النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: برشلونة يقتل عشاقه " العرب والمسلمين " بخنجر مسموم

  1. Top | #1

    :: Super User::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1,293
    معدل تقييم المستوى
    61
    الشكر
    3,291
    تم شكره 4,257 في 1,068 مشاركة.

    افتراضي برشلونة يقتل عشاقه " العرب والمسلمين " بخنجر مسموم

    سلام عليكم


    برشلونة يقتل عشاقه " العرب والمسلمين " بخنجر مسموم



    قرر فريق برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم تكريم الجندي الإسرائيلي جلعاد شاليط على هامش الكلاسيكو المقبل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.
    ووجهت إدارة برشلونة دعوة لحضور الكلاسيكو للجندي الإسرائيلي الذي كان قد أسر من طرف المقاومة الفلسطينية يوم 25 يونيو /حزيران العام 2006 وأطلق سراحه في عملية تبادل للأسرى في 18 تشرين الأول/ أكتوبر العام 2011.
    وتعتبر الدعوة الكتالونية ضربة موجعة لعشاق البارشا العرب الذين ينتظرون من فريقهم دعما قويا لقضيتهم العادلة فلسطين، كما عبر عنها فريق كرة السلة في النادي وكما عبر عنها جمهور اتلتيك بيلباو مؤخرا.
    وطالب الكثير من عشاق النادي على المواقع الاجتماعية بتحرك عربي لمنع تكريم جندي الدولة الصهيونية لكونه اعتقل في حرب وليس من طرف إرهابيين كما تصور إسرائيل وكان الأجدى ببرشلونة توجيه دعوة للمئات من الآلاف من الأسرى الفلسطينيين الذين ذاقوا الويل في السجون الإسرائيلية.
    وطالب البعض قطر باعتبارها من الداعمين للنادي الكتالوني بالضغط عليه لإلغاء الخطوة المستفزة لمشاعر العرب والمسلمين قبل والفلسطينيين.
    ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستفز البارشا الجمهور العربي فقد سبق لمدربه غوارديولا ومدافعه جيرارد بيكيه أن زارا إسرائيل والتقيا بعدة مسئولين هناك، كما التقطوا صور تذكارية أمام ما يزعم أنه حائط المبكى.
    يشار أخيرا.. إلى أن ذلك كله يأتي في وقت يجتهد فيه النادي الملكي الغريم الأزلي لبرشلونة من أجل انشاء سلسلة من المدارس الكروية المجانية في عدة مدن ومحافظات فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة المحاصر.





    منقول

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    توقيع melizi_28

  2. 7 من أعضاء المنتدى أعجبوا بمشاركة melizi_28


  3. Top | #2

    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    8,907
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    24,569
    تم شكره 33,736 في 7,629 مشاركة.

    افتراضي

    قلنالهم خويا مروان ومصدقوناش بصح ضرك بالدليل الملموس يعطيك الصحة سي مروان على لافيشور نتع e250i لي جبتو من عندك راك انقضتني
    برشلونة يقتل عشاقه " العرب والمسلمين " بخنجر مسموم ويعطيك صحتين على الخبر الهااااااااااااااايل لي يبرد القلب ويسكت القلب لفرشولنة
    فرشلونة نشوفو واش يقول الحكم هنا ــــــــــــــــــــــــــــ

    برشلونة يقتل عشاقه " العرب والمسلمين " بخنجر مسموم

  4. Top | #3

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    3,197
    معدل تقييم المستوى
    84
    الشكر
    5,579
    تم شكره 4,961 في 1,494 مشاركة.

    افتراضي

    ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم

  5. Top | #4

    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1,076
    معدل تقييم المستوى
    64
    الشكر
    2,034
    تم شكره 4,449 في 901 مشاركة.

    افتراضي

    الكفر ملّة واحـــــــــــدة .

    (( ودّوا لو تكفرون كما كفروا فتكونون سواء))

    وإن اختلفت انتمائتهم وألوانهم ومعبوداتهم فكلهم كفّار مشركون بالله وكلهم همهم الواحد القضاء على الإسلام

    ولكن كتب الله أن يتم نوره ولو كره الكافرون .

    تنبيه لإخوتي في المنتدى خاصة ولمن يقرأ الموضوع عامة : لمــــاذا نشتغل بهم وبأعمالهم وبرياضاتهم وبصناعتهم عن طريق كسب البغض والعداوة والتنافر والتدابر في ما بيننا .

    دعونا منهم فنحن نعلم أنهم لا يحبوننا ولكن يحتاجوننا

    لمــــــاذا نحتقر بعضنا البعض كمسلمين.

    أنا أرى أنه لنا أن نتابع أنديتنا الجزائرية التي نعلم حال لاعبيها بل إنّ فيهم من هو ملتزم بسنّة النبي صلى الله عليه وسلم هذا أفضـــــل .
    ----------------------

    * هذا النقص الذي هم يضحكون علينا من خلاله هم يلعبون مباراة كرة قدم وكلهم مستفيد فهم يلعبونها من أجل المال والمراهنات والترفيه وكسب المكانة وبعد مبارياتهم يسمرون ويتضاحكون ويشربون الخمور ويفعلون ما يغضب الله عز وجل .0

    ونحن ماذا حالنا :
    - أنا مدريدي
    -أنا برشلوني
    - أنا ميلاني
    -أنا تشيلساوي
    - أنا أحب الشياطين الحمر ( مانشيستر)

    وغيرها .

    لا تنسب نفسك لهم وتدع نسبتك الأصلية

    الإسلام ، العروبة ، الرجولة ، الشهامة ، الأصل والمحافظة على الشرف ـ الشجاعة ، وغيرها كثير .

    العرب أنزل الله لهم القرآن بلغتهم و أرسل رسولا منهم هل هناك تشريف أفضل من هذا ؟؟؟؟

    أندع هذا ونتبعهم وننسب أنفسنا إليهم .


    لا والله علينا الرجوع مما نحن فيه فنحن مخطئون ومجانبون للصواب .

    والحمد لله .

    سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك.
    توقيع lahdache
    ملاحظة : اذا كنت لست فنيا ولا متخصصا وليس لك علاقة بمجال تصليح وصيانة الهاتف والتاب فعليك أن لا تطلب المساعدة وعليك إن أردت تعلم هذه المهنة بالبحث و البدأ بالأساسيات و المتابعة للمنتدى www.dzgsm.com .

  6. Top | #5

    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    682
    معدل تقييم المستوى
    40
    الشكر
    1,443
    تم شكره 2,437 في 564 مشاركة.

    افتراضي

    ونعم القول أخي علال

    أصبت وما قصرت بحق أي طرف

    الكل همهم محاربة ومحاصرة الاسلام بشتى الوسائل والطرق

    هي كلها مخططات الصهيونية العالمية لالهائنا على ذكر الله وابعادنا عن

    ديننا

    وكما يقول المثل عندنا ( واش تخير في أولاد الكلبة ؟؟؟ كلهم كلاب ) أكرمكم الله

  7. Top | #6

    إدارة تنظيمية
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    5,593
    معدل تقييم المستوى
    10
    الشكر
    20,430
    تم شكره 20,675 في 4,812 مشاركة.

    افتراضي

    بارك الله فيك اخي على المعلومة
    هؤلاء قوم مغضوب عليهم و اولاءك ظالين
    فمن ستنصر منهم ؟ .... لا تجبني ..... لكن اجب نفسك
    كنا او غالبيتنا كان ينصرهم باسم الرياضة و الروح الرياضية ..... انضروا الى هذه الخرجة التي خرجوا بها بنفس الاسم اي باسم الرياضة لينصروا اسرائيل على المقاومة ..... تخيلوا معي فقط الملايين الذين يحبون البارسا كيف ينضرون الان الى اسرائيل و الى المقاومة ...... خذوا انتم كذلك قراركم الان و انصروا من تشاؤون؟؟؟؟؟؟
    و لن ترض عنك اليهود و النصارى

  8. Top | #7

    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    113
    معدل تقييم المستوى
    9
    الشكر
    71
    تم شكره 70 في 34 مشاركة.

    افتراضي


  9. Top | #8

    :: Super User::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    1,293
    معدل تقييم المستوى
    61
    الشكر
    3,291
    تم شكره 4,257 في 1,068 مشاركة.

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fc_barcelone

    الروابط تظهر للاعضاء فقط

    مقااااال جميل أدعوكم لقراءته

    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    ليست المرة الاولى التي يفعل نادي برشلونه وربما نادي يعرف حجم كره العرب لاسرائيل لهادا يتعمدون فعل مثل هادي الامور وانا من جهةمقاالك اجد انك لم تقنتع بما يحدث وانت تتحدث على انو عشق البرشا فقط
    من
    خلاصة القول التي أريد أن أصل إليها هي أنه سواء حضر شاليط أم لم يحضر.. على عشاق الناديين التركيز على متعة كرة القدم التي يقدمها الفريقان الأفضل في العالم، لأنهم شجعوا هذا النادي أو ذاك لمتعتهم الكروية وليس لانتماءاتهم العرقية أو الدينية أو



    ----------------+ تابع رد الاخ lahdache كلمات فى صميم
    التعديل الأخير تم بواسطة melizi_28 ; 26-09-2012 الساعة 22:59
    توقيع melizi_28

المواضيع المتشابهه

  1. "سوني" تكشف عن الهاتفين الجديدين "إكسبيريا إل" و"إكسبيريا إس بي"
    بواسطة abdjamel في المنتدى قسم أخر أخبار التكنولوجيا ( News )
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-03-2013, 12:33
  2. برشلونة يضيف اتلتيكو مدريد إلى ضحاياه وميسي يضرب بالـ"90"
    بواسطة FcBarça في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-12-2012, 10:16
  3. ذهبية "معجزة" وأخرى "بإرادة الله" تنقذان الرياضة العربية
    بواسطة dz-uploader في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-08-2012, 10:56
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-04-2012, 09:35

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
Powered by vBulletin® Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.