صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35

الموضوع: فلاش condor 101L16G مجربة 100%

  1. #21
    mansourisoft غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    2

    افتراضي

    بعد التفليش شاشة اللمس لا تعمل ctab 101L 16go

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mansourisoft على المشاركة المفيدة:


  3. #22
    ASMODI غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    49
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    9
    تم شكره
    30

    افتراضي

    بعد التفليش شاشة اللمس لا تعمل ctab 101L 16go
    انا ايضا وقعت في نفس المشكل لأنه يوجد نوعان منهذا التاب . بحثت طويلا عن فلاش او دامب التاب الجديدة لكني لم أجده ....

  4. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ASMODI على المشاركة المفيدة:


  5. #23
    mansourisoft غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    المشاركات
    9
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    2

    افتراضي

    لا يوجد فلاش لا يوجد حل اذا

  6. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ mansourisoft على المشاركة المفيدة:


  7. #24
    tamtam2007 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    46
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    1
    تم شكره
    39

    افتراضي

    التاتش لا يعمل بعد التجربة

  8. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ tamtam2007 على المشاركة المفيدة:


  9. #25
    heartoflion20 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    5
    تم شكره
    9

    افتراضي

    ربي يبارك في عملك الصالح

  10. #26
    heartoflion20 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    13
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    5
    تم شكره
    9

    افتراضي

    ربي يحفظك أخي الكريم

  11. #27
    bassemsky غير متواجد حالياً
    عضو اساسي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    Algeria
    المشاركات
    617
    معدل تقييم المستوى
    6
    شكراً
    411
    تم شكره
    209

    افتراضي

    لدي جهاز به كود
    قمت بتفليش نفس الشيء بقي الكود

  12. #28
    aissa1811 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    المشاركات
    45
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    1
    تم شكره
    76

    افتراضي

    بعد التفليش شاشة اللمس لا تعمل ctab 101L 16go

  13. #29
    zied2080 غير متواجد حالياً
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    1
    معدل تقييم المستوى
    0
    شكراً
    0
    تم شكره
    0

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aissa1811
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    بعد التفليش شاشة اللمس لا تعمل ctab 101L 16go
    هل وجدت حل لهذه المصيبة؟ المثل يقول ما تضحكش على الكوندور و اضحك على لي شاريه
    يرحم باباك راني نعاني نفس المشكل وين وصلت؟

  14. #30
    agdi غير متواجد حالياً
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    50
    معدل تقييم المستوى
    4
    شكراً
    0
    تم شكره
    13

    افتراضي

    بعد التفليش شاشة اللمس لا تعمل ctab 101L 16go

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فلاشات : فلاش متوافق مع condor ctab700l
    بواسطة cheddihouse في المنتدى قسم تابلات كوندور ( Tablets Condor )
    مشاركات: 35
    آخر مشاركة: 11-18-2016, 23:15
  2. مساعدة فلاش تابليت condor TLS-704
    بواسطة dadaphone في المنتدى قسم تابلات كوندور ( Tablets Condor )
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12-01-2014, 13:21
  3. Condor C8 فلاش
    بواسطة matra34 في المنتدى قسم منتجات كوندور (Condor Products)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-04-2014, 11:51
  4. طلب فلاش ctab785r32 condor
    بواسطة ahmedbey في المنتدى قسم تابلات كوندور ( Tablets Condor )
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-19-2014, 19:14
  5. مساعدة فلاش condor ctab970l
    بواسطة hisoka3gm في المنتدى قسم تابلات كوندور ( Tablets Condor )
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-16-2014, 02:18

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy