R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

  1. #1
    ليث غير متواجد حالياً
    :: مشرف::
    قسم صيانة النوكيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الجزائر التي فيها نبتنا وعلى حبها ثبتنا
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    54
    شكراً
    2,412
    تم شكره
    4,752

    Red face قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:
    قصيدة قرأتها فأحببت أن أنقلها لطرافتها وللفكرة الجديدة الموجودة في القصيدة

    1.جَلَسَا سَويّاً واللّيالي مُقْمِـــــــــــــرَهْ ***يَتَغَــــــــــــــازلانِ ويَأْكلانِ ( مُجَدَّرَهْ ) !

    2.قال الحَبيبُ – مُمَازِحاً – يا زوجتي : ***إنِّــــي أَراكِ فَقيهـــــــــــــــة ً مُتَنوِّرَهْ

    3.إنّ العُنُوسَة َ في البلادِ كثيـــــــــــرةٌ ***وكبيرةٌ وخطيــــرةٌ ومُدَمِّـــــــــــــرَهْ

    4.ولقَدْ وجدتُ اليومَ حَلاًّ رائــــــــــــعاً ***لو تسمحينَ – حبيبتي – أنْ أَذْكُـرَهْ

    5.قالتْ: تفضّلْ يا حيـــــَـــاتي إنّني ***مَمْنونة ٌ لِمشُـــــــــــــورتي ومُقَدِّرَهْ

    6.فأنا لِمُشْكلةِ العُنُوسـَــــــــــــةِ عندنا *** مَحْـــــزونة ٌ وكئيبة ٌ ومُـــــــــكَدَّرَهْ

    7.قال الحبيبُ : أيا ربيعَ العُمْــرِ مــــا ***هذا ؟! كَــــــــلامُ حَكيمةٍ ما أكبَـــرَهْ !

    8.لو أنَّ كُلَّ رجالِنا قـَـــــــدْ عَــــــدَّدُوا ***لمْ يَبْقَ مِنْ جِنْسِ النِّســــــاءِ مُعَمّرَهْ

    9.فإذا قَبِلْتِ بأَنْ أكـُـــــــــــونَ ضَحيّة ً ***ونكونَ للأجيــــَـــالِ شَمْســــــاً نَيِّرَهْ

    10. فلَئنْ رَضِيْتِ فإنَّ أجْــــــرَكِ طَيِّبٌ ***فَجَزاءُ مَنْ تَرْضَى بِــــــذاكَ المَغْفِرَهْ !!

    11. ضَحِكَتْ وقالتْ : يــــا رَفيقي إنَّه ***رأيٌ جميــــــلٌ ، كيفَ ليْ أنْ أُنْكِرَهْ ؟!

    12.عِنْدِي عَرُوسٌ(لَقْـطَةٌ) تَرْجُو لَها ***رَجُلاً لِيَسْتُرَها الحيـــــــــاةَ وتَسْتُرَهْ

    13.فإذا قَبِلْتَ بِها سَــــــأَخْطِبُها غَداً ***قَبْــــــلَ الفَواتِ فإنّني مُتَـــــــــأَخِّرَهْ

    14.هِيَ لا تُـــــريدُ مِنَ النُّقودِ مُقَدَّماً ***لِلْمَهرِ ، أيضاً ، لا تُــــــريدُ مُؤَخَّرَهْ

    15.فَتَنَهَّدَ الزَّوجُ المُغَفَّلُ قَـــــــائلا ً: ***هذي الصّفاتُ الرّائعـــــــاتُ الخَيِّرَهْ !

    16.قالتْ : ولــــكنَّ العَروسَ قَعيدَةٌ ***سَوداءُ ، عَمْشاءُ العُيونِ ( مُخَتْيِرَهْ )

    17.وضَعيفةٌ في السَّمْعِ دَرْدَاءٌ لها ***طَقْمٌ مِنَ الأسنــــــانِ مِثْلُ المِسْطَرَهْ

    18.والشَّعْرُ يا زوجي العزيزَ مُنَشَّرٌ ***مِثْلَ ( الخَرَيْسِ ) فلا تَسَلْ ما أنْشَرَهْ !

    19.والأنْفُ .. قال مُقاطِعاً : ويلي ! كفى *** هذي عَروسٌ – زوجتي – أمْ مَقْبَرَهْ ؟!!

    20.فتخاصمَ الزَّوجانِ حتّى ( قَبَّعَتْ ) *** ما بينهم نـــــــــــارُ الحُرُوبِ مُسَعَّرَهْ

    21.واستيقظَ الجِيرانُ ليْلاً .. هَزَّهُمْ ***صَوْتُ الصُّراخِ كــــــــــــأنَّه مُتَفَجِّرَهْ

    22.ورَأَوْا أَثَـاثاً قدْ تَطَايَرَ في السَّمَا *** صَحْناً .. ومِقْلاةً .. كـــذلك طنْجَرَهْ

    23.كأساً.. وإبْريقاً .. ومِكْنَسَةً .. كذا *** سَمِعُوا اسْتِغَاثَةَ صَــــارِخٍ : مُتَجَبِّرَهْ

    24.ذهبَ الزَّعيمُ إلى الدَّوامِ صَبِيْحَةً ***لَكَـــــــــــأنّه بطَلُ المعاركِ عنْتَرَهْ !

    25.ما فِيْه إلاَّ ( فَشْخَةٌ ) في رَأْسِهِ ***يَدُهُ إلى الكَتِفِ اليَمِيْــــــــنِ مُجَبَّرَهْ

    26.وبِعَيْنِهِ اليُسْرَى مَلامِـــحُ كَدْمَةٍ *** كُحْلِيَّةٍ ، وكَــــــذا الخُدُودُ ( مَهَبَّرَهْ )

    27.وبِهِ رُضُوضٌ في مَفَاصِلِ جِسْمِهِ ***لكأنَّمــــــــــــــــا مَرَّتْ عليه مُجَنْزَرَهْ !!

    28.ومضَى يَقُصُّ على الرِّفَاقِ بأنَّه ***قدْ حَطَّمَ الوَحْشَ المُخِيــفَ وكسَّرَهْ

    29.ضَحِكُوا وقَدْ عَلِمُوا حَقيقةَ أمْرِهِ ***تبّاً .. لقد جعلَ الرُّجـُولَةَ ( مَسْخَرَهْ ) !!

    30.عادَ ( الخَرُوفُ ) لزوجِه مستسلماً *** ومُعَـــــــــــــــاهِداً ألاّ يُعيدَ الثَّرْثَرَهْ

    31.قالتْ : لعلَّكَ قد رأيتَ بــــــأنني ***لِخلافِ آراءِ الحـَــــــــــــياةِ مُقدّرَهْ

    32.لكنْ : لَئِنْ كَرَّرْتَ رأيَكَ مـَـــرَّةً *** فلأجْعَلَنَّ حياةَ أهلِك ( مَرْمَـــــــرَهْ ) !!
    ----
    منقول للترفيه عن اخواني في المنتدى -------

  2. 12 أعضاء قالوا شكراً لـ ليث على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    El_Hakim_Gsm غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,695
    معدل تقييم المستوى
    242
    شكراً
    24,929
    تم شكره
    21,329

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    شكرا اخي ليث على القصيدة الجميلة والمضحكة .لكن مع الاسف العنوسة استفحلت في مجتمعنا.
    وفكرة التعدد تحل المشكل القائم.
    هههههههه لكن من كانت في نفسه فكرة في تعدد الزوجات ويقرأ هاته القصيدة .لعمري انه يصبح راغب عن الفكرة
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من كتم علم الجمه الله لجام من نار يوم القيامه)

  4. 8 أعضاء قالوا شكراً لـ El_Hakim_Gsm على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    RABAH_GSM غير متواجد حالياً
    :: مشرف ::
    قسم iNfinity Best
    قسم FuriousGold
    قسم NsPro
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    2,310
    معدل تقييم المستوى
    92
    شكراً
    7,535
    تم شكره
    7,621

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    هههههه
    24.ذهبَ الزَّعيمُ إلى الدَّوامِ صَبِيْحَةً ***لَكَـــــــــــأنّه بطَلُ المعاركِ عنْتَرَهْ !
    لو ذهب الى المستشفى لكان افظل حل
    شكرا لك

    قصيدة رائعة في تعدد الزوجات
    التعديل الأخير تم بواسطة RABAH_GSM ; 04-01-2014 الساعة 12:41

  6. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ RABAH_GSM على المشاركة المفيدة:


  7. #4
    MED LAMINE غير متواجد حالياً
    الادارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    8,912
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    26,772
    تم شكره
    37,297

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    هههههههه تطلب السماح لزوجتك كي تعيد الزواج = ضرب من الخيال نجوم السماء اقرب لك من زوجة ثانية ونحن الرجال لا نقدر على على الثرثرة

    ومرارة العيش يكفينا كفاحنا طوال اليوم لتحصيل اللقمة هههههههه

    شكرا خويا محمد قصدية رائعة جدا

  8. 6 أعضاء قالوا شكراً لـ MED LAMINE على المشاركة المفيدة:


  9. #5
    ليث غير متواجد حالياً
    :: مشرف::
    قسم صيانة النوكيا
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    الجزائر التي فيها نبتنا وعلى حبها ثبتنا
    المشاركات
    1,545
    معدل تقييم المستوى
    54
    شكراً
    2,412
    تم شكره
    4,752

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    هههه أضحك الله سنكم
    مانيش عارف يذا كاين فينا زعيم ولا لا ؟ ننتظر البقية ..

  10. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ ليث على المشاركة المفيدة:


  11. #6
    GSM RENOVER غير متواجد حالياً
    :: مشرف ::
    قسم صيانة Nokia
    قسم صيانة Samsung
    قسم صيانة iPhone
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    الدولة
    ارض الله الواسعة
    المشاركات
    1,911
    معدل تقييم المستوى
    103
    شكراً
    12,700
    تم شكره
    9,286

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    الله يقوينا عليهم اخي ليث.
    و كما يقول المثل الشعبي
    ادا حلف فيك راجل بات راقد ... و اذا حلفت فيك امرة بات قاعد

  12. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ GSM RENOVER على المشاركة المفيدة:


  13. #7
    Repair-Gsm غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    بأقسام المنتدى

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    781
    معدل تقييم المستوى
    28
    شكراً
    1,959
    تم شكره
    1,822

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    هههههههههههههه ههههههههههههههههه مسكين الرجل المغفل


    اللي بغا التعدد يزدم ديراكت


    .فإذا قَبِلْتِ بأَنْ أكـُـــــــــــونَ ضَحيّة ً هههههههههههههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة Repair-Gsm ; 03-04-2014 الساعة 14:38

  14. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ Repair-Gsm على المشاركة المفيدة:


  15. #8
    moussa010 متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    1,001
    معدل تقييم المستوى
    43
    شكراً
    3,592
    تم شكره
    2,492

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    بارك الله يك اخي ليث ... ههه ...قصدية جميلة ومعبرة ...

    --- اعرف احد الاصدقاء زوجته خطبت له الثانية ...وقبلت بكل سرور ان تقاسم معها مشاق الحياه ...الى هنا شبه عادي ...

    --- لقيته مرة ... قال اني اطمع في الثالثة ... استغربت ... فقال : هناك من يعيق هذا المشروع ......قلت من ...

    فقال : الزوجة الثانية ...... ولكن تشبك يالامل ..وقال مع مرور الوقت سأقنعها ...وستقبل ..لأنها جديدة ...

    --- ولكن قال لي مقولة " كما تم طرحها من احد الاخوة ..ان نسبة العنوسة فاقت الحدود في بلدنا ... فلو تزوج كل رجل امرأتين على الأقل ...

    لكان ... المشكل انحل ... .مع العلم انه دخله متوسط ...
    تبقى القدرة المالية ... اكبر عائق على من يتردد ..! ... ولا ننسى التقاليد المتجذرة في مجتمعنا ... التي تحرم الزواج ثانية .... وان كان في بعض المناطق عادي ..
    اللهم استر بنات المسلمين وشبابهم ... واهديهم الى سبل الرشاد ...

    ... نسأل الله العفو والعافية في الدنيا والآخرة ...
    التعديل الأخير تم بواسطة moussa010 ; 03-07-2014 الساعة 12:33

  16. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ moussa010 على المشاركة المفيدة:


  17. #9
    belkacem04 غير متواجد حالياً
    عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    334
    معدل تقييم المستوى
    17
    شكراً
    477
    تم شكره
    914

    افتراضي رد: قصيدة رائعة في تعدد الزوجات

    ونحن الرجال لا نقدر على على الثرثرة

  18. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ belkacem04 على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. قصيدة: لحن التفاؤل
    بواسطة mostafatefa في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-14-2014, 22:31
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-31-2014, 19:11
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-09-2013, 18:08
  4. سؤال بخصوص تعدد الزمر الدموية
    بواسطة Hamza42 في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-26-2012, 17:06
  5. قصة رائعة
    بواسطة Hamza42 في المنتدى القسم الاسلامي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-23-2012, 12:04

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy