R3 Tool Pro

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

  1. #11
    علي الأصيل غير متواجد حالياً
    :: مشرف سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    سوريا: دمشق
    المشاركات
    1,537
    معدل تقييم المستوى
    42
    شكراً
    7,223
    تم شكره
    3,565

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    بارك الله فيك

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ علي الأصيل على المشاركة المفيدة:


  3. #12
    zahaf غير متواجد حالياً
    :: مراقب::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    mostaganem
    المشاركات
    4,291
    معدل تقييم المستوى
    182
    شكراً
    39,848
    تم شكره
    15,171

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    بارك الله فيك اخي ايهم على الطريقة و التوضيح
    ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

  4. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ zahaf على المشاركة المفيدة:


  5. #13
    يحي2008 متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,355
    معدل تقييم المستوى
    53
    شكراً
    776
    تم شكره
    3,983

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    ممتاز افادة مضمونة في هدا المنتدى لمحبي اصلاح الجوال سوفتوير وهاردوير
    لان المثل يقول اسال المجرب ولا تسال الطبيب انتم اهل تجربة وسنستفيد على ايديكم بحول الله
    اتمنى نتعارف اكثر عبر تيادل ارقام الجوالات وسنكون عائلة واحدة بحول الله في خدمة هدا المنتدى

  6. #14
    hasni متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم SonyEricsson
    قسم Se-Tool
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الشـــــــــ02ــــــلف
    المشاركات
    4,510
    معدل تقييم المستوى
    190
    شكراً
    18,926
    تم شكره
    16,304

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    شكرا اخي ايهم " ابو عبود ".على الشرح الرائع.

    ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها
    هذا المنتدى منكم وإليكم شاركنا و لو بابتسامة
    شاركنا برد او موضوع اثبت وجودك لا تقرأ وترحل

  7. #15
    live14 غير متواجد حالياً
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    197
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    205
    تم شكره
    527

    افتراضي Re: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    شكرا اخي الكريم
    انا عندي s7562 لم ينفع معه اي حل

  8. #16
    basim غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    6
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    6

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    انا عندي i8262 فيه نفس المشكلة و z3x لا يدعم تصليح هذا الموديل.
    بحثت كثيرا عن ملف efs لهذا الموديل و لم اجد.
    ما الحل ؟؟؟؟؟
    شكرا

  9. #17
    Redha غير متواجد حالياً
    إدارة تنظيمية
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    5,593
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    22,300
    تم شكره
    22,175

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    بارك الله فيك اخي ايهم شرح مميز و ممتاز .. في ميزان حسناتك ان شاء الله
    .............قــال الله تعالى(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).....
    ..........اذا كنت تريد سرعة الرد عليك .. كن واضحا في طرحك و اجعل من عنوان موضوعك واضحا و ملخصا لما تريد.......

    ..اذا كنت لا تقرأ الا ما تبحث عنه ... فلن تتعلم و لن تكون ملما بميدان عملك..


  10. #18
    karim1980 غير متواجد حالياً
    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    Berhoum...M'sila...algerie
    المشاركات
    828
    معدل تقييم المستوى
    37
    شكراً
    1,773
    تم شكره
    2,701

    افتراضي رد: ماهي النافذة باللون الاصفر test mode وما سبب ظهورها وطريقة ازالتها

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basim
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    انا عندي i8262 فيه نفس المشكلة و z3x لا يدعم تصليح هذا الموديل.
    بحثت كثيرا عن ملف efs لهذا الموديل و لم اجد.
    ما الحل ؟؟؟؟؟
    شكرا
    نفس المشكلة هل من حل؟

  11. #19
    bigsatt غير متواجد حالياً
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    371
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    379
    تم شكره
    486

    افتراضي

    شكرا اخي ابو عبود .على الشرح الرائع.

  12. #20
    محمد العيسى غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    14
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    2
    تم شكره
    16

    افتراضي

    شكرا جزاك الله خير

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. I82 62 factory mode (test mode) ?????
    بواسطة basim في المنتدى قسم سامسونج اندرويد samsung android
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-02-2014, 20:48
  2. الهواتف الاكثر مبيعا في العالم منذ ظهورها
    بواسطة Redha في المنتدى قسم أخر أخبار التكنولوجيا ( News )
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 22:26
  3. سعر وطريقة فك شفرة سامسنج sfr
    بواسطة ta.adel في المنتدى متجر زحاف ( Unlock By Imei )
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-14-2013, 14:21
  4. استفسار؟ مشكلة 1202 test mode RH-112
    بواسطة AMIN-ROUG في المنتدى قسم النوكيا ( Nokia )
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 18:58
  5. المنتخب الجزائري باللون الاخضر ونظيره التونسي بالأبيض.
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-22-2013, 18:19

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy