R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي

  1. #1
    Hamza42 غير متواجد حالياً
    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    تيبازة
    المشاركات
    2,597
    معدل تقييم المستوى
    101
    شكراً
    8,638
    تم شكره
    8,139

    افتراضي صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي









    تخفيضات مغرية بـ 40 مليونا وهدايا بالجملة


    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي




    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي






    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي




    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي نصف مليون زائر مرتقب خلال 10أيام





    افتتح أمس الصالون الدولي للسيارات في طبعته السابعة عشرة دون حضور رسمي، حيث كان منتظرا حضور الوزير الأول عبد المالك سلال لافتتاح الصالون، مرفوقا بكل من وزير التجارة مصطفى بن بادة ووزير الصناعة وترقية الاستثمار عمارة بن يونس، وهذا ما لم يحدث، ما أثار استياء كبيرا للمنظمين والعارضين وحتى الصحفيين، وحسب ما علمناه من أخبار على هامش الصالون فإن وزراء حكومة سلال كانوا مشغولين بالتحضير للانتخابات الرئاسية القادمة.عرف اليوم الأول من الصالون حضورا مكثفا لعشاق السيارات من مختلف ولايات الوطن، خاصة في ظل الإعلان عن تخفيضات مغرية لأغلب الوكلاء، وسط تراجع مبيعات السيارات للعام الثاني على التوالي، ما أجبر الوكلاء على تخفيض أسعار جميع السيارات المعروضة دون استثناء، وتراوحت التخفيضات بين 05 و40 مليون سنتيم، بالإضافة إلى هدايا بالجملة تتمثل في تأمين شامل وصيانة مجانية على أغلب السيارات، كما فضل بعض الوكلاء تقديم لوحة إلكترونية وهواتف نقالة وآلات تصوير ...، مع كل سيارة. وسجلت أعلى نسبة في التخفيضات على السيارة الإيطالية "ألفا روميو" بـ 40 مليون سنتيم.
    شهد الصالون في طبعته 17 المنظم من طرف الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير "صافاكس" بالتعاون مع جمعيات وكلاء السيارات، مشاركة 59 عارضا، منهم 03 أجانب في مساحة إجمالية قدرت بأزيد من 35 ألف متر مربع، ومن المنتظر أن يزور صالون السيارات طيلة 10أيام نصف مليون زائر في ظل ارتفاع عدد العارضين، والإعلان عن تخفيضات مغرية في الأسعار، وبالإضافة إلى وكلاء السيارات عرف الصالون بطبعته الحالية مشاركة واسعة لقطاع الخدمات ممثلا في شركات التأمين وجمعيات المستهلكين والصحافة والبنوك ومصالح الأمن ...
    تجدر الإشارة أن الصالون يفتح أبوابه يوميا من الساعة الحادية عشرة إلى السادسة مساء.



    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي


    فئة محدودة بـ 118مليون سنتيم
    بيكانتو "برازيليا" تصنع الحدث على أنغام "السامبا"
    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسميأطلقت كيا موتورز عرضا خاصا على تشكيلة السيارة الجماهيرية "بيكانتو" أطلقت عليه اسم بيكانتو "برازيليا"، وهي سيارة جاءت بتجهيزات إضافية حملت اسم البرازيل، بمناسبة تمويل العملاق الكوري لصناعة السيارات "كيا" مونديال البرازيل، وزينت كيا موتورز جناحها في معرض السيارات بصور كأس العالم باعتبارها الممول الرسمي لهذا الحدث، وبالنسبة لسيارة "بيكانتو برازيليا" فقد جاءت بشكل جديد وجميل وحملت تجهيزات إضافية على غرار السقف الزجاجي،الأضواء النهارية، أضواء "لاد" أمامية وخلفية، التحكم بالراديو من المقود، مقصورة مصنوعة بالجلد الفاخر، بالإضافة إلى تجهيزات أخرى جعلت من هذه المركبة أكثر رفاهية وجمالا في الشكل الداخلي والخارجي، وعرضت هذه السيارة بسعر تنافسي تمثل في 118,9 مليون سنتيم مع تسليم فوري، وخصصت كيا موتورز فئة محدودة من هذه المركبة تعرض خصيصا خلال صالون السيارات، وهي مزينة بألوان وصور خاصة بمونديال البرازيل.
    تجدر الإشارة أن سيارة بيكانتو تعتبر من أنجح السيارات الكورية في الجزائر منذ إطلاقها سنة 2004، حيث شهدت مبيعات قياسية، وعرف الطراز الجديد منها تجهيزات خاصة بالرفاهية والأمان، ما يجعلها من أكثر السيارات الصغيرة مبيعا في الجزائر.
    وشهد الطراز الجديد للسيارة الرباعية "سبورتاج"إقبالا كبيرا من طرف الجمهور، خاصة بعد النجاح الكبير للطراز القديم الذي تحصل على لقب أفضل تصميم للسيارات الرباعية سنة2011، وعرض الطراز الجيد ابتداء من سعر 295 مليون سنتيم، وهو مزوّد بمحرك ديزل 02 لتر بقوة 177حصان.



    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي


    ابتداء من 400 مليون سنتيم
    مفاجأة أودي في صالون السيارات A3 Limousine
    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسميعرض مجمع سوفاك للسيارة الفاخرة "أودي أ3 ليموزين" لأول مرة في صالون السيارات، حيث استقطبت شريحة واسعة من رجال الأعمال والمال وعشاق الجودة الألمانية، وعرفت هذه المركبة نجاحا كبيرا في أوروبا بحضورها لأول مرة بصالون "جونيف"، وكان الإعلان الرسمي عنها في الجزائر يوم 06 مارس الماضي بجناح أودي بحضور مكثف للصحفيين ورجال الأعمال، إذ تلقى مجمع سوفاك أولى الطلبات على هذه السيارة مباشرة بعد الكشف عنها في حفل بهيج.
    تمكنت "أودي أ3 ليموزين" من خطف الأضواء خلال اليوم الأول من صالون السيارات بشكلها الجديد باعتبارها أول سيارة صغيرة فاغرة للصانع الألماني العتيد "أودي"، حيث دخل مجمع سوفاك بهذه السيارة ميدان المنافسة في فئة السيارات الفخمة الصغيرة لأول مرة، وقد حضر جيدا لهذه الخطوة بعد أن جعل من سيارة "أودي 3" ليموزين حقلا للتكنولوجيات، منها طريقة التصنيع التي سمحت بتخفيف الوزن إذ تزن السيارة 1250 كلغ فقط. ويعود هذا لاستعمال معادن صلبة جديدة في مختلف مراحل الإنتاج مثل غطاء المحرك المصنوع من الألمنيوم.
    ويتميز الطراز الجديد لـ أودي 3 بشكله الانسيابي، وجاءت صيغة الليموزين لتؤكد هذا الطابع لأنها تعتمد على الشكل الانسيابي لسيارة كوبيه، حيث تتميز بسقفها الطويل والذي ينتهي بانحدار زاد من جاذبية الطراز. يضاف لكل هذا الخطوط الممتدة والمنحوتة على الجانبين وفي أقواس العجلات.
    ويبلغ طول السيارة 4,456 متر، وبقت السيارة وفية لخصائص سلسلة "أودي 3" بالأخص في المقدمة التي تحتوي على كلاندر في شكل "سينغل فرايم" (Singleframe). إضافة لمداخل الهواء التي تظهر جيدا عرض السيارة.
    وستسوق السيارة بمحرك ديزل 2.0 "تي دي إي" بقوة 143 حصان، سيتكفل بتحريك ودفع سيارة "أودي 3" ليموزين، وتتميز أيضا بالتوزيع المدروس للحمولة على المحاور، 49 بالمائة في المقدمة و41 بالمائة في الخلف، إضافة لتكنولوجية متطورة في تصميم الهيكل القاعدي.
    ومن جهته أشرف السيد فرانك باتريك المدير العام لعلامة أودي بالجزائر، شخصيا على تقديم هذه السيارة التي جاءت لتكمل تشكيلة أودي في الجزائر، مؤكدا أن هذا الطراز عرف نجاحا كبيرا في أوروبا وبالخصوص فرنسا، وكشف أن هذه المركبة ستعزز بطراز جديد مستقبلا بمحرك أكثر قوة 2.0 "تي أف سي" بقوة 180 حصان. وبالنسبة لسهر هذه السيارة فسيبدأ من 400 مليون سنتيم .



    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي



    جديد سيتروان في صالون السيارات C4 Picasso
    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسميكشفت سيتروان الجزائر عن الطراز الجديد والمثير للسيارة العائلية "بيكاسو سي 4" التي جاءت بشكل جديد كليا، يعتمد على نقاط قوة منها التصميم ذي التعبير القوي، مقصورة جذابة وتمنح شعورا بالحيوية، استعمال التكنولوجيا من أجل راحة السائق ومرافقيه، ويبدأ سعر السيارة من 242 مليون سنتيم دون احتساب الرسم على السيارات الجديدة، وطرحت السيارة بصيغتين "إكسكاوزيف" و"سيديكسيون".
    ويحتوي الطراز الجديد لهذه المركبة الفرنسية على محرك 1,6 "أش دي إي" بقوة 115 حصان، مع تسجيل طرح قياسي لغاز ثاني أكسيد الكربون يقدر 98 غ/كم، وهذا راجع لاستعمال تكنولوجيا حديثة تعتمد على الأرضية المعدلة "آو أم بي 2" الشهير عنها أنها تعمل على تحسين عمل كتلة المحرك.
    ويتميز الطراز "سيديكسيون" بعدة تجهيزات منها، ستة وسائد هوائية، تقنية التشغيل دون مفتاح، تكييف ثنائي، شاشات لمسية سبعة بوصة، رادار الركن الخلفي، مستشعر الإمطار، معدل ومحدد السرعة، قارئ أقراص سي دي بستة مكبرات صوت، مقبس كهربائي 230 فولط، واجهة ربط بلوتوث، فلاش ديسك ومدخل صوتي، أضواء نهارية، أضواء مضادة للضباب، مقود جلدي، نظام المساعدة على الركن الخلفي، حوامل عجلات معدنية.



    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي








    مركبة أمريكية بقوة 310 حصان
    لأول مرة في الجزائر Expedition فورد
    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسميلأول مرة في الجزائر وإفريقيا تشارك السيارة رباعية الدفع الكبيرة فورد "إكسبيديسيون" في صالون السيارات بطراز قو ومتين مزود بثماني سرعات ويولد 310 حصان، وتدخل هذه السيارة للسوق الجزائرية لتعبر عن قوة وصلابة المركبات الأمريكية وهي موجهة لنوع خاص من الزبائن "الجهات الرسمية" باعتبارها سيارة تتوفر على كامل معايير السلامة والفخامة والقوة.
    وكان الصالون الدولي للسيارات أول فرصة لظهور هذه المركبة الأمريكية الفخمة، رغم أنها مسوقة في أمريكا وبلدان الخليج منذ فترة، وتتميز السيارة بحجمها الكبير، وهي بثماني مقاعد وبدفع رباعي في صيغة "ليميتد"، وتمثل السيارة ورقة رابحة للعلامة لتسويقها لدى الهيئات العمومية والرسمية، وزودت هذه المركبة بمحرك نفاث بسعة 5 لترات من ثماني سرعات "في 8" يولد قوة 310 حصان، وهو أقوى محرك في السوق الجزائرية.
    حاليا، موصول بعلبة سرعات يدوية من ست ناقلات. ويبلغ طول هذه السيارة 5,26 م وعرضها 2,33 م وبهذا تكون من أكبر المركبات رباعية الدفع في السوق الجزائرية.



    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي


    منقول عن جريدة الشروق


  2. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ Hamza42 على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    Hamza42 غير متواجد حالياً
    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    تيبازة
    المشاركات
    2,597
    معدل تقييم المستوى
    101
    شكراً
    8,638
    تم شكره
    8,139

    افتراضي رد: صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي

    صراحة جابتني البيكانتو بكامل les options
    هههههههههههههههههههههههه

    صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي

  4. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ Hamza42 على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    ليث غير متواجد حالياً
    :: مشرف::
    قسم صيانة النوكيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الجزائر التي فيها نبتنا وعلى حبها ثبتنا
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    54
    شكراً
    2,412
    تم شكره
    4,751

    افتراضي رد: صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي

    شكرا على الموضوع اخي حمزة
    بصحته اللي راح يشري في هاذ الوقت فالأسعار مناسبة نوعا ما ليس كما في السابق (ماشي كيما انا شريت القديم ضحكوها عليا تنقص الزيت ووو )

  6. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ ليث على المشاركة المفيدة:


  7. #4
    Radouan_Sala غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    البوكسات والبرامج المحمية


    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    2,135
    معدل تقييم المستوى
    90
    شكراً
    9,077
    تم شكره
    8,150

    افتراضي رد: صالون السيارات ينطلق دون افتتاح رسمي

    شكرا لك اخي الكريم على الموضوع

    ما كان لا تخفيضات لا والو يهفو في الشعب

  8. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Radouan_Sala على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 02-10-2017, 23:12
  2. تم افتتاح مركز رفع الصور
    بواسطة laid في المنتدى قسم أخبار وإعلانات المنتدى
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 03-28-2015, 17:07
  3. دعوة: اكتشف معاني بعض أسماء السيارات
    بواسطة فوزي الاحمدي في المنتدى قسم الثقافة العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-08-2013, 22:24
  4. افتتاح من جديد عرض بيع Fire-Dongle
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم عروض البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-03-2013, 12:25
  5. افتتاح موسم التزحلق!!!!!!
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-13-2012, 22:25

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy