النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: الكل يدخل ........

  1. Top | #1

    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,765
    معدل تقييم المستوى
    295
    الشكر
    22,634
    تم شكره 19,362 في 4,605 مشاركة.

    افتراضي الكل يدخل ........

    السلام عليكم ورحمة الله
    ......
    بمناسبة ترقية اخونا فيصل ج.س.م ...الى عضوية ملك السامسونغ .وانا اقول ملك جراحة السامسونغ بدون منازع
    الاخ فيصل مثل ما يقول المثل هو اشهر من علم
    فكلما بحثنا عن توصيلة او حل مشكل في قوقل نجد سي فيصل ما شاء الله عليه دوما اسمه على المخططات والصور .وهذا ليس بأطراء بل هي حقيقة .ولا ينكرها احد . ورقيه المعهود بين المنتديات العربية او الاجنبية لهو خير شاهد.حفظك الله وادامك دخرا للمنتدانا .والمزيد من التقدم انشاء الله .والسلام عليكم.

  2. 12 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة El_Hakim_Gsm


  3. Top | #2

    :: الإدارة ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,180
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    31,046
    تم شكره 39,494 في 8,492 مشاركة.

    افتراضي

    شكرا أخي حكيم على هذه الإلتفاة الطيبة
    فعلا فيصل يستحق هذا اللقب عن جدارة واستحقاق
    واسألو عليه إنه ملك السامسونغ بدون منـــازع
    شكرا صديقي فيصل ومبروك عليك اللقب الجديد
    توقيع FaYsSaL_GsM

  4. Top | #3

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    4,282
    معدل تقييم المستوى
    217
    الشكر
    7,513
    تم شكره 15,675 في 3,713 مشاركة.

    افتراضي

    طبعا الأخ فيصل غني عن التعريف، والدليل موجود في أغلب مواقع المحمول العربية والأجنبية

    وفقه الله وإيانا لفعل الخير

  5. Top | #4

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1,076
    معدل تقييم المستوى
    65
    الشكر
    2,032
    تم شكره 4,451 في 901 مشاركة.

    افتراضي

    فيصل معروف في مجال تصليح هارد الهايف.

    دائما نراه متألق.

    زاده الله علما وعملا
    توقيع lahdache
    ملاحظة : اذا كنت لست فنيا ولا متخصصا وليس لك علاقة بمجال تصليح وصيانة الهاتف والتاب فعليك أن لا تطلب المساعدة وعليك إن أردت تعلم هذه المهنة بالبحث و البدأ بالأساسيات و المتابعة للمنتدى www.dzgsm.com .

  6. Top | #5

    :: مراقب ::
    قسم SonyEricsson
    قسم Se-Tool
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الشـــــــــ02ــــــلف
    المشاركات
    4,607
    معدل تقييم المستوى
    306
    الشكر
    17,914
    تم شكره 15,354 في 3,901 مشاركة.

    افتراضي

    شكرا خويا حكيم وفيصل ربي يوفقه انسان طيب وهو حبيبي ايضا ولن يبخل بما يعرفه كما نتمنى له التوفيق لانه وبصراحة مشرفنا تشريف ممتاز على المستوى العالمي
    توقيع hasni

    الكل يدخل ........
    هذا المنتدى منكم وإليكم شاركنا و لو بابتسامة
    شاركنا برد او موضوع اثبت وجودك لا تقرأ وترحل

  7. Top | #6

    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    8,919
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    24,580
    تم شكره 33,772 في 7,630 مشاركة.

    افتراضي

    صدقت اخي حكيم , صديقنا واخونا فيصل اكثر من ذلك هو كنز بيننا في اخلاقو او في مستواه العلمي ماشاء الله عليه ربي يحفظو ويطول في عمرو ويعطيه ما يتمنى

  8. Top | #7

    إدارة تنظيمية
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    5,592
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    20,419
    تم شكره 20,633 في 4,811 مشاركة.

    افتراضي

    بارك الله فيكم جميعا و في شهادتكم الصادقة على هذا الرجل و اعماله الرقية في ميداننا هذا و اضيف شهادتي لانوه بمجهوده الكبير و وصول اعماله للعالمية في مجالنا دون ان انسى باقي اعضاء و مشرفين و اداريين منتدانا العزيز كلهم اسماء عملاقة صنعت امجاد منتديات عربية و اجنبية في مجالنا و اتمنى ان يسموا بمنتدانا هذا الى العالمية ... و لما لا؟

    تحياتي

  9. Top | #8

    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    2,769
    معدل تقييم المستوى
    271
    الشكر
    8,406
    تم شكره 20,989 في 2,522 مشاركة.

    افتراضي

    شكرا صديقي حكيم على هاته الالتفاته الطيبة في ميزان حسناتك ان شاء الله وصدقني هذا اللقب احسن لقب انتسب ليا في مسيرتي المهنية حتى احسن من مشرف تنضيمي واداري في الجيم بارك الله فيكم وفي كل من رد في الموضوع ولكل من جاملني

المواضيع المتشابهه

  1. توضيح؟ هام لكل اعضاء المنتدى الكل يدخل
    بواسطة MoHaMMeD4Dz في المنتدى قسم برامج الكمبيوتر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-04-2013, 21:57
  2. الكل شاهدها ...والكل مر عليها مرور الكرام.
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى قسم الصور
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 12-12-2012, 21:09

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. Hosted by Edisoft