R3 Tool Pro

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: مبتدئ في عالم السايكلون

  1. #11
    lsanlmakhfi غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    الدار البيضاء
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    664
    تم شكره
    432

    افتراضي رد: مبتدئ في عالم السايكلون

    السلام عليكم اخي هل تريد ان تتعلم خطوة خطوة ام تريد ان تتعلم جملة واحدة ؟ يقول المثل العربي = من ارادها كلها تركها كلها

    اخي اولا اذا كنت تريد ان تتعلم لبوكس سيكلون لبد ان تعرف كل كلمة على واجهة البوكس ماذا تعني بعدها سوف تعرف اذا جائك اي هاتف نوكيا فيه مثلا رقم سري تعرف هل تريد استرجاعه اصلي

    او تريد قراءته بعدها تتعلم كيف تتعامل مع البوكس السهل .


    1 = قبل ماتريد ان تعمل على بوكس سيكلون لبد ان تحمل اخر اصدار

    2= لبد ان تقرأ البوكس مع الكمبيوتر واختيار الدريفرات

    3= لبد ان تضغك على nokia tool بعدها اذا كنت رابط الهاتف بي usb لبد ان تختار من connection usb لكي تقرأ الهاتف اضغط على زر read info

    4= اذا كان الهاتف شغال ولم يظهر لك mode الهاتف اضغط ضغطة خفيفة على زر تشغيل الهاتف بعدها سوف يقرأ البوكس الهاتف

    5= لبد ان تعرف الكابل المستعمل لهاتفك لانه هناك هواتف الكابل متشابه عندهم = حل هذا البرنامج



    الروابط تظهر للاعضاء فقط



    هذه هي اسس استعمال البوكس اخي واي استفسار نحن معك ان شاء الله حتى تصبح محترف في هذا البوكس سيكلون وغيره من البوكسات بار الله لك اخي وزادك من فضله

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ lsanlmakhfi على المشاركة المفيدة:


  3. #12
    Radouan_Sala غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    البوكسات والبرامج المحمية


    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    2,135
    معدل تقييم المستوى
    90
    شكراً
    9,077
    تم شكره
    8,150

    افتراضي رد: مبتدئ في عالم السايكلون

    يا اخي بوكس السيكلون مختص فقط في هواتف النوكيا

    يعني فك الشفرة والفلاش

    للعلم كل بوكس وله مميزاته الخاصة والانواع التي يدعمها

    اما بخصوص الفلاش فكل مرة وكيف مثلا ياتيك جهاز يعمل روستارت او جهاز متوقف على شعار نوكيا مثلا

    وبالتوفيق

  4. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Radouan_Sala على المشاركة المفيدة:


  5. #13
    PYTHON.GSM غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    LIBYA
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    9
    شكراً
    1,448
    تم شكره
    591

    Thumbs up رد: مبتدئ في عالم السايكلون

    هذه هيا الصورة

    لبوكس الساليكلون عندي هل هو اخر فيرجن ان لا




    وشكرا علي التوضيح والمشاركة الرائعة
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  6. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ PYTHON.GSM على المشاركة المفيدة:


  7. #14
    lsanlmakhfi غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    الدولة
    الدار البيضاء
    المشاركات
    128
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    664
    تم شكره
    432

    افتراضي رد: مبتدئ في عالم السايكلون

    نعم اخي هذا اخر اصدار = ملاحظة اخي سيكلون مختص حتى في فك شفرة بلاك بيري عبر imei مجانا وبعض هواتف الكاتيل

  8. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ lsanlmakhfi على المشاركة المفيدة:


  9. #15
    PYTHON.GSM غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    LIBYA
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    9
    شكراً
    1,448
    تم شكره
    591

    افتراضي رد: مبتدئ في عالم السايكلون

    شكرا لك اخي الكريم من اخوك هيثم من ليبيا .

  10. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ PYTHON.GSM على المشاركة المفيدة:


  11. #16
    PYTHON.GSM غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::

    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    LIBYA
    المشاركات
    316
    معدل تقييم المستوى
    9
    شكراً
    1,448
    تم شكره
    591

    افتراضي

    اول مشاركة لي قي المنتدي من قبل سنه ةاريد ان اقوووول شكرا لك من علمني فعلا تعلمت اشياء لابأس بها في السوفت .وتوا رحت مشوف قي الموضوع حشمت

  12. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ PYTHON.GSM على المشاركة المفيدة:


  13. #17
    FaYsSaL_GsM غير متواجد حالياً
    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,091
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    33,593
    تم شكره
    42,173

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PYTHON.GSM
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    اول مشاركة لي قي المنتدي من قبل سنه ةاريد ان اقوووول شكرا لك من علمني فعلا تعلمت اشياء لابأس بها في السوفت .وتوا رحت مشوف قي الموضوع حشمت
    لا تخجل ولا أيي شيئ فأيي طابل للعلم بدأ بمثل ما بدأت وهذا ليس عيب ..
    عليك أن تكون فخور بنفسك كيف بدأت وكيف أصبحت الأن

  14. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ FaYsSaL_GsM على المشاركة المفيدة:


صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. سـاعدوني (( أنا مبتدئ )) الله يوفقكم للصلاح
    بواسطة ing_dz في المنتدى قسم مدرسة الصيانة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 12-05-2016, 13:26
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-17-2014, 18:25
  3. الرجاء المساعدة لاني مبتدئ (تم الرد)
    بواسطة hecham123 في المنتدى قسم الروابط المجانية والدعم الفني ( Free Support Link )
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10-07-2013, 16:44
  4. مساعدة كيف الغاء الرقم السري من السايكلون
    بواسطة ula_hob في المنتدى قسم بوكس Cyclonebox
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 00:22

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy