R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اريد حلا لمشكلة في جوال nokia503

  1. #1
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,355
    معدل تقييم المستوى
    53
    شكراً
    776
    تم شكره
    3,983

    Successful اريد حلا لمشكلة في جوال nokia503

    السلام عليكم
    المثل يقول "" اسال المجرب ولا تسال الطبيب""
    اكيد هده النصيحة الثمينة من اسلافنا صادقة مئة في المئة
    فنحن قد نقضي ساعات طوال نبحث في الشبكة العنكبوتية عن حلول لحالات لم تمر علينا
    الحل في خبراء DZGSMالمجربين والغير بخلاء
    اليكم با احبابي مشكلتي
    جوال نوكيا 503 اتاني به صاحب محل لبيع الجوالات
    جوال جديد لكن به عيب يبدو بسيط الجوال يشتغل عادي وبعد فترة يتبلوكا ديجيتال
    اي لا تستطيع الدخول للموني
    لكن الجوال يبقى شغال عادي
    واحيانا عند الضغط على زر الباور يبتلوكا
    عملت له فلاشة اصلية حسب الكود الخاص به بدون نتيجة
    عملت له فلاشة اروبية بدون نتيجة
    اخدته لمصلح جوالات هارد خبير قال لي الامور تمام الجوال يلزمه فلاش
    ممكن احد مرت به هده الحالة ليخبرنا بالحل

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,355
    معدل تقييم المستوى
    53
    شكراً
    776
    تم شكره
    3,983

    افتراضي

    تم نزع الكاميرا
    المشكل لا يزال قائم

  4. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,355
    معدل تقييم المستوى
    53
    شكراً
    776
    تم شكره
    3,983

    افتراضي

    المهم في حالة ايجاد الحل ساوافيكم به للافادة العامة

  6. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  7. #4
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,355
    معدل تقييم المستوى
    53
    شكراً
    776
    تم شكره
    3,983

    افتراضي

    لو اخبركم بالحل فلن تصدقوا
    قلت في نفسي كل شئ جربته والجوال بدون سيم
    لمادا لا اجرب والجوال معه السيم
    تم الحل بتكريب السيم وتشغيل الجوال وكل شئ تمام
    ملاحظة
    عند نزع السيم يرجع المشكل
    فعلا رب صدفة خير من الف ميعاد
    اتمنى من المشرفين تعديل عنوان الموضوع تم الحل

  8. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  9. #5
    El_Hakim_Gsm غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,690
    معدل تقييم المستوى
    242
    شكراً
    24,922
    تم شكره
    21,324

    افتراضي

    شكرا اخي يحي بارك الله فيك .
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من كتم علم الجمه الله لجام من نار يوم القيامه)

  10. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ El_Hakim_Gsm على المشاركة المفيدة:


  11. #6
    f0ou4d غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    العالم الثالث
    المشاركات
    497
    معدل تقييم المستوى
    18
    شكراً
    1,700
    تم شكره
    1,320

    افتراضي

    هدو المشاكل اللي ماعندهومش أي تفسير الحل نتاعهم راح يكون بدون تفسير كدلك هه
    شكرا على التوضيح

  12. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ f0ou4d على المشاركة المفيدة:


  13. #7
    Msd-Gsm غير متواجد حالياً
    :: مشرف ::
    قسم صيانة السامسونج
    قسم السوفت وير سامسونغ
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    الدولة
    DzGsm
    المشاركات
    2,588
    معدل تقييم المستوى
    99
    شكراً
    10,164
    تم شكره
    8,750

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي يحي
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    "من لقي أخاه المسلم بما يحب يسره بذلك سرّه الله عز وجل يوم القيامة"

  14. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Msd-Gsm على المشاركة المفيدة:


  15. #8
    BY AMINO GSM غير متواجد حالياً
    :: Super User::

    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    oran
    المشاركات
    2,217
    معدل تقييم المستوى
    71
    شكراً
    13,101
    تم شكره
    6,169

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي

  16. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ BY AMINO GSM على المشاركة المفيدة:


  17. #9
    khaled4701 غير متواجد حالياً
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    algeria
    المشاركات
    188
    معدل تقييم المستوى
    5
    شكراً
    353
    تم شكره
    107

    افتراضي

    هذا هو الالكثرونيك خطرات تخدم خدمة 100/100 والنتيجة صفر وعندما تمر ايام تجد ان المشكل انحل وكانو يحكم في روحو

المواضيع المتشابهه

  1. اريد فلاشة بها اللغة العربية ل nokia503
    بواسطة يحي2008 في المنتدى قسم فلاشات النوكيا nokia
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-16-2015, 19:22
  2. مشكلة جوال rm-779
    بواسطة محمود قطنة في المنتدى قسم النوكيا ( Nokia )
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 03-11-2015, 14:41
  3. مساعدة اريد الحل لمشكلة تابلت Qpad
    بواسطة babia-19 في المنتدى قسم التابلات الصيني والأصلي ( Chinese Tablet )
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-27-2015, 20:52
  4. مساعدة في جوال Lg p725
    بواسطة mahmood99d في المنتدى المواضيع التي تم حلها قسم الإل جى lg
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 11-27-2013, 16:04

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy