموس ومورينيو وألونسو والبقية هل تعرف جذورهم أكاد أجزم أنك لا تعرفهم
    فلربما نصف الاعبين في اوروبا من جذور يهودية لأنك أنت هنــا تتكلم بالعاطفة
    وكما قلت لك لمذا عندما قدم رئي وزراء الكيان الصهيوني للريال ومن قام بتكريمه إنه رونالدو ومورينيو وبيريز .. وبقية الاعبين وبإمضائهم جميعا
    فلمذا أنت تشجع الريال بما أن ذالك الشخص من الكيان الصهيوني زارهم ودعمهم وربما حتى أنه يملك أسهم في النادي أو يدعمهم بطريقة أو بأخرى
    هذه كلها إتصالات في بعضهم البعض فلا داعي لقول هذه الكلامات ... فأنا أرى أن هنــاك يهودي في فريق راسينغ سانتندير بالدرجة الثانية التي يلعب فيها بوعزة ويشجعوه الجزائريين
    هل نقول لهم كفى لأن النادي فيه لاعب يهودي ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    أترك الجواب إليك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استدعى كارلو انشيلوتي 20 لاعباً لمباراة ريال بتيس
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى قسم الكرة العالمية لكل الدوريات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-08-2013, 19:01
  2. ماذا قال كاكا عن مورينهو بعد رحيله
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-05-2013, 15:55
  3. توضيح؟ مورينهو
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2013, 22:01
  4. توضيح؟ تياغو سيلفا يعلق على اتهام الفيفا بتزوير صوته لميسي
    بواسطة FcBarça في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2013, 15:06
  5. الحكم يحتسب الهدف الاول لميسي
    بواسطة explorer_70 في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-03-2012, 16:59

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft