صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 67

الموضوع: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

  1. #21
    DNAGSM غير متواجد حالياً
    عضو مشارك
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    الدولة
    الجــــــ16ـــــــــزائر
    المشاركات
    134
    معدل تقييم المستوى
    7
    شكراً
    429
    تم شكره
    327

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي2008
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    كل شئ كما قلت انت وكل الخطوات تمام الا ان الفلاش لم ينجح
    طريقة تفليش وتعريب فئة  Samsung INFINEON  بدون بوكس
    أنت إخترت COM ولم تختار Infineon USB Driver حسب الصورة المبينة للأخ DZ-Developer


    طريقة تفليش وتعريب فئة  Samsung INFINEON  بدون بوكس
    أضن هذا ما أراد الإشارة إليه عليك تعين نفس الإعدادات التي في الصورة وإستخدم البرنامج المرفق في هذا الموضوع أفضل وأضمن

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ DNAGSM على المشاركة المفيدة:


  3. #22
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,163
    معدل تقييم المستوى
    47
    شكراً
    700
    تم شكره
    3,519

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    Dnagsm
    __________
    كلا يا اخي كل الخطوات سليمة وبشكل دقيق جدا
    كررت الامر اكثلا من عشرة مرات ونفس المشكل والصور خير دليل

  4. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  5. #23
    DZ-Developer غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم بوكسات JTAG
    قسم Motorola
    قسم LG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,306
    معدل تقييم المستوى
    310
    شكراً
    21,113
    تم شكره
    28,342

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحي2008
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    Dnagsm
    __________
    كلا يا اخي كل الخطوات سليمة وبشكل دقيق جدا
    كررت الامر اكثلا من عشرة مرات ونفس المشكل والصور خير دليل
    راسلني على الخاص

    TeamViewer

    ID + PASSWORD

    WWW.DZGSM.COM
    FAST . BEST . SIMPLE

    PRACTICAL SOLUTIONS
    قسم التبليغ عن الروابط المعطلة

  6. 5 أعضاء قالوا شكراً لـ DZ-Developer على المشاركة المفيدة:


  7. #24
    aboaya غير متواجد حالياً
    :: عضو مميز ::
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    469
    معدل تقييم المستوى
    20
    شكراً
    1,154
    تم شكره
    1,156

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    بارك الله فيك اخي جمال على المجهود

  8. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ aboaya على المشاركة المفيدة:


  9. #25
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,163
    معدل تقييم المستوى
    47
    شكراً
    700
    تم شكره
    3,519

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    طريقة تفليش وتعريب فئة  Samsung INFINEON  بدون بوكس

  10. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  11. #26
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,163
    معدل تقييم المستوى
    47
    شكراً
    700
    تم شكره
    3,519

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    الاشكال ليس منك الاخ جمال
    الاشكال فيا انا وقد قلته في رد سابق نسخة البرنامج تم تحميل النسخة الاحدثv 4 68
    شكرا لك وعلى الاقل هدا الامر يهم الجميع
    نسخة برنامج التفليش يجب ان تكون كما دكرت انت v4 68

  12. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  13. #27
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,163
    معدل تقييم المستوى
    47
    شكراً
    700
    تم شكره
    3,519

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    طريقة تفليش وتعريب فئة  Samsung INFINEON  بدون بوكس

  14. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  15. #28
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,163
    معدل تقييم المستوى
    47
    شكراً
    700
    تم شكره
    3,519

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    الحمد لله انتبهنا الى الخلل لوحدنا وقد فكرت في الامر
    والاشكال كل المنتديات التي رايتها ومنها الاجنبية تشير الى ان نسخة برنامج هي الاصح v4 68
    شكرا للاخ جمال على حسن المتابعة ويقول المثل اسال المدرب ولا تسال الطبيب

  16. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


  17. #29
    DZ-Developer غير متواجد حالياً
    :: مراقب ::
    قسم بوكسات JTAG
    قسم Motorola
    قسم LG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    الجزائر الغالية
    المشاركات
    5,306
    معدل تقييم المستوى
    310
    شكراً
    21,113
    تم شكره
    28,342

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    إضافة بتاريخ 22-08-2014 :

    آخر إصدار لبرنامج FlashTool E2 الخاص بتفليش فئة SAMSUNG INFINEON تحت رقم 4.102.3.59

    من
    الروابط تظهر للاعضاء فقط
    أو من
    الروابط تظهر للاعضاء فقط


    طريقة تفليش وتعريب فئة  Samsung INFINEON  بدون بوكس
    كود فك الضغط:
    www.dzgsm.com
    طريقة تفليش وتعريب فئة  Samsung INFINEON  بدون بوكس
    WWW.DZGSM.COM
    FAST . BEST . SIMPLE

    PRACTICAL SOLUTIONS
    قسم التبليغ عن الروابط المعطلة

  18. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ DZ-Developer على المشاركة المفيدة:


  19. #30
    يحي2008 غير متواجد حالياً
    :: عضوية فخرية ::
    Soft Gsm

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    الدولة
    DZGSM
    المشاركات
    2,163
    معدل تقييم المستوى
    47
    شكراً
    700
    تم شكره
    3,519

    افتراضي رد: طريقة تفليش وتعريب فئة Samsung INFINEON بدون بوكس

    يعجبني قوة تفاعلك الاخ جمال ترليون شكر ولا تحرمنا بجديدك
    لدي بعض المواضيع طرحتها قبل قليل اتمنى ان ترد عليها

  20. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ يحي2008 على المشاركة المفيدة:


صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. شروحات : طريقة تفليش وتعريب Samsung C3322 بدون بوكس
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم السامسونج (Samsung)
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 11-05-2016, 23:39
  2. أريد طريقة تفليش جهاز nokia N9 على بوكس ATFbox أو Best dongel
    بواسطة bigsatt في المنتدى قسم Infinity Best - Nokia
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-17-2014, 13:10
  3. ملخص مواضيع طرق تفليش هواتف Samsung عبر البرامج الحرة بدون بوكس
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم السامسونج (Samsung)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2014, 21:29
  4. حصري تفليش وتعريب Samsung S5222 على شيخ البوكسات HWK
    بواسطة DZ-Developer في المنتدى قسم سارس بوكس Saras Boxes
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-06-2014, 13:05

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الأرشيف | الاتصال بنا | Privacy-Policy