R3 Tool Pro

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: لكي نفهم بعضنا

  1. #11
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,295

    افتراضي رد: لكي نفهم بعضنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama.bb5
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    بارك الله فيك اخي الكريم بس راني اتعلم شوية شوية بس احيانا بشوف تعليقات اصدقائي من الجزائر لا افهم بعض الكلمات ههه
    صديقي اسامة شد الهمة وتعلم اللهجة المغرب العربي فنحن تعلمنا اللهجة المشرقية بنسبة كبيرة جدا , شد حيلك يا جدع ههههه

  2. 11 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  3. #12
    أسامة المنديل غير متواجد حالياً
    :: مشرف ::
    قسم الكمبيوتر والإنترنت
    قسم السوفت وير والبرمجة
    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    سوريا-معرة النعمان
    المشاركات
    2,019
    معدل تقييم المستوى
    113
    شكراً
    6,353
    تم شكره
    9,120

    افتراضي رد: لكي نفهم بعضنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة med lamine
    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    صديقي اسامة شد الهمة وتعلم اللهجة المغرب العربي فنحن تعلمنا اللهجة المشرقية بنسبة كبيرة جدا , شد حيلك يا جدع ههههه
    اهلا بالصديق الصدوق الغالي على قلبي ان شاء الله بهمتك انت والغالي فيصل بتعلم ان شاء الله

  4. 10 أعضاء قالوا شكراً لـ أسامة المنديل على المشاركة المفيدة:


  5. #13
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,295

    افتراضي رد: لكي نفهم بعضنا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama.bb5
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    اهلا بالصديق الصدوق الغالي على قلبي ان شاء الله بهمتك انت والغالي فيصل بتعلم ان شاء الله
    الله يخليك اخي اسامة ولنا الشرف كذلك بنطقك للهجة الجزائرية .

  6. 9 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  7. #14
    rashid mohammd غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز بالمنتدى::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    بلدا هيلى أنا
    المشاركات
    451
    معدل تقييم المستوى
    16
    شكراً
    763
    تم شكره
    1,158

    افتراضي رد: لكي نفهم بعضنا

    بارك الله فيك اخى على التنبيه
    انها اللغةالام لغة القرآن بنت عدنان لغة الضاد
    هى رابطنا رغم صعوبتها كماقال البروفيسور عبدالله الطيب رحمه الله-دكتوراة فى اللغةالعربية-يقول:اجيد الانجليزيةواجيدالفرنسية وقليل من العربية
    لغة الحساب هى امنا اتمنى ان تضم تحت جناحها كل ابنائها
    آمين

  8. 11 أعضاء قالوا شكراً لـ rashid mohammd على المشاركة المفيدة:


  9. #15
    GSM RENOVER غير متواجد حالياً
    :: مشرف ::
    قسم صيانة Nokia
    قسم صيانة Samsung
    قسم صيانة iPhone
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,911
    معدل تقييم المستوى
    103
    شكراً
    12,700
    تم شكره
    9,286

    افتراضي رد: لكي نفهم بعضنا

    هههه احنا جامي خلطنة العجمية بالعربية !!!
    بالفعل اخي الكريم هذه ملاحظة هامة يجب اخذها بعين الاعتبار ... و لا ننسى انها لغة مباركة ... و هي لغة الجنة
    شكرا جزيلا اخي الكريم

  10. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ GSM RENOVER على المشاركة المفيدة:


  11. #16
    PYTHON.GSM غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    LIBYA
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    9
    شكراً
    1,448
    تم شكره
    591

    افتراضي

    تكلمو بادزيري عادي هههههه لكن اجنبي ارجو منكم انجليزي خوكم من ليبيا منورين
    التعديل الأخير تم بواسطة PYTHON.GSM ; 01-28-2016 الساعة 14:41

  12. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ PYTHON.GSM على المشاركة المفيدة:


  13. #17
    BelkacemGhezzaz غير متواجد حالياً
    :: مشرف ::

    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الدولة
    ARRIS-BATNA
    المشاركات
    927
    معدل تقييم المستوى
    61
    شكراً
    4,308
    تم شكره
    5,848

    افتراضي

    لكي نفهم بعضنا
    لكي نفهم بعضنا

  14. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ BelkacemGhezzaz على المشاركة المفيدة:


  15. #18
    Sami-Dz غير متواجد حالياً
    VIP
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    24
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    25

    افتراضي

    السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ
    شكرا لك أخي على هذا الطرح ، طبعا أجمل الحوار والنقاش بالنص العربي الفصيح .. وهذا حسب المستوى ومقدور الكاتب ... والمثل الشعبي يقول: "أعطيه ليّ فاهم ولله لا قرا "
    صراحتا لا أدري إن كانت هذه المقولة صحيحة أم لا ؟؟ ههههه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. حاب نفهم واش كاين لداخل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-30-2013, 13:02

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy