R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة

  1. #1
    AMINE-GSM غير متواجد حالياً
    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    YELLEL
    المشاركات
    1,007
    معدل تقييم المستوى
    40
    شكراً
    2,656
    تم شكره
    2,881

    افتراضي فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة

    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة
    تصدّر مانشستر يونايتد الترتيب بعد فوزه الثمين على ضيفه آرسنال (2-1)،وتعادل المتصدر السابق تشلسي مع سوانزي (1-1) اليوم السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
    ليصبح رصيد تشلسي 23 نقطة مقابل 24 لوينايتد في الصدارة.
    "روبن هود" يسجل في مرمى فريقه السابق
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة وفي المباراة الأولى، سجل الهولندي روبن بيرسي (3) والفرنسي باتريس ايفرا (67) هدفي يونايتد، والإسباني سانتي كازورلا (90+4) هدف آرسنال.
    ولم ينجح آرسنال بالفوز على ملعب "أولد ترافورد" منذ 2006، عندما فاز بهدف وحيد للتوغولي إيمانويل اديبايور، إذ خسر 8 مرات وتعادل مرة واحدة في جميع المسابقات.
    وهذا اللقاء الـ48 بين مدرب يونايتد السير الاسكتلندي أليكس فيرغوسون ومدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينغر، فعزز الأول تقدمه إلى 22 فوزاً مقابل 15 لفينغر.
    وكان آرسنال، خسر الموسم الماضي بنتيجة كارثية على أرض يونايتد (2-8).
    وبكّرَ المُضيف بافتتاح التسجيل عندما لعب البرازيلي رافايل عرضية من الجهة اليمنى أخطأ المدافع البلجيكي توماس فرمايلن في إبعادها لاختلال توازنه، فوصلت على طبق من فضة إلى فان برسي الذي سددها أرضية بيمناه هزّت شباك الحارس فيتو مانوني (3).
    وكانت المباراة الأولى التي يواجه فيها المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي فريقه السابق بعد انتقاله الصيف الماضي إلى الشياطين الحمر مقابل 24 مليون جنيه (39 مليون دولار).
    وسجل فان بيرسي، هدّاف الموسم الماضي، 8 أهداف في 10 مباريات مع فريقه الجديد في الدوري.
    وحرم مانوني، فان بيرسي من تسجيل الهدف الثاني (22)، ثم صدَّ حارس يونايتد الإسباني دافيد دي خيا كرة قريبة من الويلزي أرون رامسي (24)، قبل أن يبعد مانوني كرة واين روني بعد تمريرة من مايكل كاريك (28).
    وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، رفع آشلي يونغ كرة عرضية أوقفها الإسباني سانتي كازورلا بيده فاحتسب الحكم مايك دين ركلة جزاء سددها واين روني أرضية بجانب القائم الأيمن (45).
    في الشوط الثاني، وصلت الكرة من ركلة حرة إلى فان بيرسي الذي روضها داخل المنطقة وهو بمواجهة الحارس، لكن مانوني أبعدها ببراعة إلى ركنية (66).
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة بيد أن آرسنال لم يهنأ بصدة حارسه، إذ تلقّى الهدف الثاني بعد ركنية وصلت إلى واين روني لعبها عرضية ساقطة على رأس الظهير الفرنسي باتريس ايفرا الذي حولها في الزاوية اليمنى لمرمى آرسنال (67).
    وزادت متاعب آرسنال عندما نال لاعب الوسط الدولي الشاب لوك ويلشير العائد من الإصابة بطاقته الصفراء الثانية بعدما داس على قدم إيفرا (69).
    وزجَّ فينغر بعدها بالدولي ثيو والكوت بدلاً من رامسي والمهاجم الروسي آندري أرشافين بدلاً من الألماني لوكاس بودولسكي، ردّ عليه فيرغوسون بالبرازيلي اندرسون بدلاً من لاعب الوسط توم كليفرلي والبرتغالي ناني بدلاً من الإكوادوري أنطونيو فالنسيا.
    وفي آخر لحظات الوقت الضائع، سجّلَ الإسباني سانتي كازورلا هدفاً شرفياً لآرسنال من تسديدة رائعة سكنت المقص الأيسر لدي خيا (90+4).
    فيرغسون ليس سعيداً
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة من جهته أعرب السير أليكس فيرغسون مدرب يونايتد عن حزنه للفرص التي أهدرها فريقه خلال اللقاء.
    وقال فيرغسون "لا يمكنني تصديق كمية الفرص التي أهدرناها".
    وأضاف "كان بإمكاننا أن نحسم اللقاء قبل وقت طويل للغاية من نهايته، عندما تنظر إلى نتيجة المباراة (2-1) تعتقد أن المباراة كانت متكافئة للغاية".
    وأشار "أعتقد أننا عانينا من ضعف السرعة خلال المباراة، كانت المباراة بعيدة عن لقاءات مانشستر يونايتد مع آرسنال".
    البلوز يفقدون الصدارة
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة في المباراة الثانية على ملعب "ليبرتي"، أهدر تشلسي الفوز على سوانزي في آخر دقيقتين بعدما كان متقدماً بهدف النيجيري فيكتور موزيس برأسه من مسافة قريبة وهو الأول له مع البلوز (61)، بيد أن الإسباني بابلو هرنانديز هزَّ شباك الحارس التشيكي بيتر تشيك بتسديدة قوية في الدقيقة (88)، ليحصل فريق المدرب الدنماركي ميكايل لاودروب على نقطة ثمينة.
    سيتي يقدم مباراة مخيبة
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة وقدّم مانشستر سيتي مباراة مخيبة للآمال عندما تعادل بدون أهداف مع مضيفه وست هام وأصبح رصيده 22 نقطة في المركز الثالث، لكنه بقي الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم.
    خسارة جديدة لتوتنهام
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة وعانى توتنهام خسارته الثانية في آخر 3 مباريات وتراجع إلى المركز الخامس عندما سقط أمام ضيفه ويغان على ملعبه "وايت هارت لاين" في لندن بهدف وحيد من توقيع بن واتسون (56).
    تعادل إيفرتون وفولهام
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة وانتهت المباراة المنتظرة بين فولهام السابع وضيفه ايفرتون الرابع بالتعادل (2-2) بعدما سجّل الأول هدف التعادل في الوقت القاتل. سجل لفولهام الحارس الأميركي تيم هاورد (7 خطأ في مرمى فريقه) وستيف سيدويل (90) ولإيفرتون البلجيكي مروان الفلايني (55 و72).
    آستون فيلا يعود بالفوز
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة وعاد آستون فيلا بالفوز من أرض سندرلاند بهدف وحيد سجله غابريال اغبونلاهور (57).
    نوريتش يتخطى ستوك سيتي
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة كما فاز نوريتش سيتي بهدف وحيد على ضيفه ستوك سيتي سجله برادلي جونسون (44).

    AMINE--GSM
    فوزٌ غالٍ ليونايتد وتعادل تشلسي يفقده الصدارة



  2. #2
    AbdouDzGsm غير متواجد حالياً
    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,288
    معدل تقييم المستوى
    210
    شكراً
    8,041
    تم شكره
    16,700

    افتراضي

    شكرا على المتابعة خويا أمين، فعلا مباراة قمة بين مانتشيستر وٱرسنال

المواضيع المتشابهه

  1. مناقشة : فوز منتخبنا الوطني 3-1 على البنين وتعادل مالي ضد روندا 1-1... رأيكم ....
    بواسطة FaYsSaL_GsM في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 06-15-2013, 16:52
  2. ركز واحسب مليح وقولي كم دراجة فوق السيارة؟؟؟؟؟؟
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 02-06-2013, 21:54
  3. حصري نجم تشلسي
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-05-2013, 23:48
  4. هل يحلّ مودريتش خلفاً للامبارد في تشلسي؟
    بواسطة AMINE-GSM في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-12-2013, 23:46

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy