مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Galaxy S5 وسامسونج تعترف

zaKaRia.De

:: مشرف ::, قسم HTC & Pocket PC,
إنضم
28 أبريل 2013
المشاركات
3,604
مستوى التفاعل
9,309
النقاط
0
الإقامة
★ ღ " MaRokko" ღ ★











بعد فترة قصيرة من إطلاق الهاتف الرائد سامسونج جالكسي إس 5 في الأسواق، أعلن بعض المستخدمين عن وجود مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Samsung Galaxy S5 الجديد مما يؤدي الى توقف تطبيق الكاميرا في كل محاولة لتشغيلها وظهور رسالة تحذير وخطأ “Warning: Camera Failed” وعدم عمل الكاميرا حتى لو تم إعادة تشغيل الهاتف من جديد. المشكلة ظهرت في عدد من الأجهزة في شركة “فيرايزون” الأمريكية بالإضافة الى بعض الأجهزة المنتشرة حول العالم.







ومن جهتها أعترفت شركة سامسونج بوجود مشكلة الكاميرا وقالت ان عدد محدود من هواتف Galaxy S5 ربما تحمل هذه المشكلة، واشارت الى ضرورة مراجعة مراكز الشركة لإستبدال الهواتف المتضررة.



هذا وقد أعلنت شركة فيرايزون” في الولايات المتحدة ايضًا عبر تغريدة على حسابها في تويتر عن وجود المشكلة وعلى ضرورة مراجعة اصحاب هاتف Galaxy S5 التي تحمل مشكلة الكاميرا لإستبدال الهاتف.



للأسف لم تُعلن شركة سامسونج عن الأسواق او الدول او حتى عدد الأجهزة التي ظهرت فيها مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Galaxy S5 لكنها اشارت فقط الى من يواجهة هذه المشكلة، التوجه الى متاجر الشركة لإستبدال الأجهزة المتضررة والتي يشملها الضمان.

تجدر الإشارة الى ان كاميرا هاتف Galaxy S5 الخلفية تأتي بدقة 16 ميغابيكسل وتدعم العديد من المميزات ومن اهمها تسجيل الفيديو بدقة 4K.


المصدر:





 

محمد البياسة

عضو أساسي
إنضم
14 أبريل 2013
المشاركات
260
مستوى التفاعل
593
النقاط
93
الإقامة
الجزائر الحراش حسين بادي
رد: مشكلة فشل الكاميرا Camera Failed في Galaxy S5 وسامسونج تعترف

نعم تعرضت لمشكلين فيه و الهاتفين جديدن احدهما مشكل في اخراج الاصوات و الثاني يعيد التشغيل مرارا بدون توقف
 
أعلى