R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: اصلاح ذات البين

  1. #1
    belkacem04 غير متواجد حالياً
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    17
    شكراً
    477
    تم شكره
    914

    Thumbs up اصلاح ذات البين

    السلام عليكم

    روى الإمام البخاري في صحيحه, أن النبي-صلى الله عليه وسلم- قال: "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فلا يؤذي جاره واستوصوا بالنساء خيرا ، فإنهن خلقن من ضلع ، وإن أعوج مافي الضلع أعلاه ، فإن ذهبت تقيمه كسرته ، وإن تركته لم يزل أعوج ، فاستوصوا بالنساء خيرا "

    في يوم من الايام خرجت من منزلي واذا بصديق لي يمر امامي وهو غضبان اسفا و يحدث نفسه فضحكت و نديته ما بك ياهذا الا تقول لنا السلام قال سمحني يا اخ بلقاسم

    .واعذرني فيما انا فيه لقد نشب خلاف بيني وبين زوجتي و قد اطلقها لقد كرهت حياتي معها فهونت الامر عليه وقلت له لا تحزن ورفقا بالقوارير فانا اكثر منك واني الاقي منها

    اكثر مما تلاقي فاستغفر الله واخرج


    وانا اليوم كنت اتصفح الانترنت وجدت

    فوائد المرأة القبيحة

    فقلت له من يعتقد ان الزوجة القبيحة ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة القبيحة فوائد كثيرة ومن أهمها:

    1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    فهو طول يومه يدعوا حسبي الله ونعم الوكيل

    2- تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء

    3- تساعد الزوج على طاعة الام و صلة الرحم

    لأنه بعد غضبه يذهب لزيارة امه

    4- تساعده على مغفرة ذنوبه لانه صابر على اذاها

    5- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    6- وأخيراً ،تجعل منه رجلاً عظيماً

    فبسبب غضبه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

    "وراء كل رجل عظيم إمرأة" وربما تكون رجلا عظيما

    فضحك وقال والله ان زوجة بنت حلال ولا اضنها قبيحة و لكن الشيطان نزغ بيني وبينها

    ورجع الى بيته كي يتصالح معها

    الرجاء رفقا بالقوارير كما قال الحبيب المصطفى
    التعديل الأخير تم بواسطة belkacem04 ; 04-03-2014 الساعة 22:01

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ belkacem04 على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. استفسار البين اوت
    بواسطة rahim13310 في المنتدى قسم Medusa box
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-13-2014, 12:25
  2. اصلاح بوت
    بواسطة himihicham في المنتدى قسم بوكس التيربو فلاشر ATF
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-15-2013, 20:06
  3. مكتبة صور البين اوت لاصلاح البوت
    بواسطة prog_gsm في المنتدى قسم الريف بوكس RIFF BOX
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-03-2013, 13:01
  4. ممكن البين اوت ل mif mi200
    بواسطة moh_boulk18 في المنتدى قسم بوكس Infinty-Box
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-14-2013, 20:49

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy