R3 Tool Pro

النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: رونالدو يعزف سيمفونية رائعة بهاتريك متنوع ويقود الريال لتحطيم دفاعات سوسييداد بخماسية

  1. #1
    AMINE-GSM غير متواجد حالياً
    :: Super User ::

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    YELLEL
    المشاركات
    1,007
    معدل تقييم المستوى
    40
    شكراً
    2,656
    تم شكره
    2,881

    افتراضي رونالدو يعزف سيمفونية رائعة بهاتريك متنوع ويقود الريال لتحطيم دفاعات سوسييداد بخماسية

    رونالدو يعزف سيمفونية رائعة بهاتريك متنوع ويقود الريال لتحطيم دفاعات سوسييداد بخماسية



    قدم ريال مدريد واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم ، وإستعرض عضلاته على ريال سوسييداد ، وفاز عليه 5-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو ، ضمن مباريات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الأسباني ، وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الريال ل 31 نقطة ، وبقي في المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد ريال سوسييداد عند 17 نقطة في المركز السابع .



    سيطر النادي الملكي على مجريات الشوط الأول تماما ، وكان للعائد تشابي ألونسو الدور الأكبر في عدم وجود هجمات خطرة على مرمى لوبيز الذي لم يظهر خلال النصف الأول .. وفي الشوط الثاني حاول ريال سوسييداد العودة للمباراة ، ولكن قوة لاعبي الريال لم تمكنهم ، وأحرز للريال كريستيانو 3 اهداف (د 12 و26 ركلة جزاء و76) وبنزيمة (د18) وسامي خضيرة (د 36 ) بينما أحرز هدف سوسييداد أنطوان جريزمان (د 61 )


    الدون كريستيانو رونالدو أعلنها بقوة أنه موسم إستثنائي له ، وواصل تألقه وهوايته ، وكان كلمة السر في أداء الريال من حيث السيطرة والتهديف ، وأحرز هاتريك وصنع هدفا وكان ضامنا للفوز الكبير الذي حققه الريال .. وواصل جاريث بيل تألقه في المباريات الأخيرة ، ليثبت أنه قادم بقوة في الليجا رغم إنتقاده .. بينما إستعاد بنزيمة خطورته .


    دخل أنشيلوتي المدير الفني للريال اللقاء بمشاعر متباينة بين السعادة بالتأهل الأوروبي ، وبين رغبته في تحقيق الفوز لملاحقة منافسيه برشلونة وأتلتيكو المتصدرين لليجا ، ويعلم أن أي نتيجة بخلاف الفوز تعني إبتعاده خطوة عن المنافسة ، ولعب بطريقته المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي كريم بنزيمة من المنتصف وكريستيانو على يساره ، وجاريث بيل من الجهة اليمنى .


    في المقابل دخل جاجوبا أراساتي المدير الفني لسوسييداد ، وهو يأمل بتحسين نتائجه وخاصة بعد نتائجه السيئة أوروبيا ، ويريد العودة لتألق الموسم الماضي الذي أنهاه وهو في المركز الرابع ، وهو يعرف جيدا صعوبة خصمه على ملعبه ، ولعب بطريقة 4-2-3-1 بتقدم هاريس سيفيروفيتش بمفرده في المقدمة .


    تألق الدون كريستيانو رونالدو هذا الموسم إستمر مع إنطلاق البداية ، وبعد دقائق قليلة من مرحلة جس النبض أعلن رونالدو أنه كلمة السر بإستمرار في تألق الملكي ، وأطلق قذيفة في الدقيقة الثامنة إرتدت من العارضة ، ليعلن عن السيطرة الميدانية للريال ، وبعدها رأربعة دقائق فقط رد كريستيانو على بلاتر بأنه يهتم بقدمه ومهارته ، مثلما يهتم بتصفيف شعره وتلقى تمريرة بينية من بنزيمة ، سددها بقدمه اليمنى في الزاوية اليمنى للحارس كلاوديو برافو محرزا الهدف الأول .


    وضحت معالم الإستراتيجية الهجومية التي إعتمد عليها أنشيلوتي ، وهي مرونة تبادل المراكز بين ثلاثي الهجوم والإعتماد على سرعة جاريث بيل من الجهة اليمنى ، ومهارة وسرعة رونالدو من الجبهة اليسرى ، وفي الدقيقة 18 أصر رونالدو على رد الهدية لبنزيمة ، ومرر له تمريرة من الجهة اليسرى سدد بنزيمة في المرمى محرزا الهدف الثاني للريال .


    عاب أداء ريال سوسييداد التقهقر للمناطق الدفاعية وعودة لاعبي خط المنتصف لمعاونة الدفاع أمام هجمات الميرينجي ، وهو ما أتاح الفرصة للاعبي الملكي للسيطرة على مجريات المباراة مع إنعدام خطورة منافسهم تماما .. وفي الدقيقة 27 إنطلق رونالدو من الجهة اليسرى ، وسدد من داخل منطقة الجزاء إصطدمت بيد مدافع سوسييداد إحتسب الحكم ركلة جزاء ، سددها الدون في منتصف المرمى محرزا الهدف الثالث لفريقه .


    السيطرة المدريدية إستمرت على مجريات الشوط ، ولم ينتفض سوسييداد لتقليص النتيجة ، وتوالت الهجمات الخطرة على مرمى الحارس برافو ، وفي الدقيقة 36 مرر جاريث بيل بينية متقنة إلى المتقدم سامي خضيرة الذي سدد قوية في منتصف المرمى محرزا الهدف الرابع لفريقه ، وهي النتيجة التي إنتهى عليها الشوط الأول .


    تحسن الأداء الهجومي لريال سوسييداد مع مطلع الشوط الثاني ، وأجرى المدرب ثلاثة تغييرات في الربع ساعة الأولى حيث دفع بزوروتوزا وديلابيلا وجوروستولا ، بدلا من سيفيروفيتش ومارتينز تييز وايليستوندو .. والبفعل يتحسن أداء سوسييداد بعدما تقاربت خطوطه ، وعدم وجود فجوة بين الوسط والهجوم وفي الدقيقة 61 تلقى انطوان جريزمان مهاجم سوسييداد كرة أمامية خلف مدافعي الملكي إنطلق بها ، ولعبها من أعلى الحارس المتقدم لوبيز محرزا الهدف الأول لفريقه .


    أدرك لاعبو الريال أن هدوءهم مع بداية الشوط وراء الهدف الذي سكن مرماهم ، فإندفعوا للهجوم من جديد وإن كانت الهجمات ليست بخطورة الشوط الأول ، وهو ما أتاح الفرصة أمام خط المنتصف لريال سوسييداد للتماسك بعكس الشوط الأول .


    رفض رونالدو أن ينتهي اللقاء دون أن يحرز الهدف الثالث ، ويصبح هاتريك في اللقاء ، ويتقدم لصدارة هدافي الليجا برصيد 16 هدفا وفي الدقيقة 76 تصدى لتسديد ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة ، وسددها في الزاوية اليمنى العليا للحارس برافو الذي إكتفى بمشاهدتها فقط ، وهي تعانق الشباك معلنة عن الهدف الخامس للريال ، لينتهي اللقاء بفوز الريال بخماسية مقابل هدف لسوسييداد .

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ AMINE-GSM على المشاركة المفيدة:


المواضيع المتشابهه

  1. حتى للدجاج حفاظات هههههه.؟؟؟؟؟
    بواسطة El_Hakim_Gsm في المنتدى القسم الترفيهي
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-16-2013, 21:35
  2. ريال مدريد يستعرض ويكتسح ليفانتي بخماسية في الليجا
    بواسطة AMINE-GSM في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-06-2013, 22:18
  3. سوسييداد يُسقط برشلونة ويخلق المفاجأة
    بواسطة AMINE-GSM في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-20-2013, 10:03
  4. 70 % من جماهير "الريال" ترغب في تجديد عقد رونالدو من الان
    بواسطة AMINE-GSM في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-16-2013, 15:08
  5. اهداءات : برشلونة يسحق سوسيداد بخماسية بافتتاحية الدوري
    بواسطة hasni في المنتدى القسم الرياضي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 08-21-2012, 15:24

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy