R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

  1. #1
    أبوملك غير متواجد حالياً
    عضو موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    85
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    292
    تم شكره
    93

    Arrow تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق


    تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

    تخيل يوما أن اخاك الصغير أو إبنك تعبث وكسر زر البور في الجهاز ما ذا تفعل كي تشغلة قبل أن يتعطل إفعل الشرح كما يقول المثل

    * + * + ---- الوقاية خير من مفك العلاج ---- + * + *



    الإعداد الأدارة السلطة


    تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

    تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق
    تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق
    ثم نختار


    إذا كنت عاوز الماوس إختار

    الطاقة على الماوس بلدي
    نجعلها


    انقر مرتين



    إذا كنت عاوز الكيبورد إختار

    نختار
    السلطة في بلدي لوحة المفاتيح
    ونعملها
    تمكين
    وبعدين
    كيلوبايت الطاقة على كلمة المرور
    اختار الحرف الذى تريده عن نفسى اختارت
    م
    ستاتى رساله لتاكيد الحرف او كلمة السر
    اكتبها مرة اخرى


    ولا ننس حفظ العمل قبل الخروج
    F10 / حفظ
    ذ
    أدخل

    تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ أبوملك على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة الماوس والكيبورد لا يعملان بعد تثبيت التعريف
    بواسطة PYTHON.GSM في المنتدى قسم الفولكانو بوكس & VolcanoBox
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-08-2014, 18:31
  2. استفسار؟ اخواني الكرام كيف يتم تميز الجهاز الاصلي جلاكسي عن الجهاز المجدد
    بواسطة عقيل67 في المنتدى قسم صيانة السامسونج ( Samsung )
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-26-2014, 00:35
  3. مساعدة مشكلة الكيبورد فى xtouch x507
    بواسطة althaer في المنتدى قسم التابلات الصيني والأصلي ( Chinese Tablet )
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 09-05-2013, 21:17
  4. حاول تمشي الماوس من على وجه هذا الشخص .....
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-08-2013, 16:35
  5. دروغبا: لا أصدق أن فاران لم يكمل الـ20 عاماً
    بواسطة AMINE-GSM في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-06-2013, 14:09

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy