R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: امبراطوية الوعد الصادق

  1. #1
    Repair-Gsm غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    بأقسام المنتدى

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    781
    معدل تقييم المستوى
    28
    شكراً
    1,959
    تم شكره
    1,822

    افتراضي امبراطوية الوعد الصادق

    السلام عليكم

    استهل هذا اموضوع بكلمة معبرة وشاملة ..انه جزاء الشعب الطماع..

    انه رجل ليس بكامل قواه العقلية استطاع ان يتلاعب بالكثير من ابناء الوطن

    كيف لا وقد استطا ع مولاي صالح وفي ضرف قصير من جمع الملايير بفكرة

    لايتقبلها العقل .. الشراء ثم البيع بالخسارة ..

    للمزيد من التفاصيل طالع صفحة الخبر
    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    كتبت هذا الموضوع ليكون درس لنا ............ ومجال الهواتف ليس ببعيد

    والامثلةعلئ هذا كثيرة سنذكر منها لاحقا
    التعديل الأخير تم بواسطة Repair-Gsm ; 08-09-2014 الساعة 09:01

  2. 8 أعضاء قالوا شكراً لـ Repair-Gsm على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    easyphone غير متواجد حالياً
    عضو مميز بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    995
    معدل تقييم المستوى
    25
    شكراً
    3,737
    تم شكره
    1,381

    افتراضي رد: امبراطوية الوعد الصادق

    الطماع يغلبه الكداب خويا حكيم

  4. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ easyphone على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    belkacem04 غير متواجد حالياً
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    17
    شكراً
    477
    تم شكره
    914

    افتراضي رد: امبراطوية الوعد الصادق

    المثل يقول '' روح الطماع في يد الكذاب ''

  6. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ belkacem04 على المشاركة المفيدة:


  7. #4

  8. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ FaYsSaL_GsM على المشاركة المفيدة:


  9. #5
    easyphone غير متواجد حالياً
    عضو مميز بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    995
    معدل تقييم المستوى
    25
    شكراً
    3,737
    تم شكره
    1,381

    افتراضي رد: امبراطوية الوعد الصادق

    شكون لي يقتنع فيصل انا سمعت بيها غير هدي الايام

  10. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ easyphone على المشاركة المفيدة:


  11. #6
    محمد البياسة غير متواجد حالياً
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    الجزائر الحراش حسين بادي
    المشاركات
    257
    معدل تقييم المستوى
    11
    شكراً
    951
    تم شكره
    596

    افتراضي رد: امبراطوية الوعد الصادق

    لما سمعت بهذه الحكاية تذكرت ضربت بنك الخليفة و هي نفسها و لكن بطريقة جديدة

  12. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ محمد البياسة على المشاركة المفيدة:


  13. #7
    moh_boulk18 غير متواجد حالياً
    :: محترف ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سكيكدة
    المشاركات
    1,375
    معدل تقييم المستوى
    49
    شكراً
    2,006
    تم شكره
    3,876

    افتراضي رد: امبراطوية الوعد الصادق

    هههههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة moh_boulk18 ; 11-06-2014 الساعة 13:58

  14. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ moh_boulk18 على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. توضيح؟ الوعد الكاذب ( حقائق مخفية )
    بواسطة lahdache في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-06-2012, 12:05

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy