النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: مسارات شحن سامسونج f250

  1. Top | #1

    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    150
    معدل تقييم المستوى
    8
    الشكر
    103
    تم شكره 89 في 38 مشاركة.

    افتراضي مسارات شحن سامسونج f250

    السلام عليكم

    عندي سامسونج f250

    اريد تعويض لارجل الكنكتور لان كلها مخلوعه من البطاقة


    والسلام عليكم

  2. Top | #2

    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    8,907
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    24,569
    تم شكره 33,736 في 7,629 مشاركة.

    افتراضي

    هذي هي كل المسارات اخي الكريم هههه بصح صعيبة نتع الصح


    مسارات شحن سامسونج f250

    الله معك

  3. Top | #3

    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,758
    معدل تقييم المستوى
    261
    الشكر
    22,613
    تم شكره 19,362 في 4,607 مشاركة.

    افتراضي

    المهم يشحن والفلاش... لالا...ههههههه.

    مسارات شحن سامسونج f250
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  4. Top | #4

    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    8,907
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    24,569
    تم شكره 33,736 في 7,629 مشاركة.

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el_hakim_gsm

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    المهم يشحن والفلاش... لالا...ههههههه.

    مسارات شحن سامسونج f250

    ههههههه الدعوة فلي جلدها يجي قربة خويا حكيم هكذا يقول المثل
    المهم تشرجي ومتبقاش طافية

المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة مسارات الشحن لتابلات اوريدو
    بواسطة abdjamel في المنتدى قسم تابلات نجمة & أوريدو ( Tablets Nedjma & Ooredoo )
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-04-2014, 09:05
  2. مساعدة مسارات ريش البطارية n95-8g
    بواسطة abdouallah في المنتدى قسم صيانة النوكيا ( Nokia )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-06-2013, 00:20
  3. توضيح؟ مسارات شحن c902
    بواسطة saad في المنتدى قسم صيانة السوني إريكسون ( SonyEricsson )
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-12-2012, 16:42
  4. مساعدة مسارات سيم
    بواسطة abdjamel في المنتدى قسم صيانة السامسونج ( Samsung )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-05-2012, 15:57

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.