R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: بطاقة ولا جرنان

  1. #1
    deihmi غير متواجد حالياً
    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    836
    معدل تقييم المستوى
    21
    شكراً
    1
    تم شكره
    1,347

    افتراضي بطاقة ولا جرنان

    الفرق بينا وبينهم
    الصور المرفقة الصور المرفقة

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ deihmi على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    FaYsSaL_GsM متواجد حالياً
    الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    Dzgsm
    المشاركات
    10,094
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    33,595
    تم شكره
    42,198

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    كل بلد ولها طريقتها الخاصة في بطاقات التعريف
    صحيح نحن الجزائريين نتمنى أن نتقدم إلى الأمام لكن إن شاء الله خير

  4. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ FaYsSaL_GsM على المشاركة المفيدة:


  5. #3
    farouk غير متواجد حالياً
    :: مراقب سابق ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    685
    معدل تقييم المستوى
    37
    شكراً
    1,487
    تم شكره
    2,493

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    أفففففففف

    استغفر الله العظيم أردت التكلم و أني عارف بأني راح أغلط

    وعلى هذا مراحش نهدر

    زعفتني فيصل ..............

  6. #4
    Repair-Gsm غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    بأقسام المنتدى

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    781
    معدل تقييم المستوى
    28
    شكراً
    1,959
    تم شكره
    1,822

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    هههههههههههههههه والله العظيم غير تضحك ههههههههههه

    الله غالب نحن متخلفين ولا ينكرها الا جاحد



    تقول معاندناش مهندسين ....بصح وين راهم ابيعو في الكرانطيطا


    اولاد البشاوات مثل الخليفة يحكمو البلاد

  7. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ Repair-Gsm على المشاركة المفيدة:


  8. #5
    faycal_dz غير متواجد حالياً
    :: The King Of Samsung ::
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    2,762
    معدل تقييم المستوى
    258
    شكراً
    8,763
    تم شكره
    21,984

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    ربي يهدي ماخلق اللي ماعجباتوش بلادو يبدل جنسيتو

  9. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ faycal_dz على المشاركة المفيدة:


  10. #6
    Repair-Gsm غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    بأقسام المنتدى

    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    781
    معدل تقييم المستوى
    28
    شكراً
    1,959
    تم شكره
    1,822

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faycal_dz
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    ربي يهدي ماخلق اللي ماعجباتوش بلادو يبدل جنسيتو
    صبر قلبك راك زيادة في هذي البلاد بغي ولا خلي

  11. #7
    zahir ess غير متواجد حالياً
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    سطيف
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    7
    شكراً
    181
    تم شكره
    292

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    الحقيقة تقال بلدنا متخلف كثيرا وهذه اشياء بسيطة بطاقة التعريف وشبكة الجيل الثالث دخلت بصح هههههه ههههههه فيلم ب 250 الف ههههههه

  12. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ zahir ess على المشاركة المفيدة:


  13. #8
    Redha غير متواجد حالياً
    إدارة تنظيمية
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    5,593
    معدل تقييم المستوى
    10
    شكراً
    22,300
    تم شكره
    22,176

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    لم ارد الرد .. لكنني لم استطيع تمالك نفسي

    هل تقصدون دول افريقيا اكثر تقدما منا .؟؟؟؟؟؟

    هل تحكمون على التقدم ببطاقة التعريف ...

    خاوتي ارجو ان لا تكونوا مثل الذي ينطبق عليهم المثل القائل .. يأكل في الملة و يسب في الغلة

    و اذا اردنا انتقاد اي شيء في بلادنا يجب ان ننتقد انفسنا اولا .. كما كنتم يولى عليكم
    .............قــال الله تعالى(ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد).....
    ..........اذا كنت تريد سرعة الرد عليك .. كن واضحا في طرحك و اجعل من عنوان موضوعك واضحا و ملخصا لما تريد.......

    ..اذا كنت لا تقرأ الا ما تبحث عنه ... فلن تتعلم و لن تكون ملما بميدان عملك..


  14. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ Redha على المشاركة المفيدة:


  15. #9
    El_Hakim_Gsm غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم البوكسات الصينية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,695
    معدل تقييم المستوى
    242
    شكراً
    24,929
    تم شكره
    21,332

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    يا خويا هاذي بلادنا وبسيف عليكم شئتم ام ابيتم.نفتخر بكل ما هو رمز للبلد .راه عاجبكم واش راه يصير في الدول العربية
    قلك الربيع العربي !!!!!!!
    الحمد لله على كل حال .يا اخوان ارضوا بما قسم الله لكم.
    بلادي وإن جارت علي عزيزة بطاقة ولا جرنان
    وأهلي وإن ضنوا علي كرام بطاقة ولا جرنان
    بلادى وأن هانت على عزيزة بطاقة ولا جرنان
    ولو أننى أعرى بها وأجوع



    الموضوع ليس للنقاش ارجوا غلق الموضوع.
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(من كتم علم الجمه الله لجام من نار يوم القيامه)

  16. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ El_Hakim_Gsm على المشاركة المفيدة:


  17. #10
    zahir ess غير متواجد حالياً
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    سطيف
    المشاركات
    126
    معدل تقييم المستوى
    7
    شكراً
    181
    تم شكره
    292

    افتراضي رد: بطاقة ولا جرنان

    بلادي وإن جارت علي عزيزة
    وأهلي وإن ضنوا علي كرام
    بلادى وأن هانت على عزيزة
    ولو أننى أعرى بها وأجوع

    شكرا لك

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار؟ فك قفل بطاقة gt-c3330 (تم الرد)
    بواسطة ihabisk في المنتدى قسم السامسونج (Samsung)
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-30-2013, 00:25
  2. بطاقة ام كارت مارb5722
    بواسطة easyphone في المنتدى قسم عروض البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-28-2013, 15:30
  3. محتاج بطاقة ام i9000
    بواسطة MsComp في المنتدى قسم عروض البيع والشراء
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-06-2013, 01:49
  4. مساعدة كيف لفك قفل بطاقة e2652w
    بواسطة CODE في المنتدى Samsung Box
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-30-2013, 12:08
  5. مساعدة بطاقة sim لا تعمل
    بواسطة riad55 في المنتدى قسم السامسونج (Samsung)
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-20-2013, 11:42

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy